اخبار

تعرف علي أسعار الشقق في ستوكهولم السويد – … 2024

أسعار الشقق في ستوكهولم, السويد وهي في تزايد مطرد، حيث وصلت إلى أعلى مستوياتها في ستوكهولم، وفقا لمراجعة الإحصاءات العقارية، والمحرك لهذه الزيادة هو الشقق الحقيقية في العاصمة، على الرغم من أن أسعار المنازل والشقق ظلت كما هي.

ارتفع متوسط ​​أسعار الشقق في الشهر الماضي بنسبة 3%، وكانت النسبة 1% في الأشهر الثلاثة السابقة، ولكن هناك العديد من الأماكن التي يتوفر فيها السكن للجميع، على الرغم من وجود قيود كثيرة سواء في المملوك أو المستأجر . .

عناصر المقال

أسعار الشقق في ستوكهولم, السويد

كالعادة، ارتفعت أسعار الشقق في جميع أنحاء السويد، كما تفعل كل عام، حيث سجل وسط ستوكهولم ارتفاعًا في الأسعار بنسبة 2٪ حيث شهدت مبيعات الشقق وتيرة أعلى في وقت سابق مما كانت عليه في الوقت الحالي بنسبة 10٪. لكن المناطق الحضرية بالعاصمة شهدت زيادة بأكثر من 6%.

شقة مباشرة Svewagen

على الرغم من طويل القامة أسعار الشقق في ستوكهولم, السويد إلا أن هناك العديد من الشقق التي يتم طرحها بأسعار مناسبة، وأشهرها شقة دايركت سفيواجن. كما يتمتع بإطلالة رائعة على المدينة، ويبعد عن منتزه توجنيرلوندن مسافة 300 متر.

كما تحتوي على غرفتي نوم ومطبخ خاص بها يحتوي على غلاية وميكروويف ونظام تدفئة. استمتع بجميع وسائل الراحة والترفيه، ويقع على بعد ربع ساعة سيرًا على الأقدام من محطة العاصمة.

شقة تنفيذية حصرية في المدينة القديمة

ومن يشعر أسعار الشقق في ستوكهولم, السويد ما يميز هذه الشقة، على الرغم من أنها تتمتع بالعديد من المزايا، أنها تبعد حوالي 1.2 كم عن جونيبين، و 1.3 كم عن متحف فاسا وكيلومتر واحد عن وسط المدينة، ومن هناك يسهل الوصول إلى مخطط ستوريبلان. قصر. والمتاحف، ولها أيضًا:

  1. نظام التدفئة.
  2. مطبخ
  3. حمام خاص.

شقة نورديك كامبينج سيتي كامب

ومن الجدير بالذكر أننا وجدنا أن الضيوف في ستوكهولم سيستمتعون بأفضل أماكن الإقامة الممكنة أسعار الشقق في ستوكهولم, السويد هذا في هذه الشقة التي تبعد حوالي نصف ساعة سيرا على الأقدام من المركز العام. استمتع بما يلي:

  1. ست غرف، كل منها مجهزة بجهاز تحكم خاص.
  2. آمنة خاصة.
  3. تلفزيون
  4. مطبخ صغير

شقق الإقامة الثانية في جولدجراند

عند زيارة ستوكهولم، يستمتع الضيوف بالأسعار شقق سكنية خاص، وهو متوفر في تلك الشقة. مع وصول سريع إلى المتاحف والقصر، يقع هذا الفندق في مدينة سودرمالم، على بعد مسافة سيراً من Stockholm canals.kappruet.

ومن أهم مميزات هذه الشقة أنها تتكون من أربع غرف نوم ومطبخ. تحتوي جميع الغرف على اتصال مجاني بالإنترنت وتلفزيون. تحتوي هذه الغرف على أسرة مفردة أو مزدوجة وحمامات حديثة.

أسعار الشقق في ستوكهولم السويد هناك العديد من الشقق التي تتميز بأسعارها الممتازة، بالرغم من ارتفاع أسعارها في جميع أنحاء السويد، وليس في العاصمة فقط، إلا أن هذه الأسعار تعتبر قليلة مقارنة بالخدمات المتوفرة في هذه الشقق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى