الصحة و الجمال

تعرف علي أسعار كبسولات تريب جولد لعلاج المشاكل بين الزوجين Tribe gold – … 2024

يعد تريب جولد أحد أشهر الأدوية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. وانعدام الرغبة الجنسية عند المرأة، ويعمل على دفع الدم إلى الأعضاء التناسلية، بالإضافة إلى علاج العقم، وأهم ما يميز جولد ترايب هو العناصر الطبيعية والآمنة 100% التي يحتوي عليها، بالإضافة إلى كونه مجاني تماما الهرمونات، وسنقدم لكم كافة المعلومات عن هذا الدواء في هذا المقال.

رحلة الذهب رحلة الذهب

تم استخدام عشبة تريبولوس الطبيعية، وهي أحد مكونات أقراص تريب جولد، لعدة قرون في الطب الصيني والهندي التقليدي لعلاج العقم وعدم القدرة على الانتصاب، وكذلك لتحسين الرغبة الجنسية عن طريق تحفيز إفراز ديهيدروإيبي أندروستيرون (DHEA).

الهرمون الجنسي الأكثر شيوعًا لدى الرجال والنساء، الهرمون اللوتيني (LH) يزيد من كثافة خلايا ليديج وله تأثير إيجابي قوي في دعم سلامة وفعالية علاج العجز الجنسي لدى الإناث.

يوصى بهذا العلاج بشكل أساسي لصحة الرجال، بما في ذلك الذكورة والرجولة، مع التركيز بشكل خاص على صحة القلب والأوعية الدموية والجهاز البولي التناسلي. إنه مكمل شائع بسبب خصائصه المعززة للرغبة الجنسية وتعزيز هرمون التستوستيرون.

مؤشرات لاستخدام عقار كرشة الذهب

ولأن الدواء مرتبط بمشاكل الخصوبة والرغبة الجنسية، فإنه يستخدم في الحالات التالية:

  • يساعد على تحفيز الرغبة الجنسية، ويزيدها في حالة البرود.
  • زيادة إنتاج الحيوانات المنوية، وذلك لأن هناك أشخاص يعانون من مشكلة قلة عدد الحيوانات المنوية.
  • يعالج أعراض الشيخوخة التي تظهر عند الرجال.
  • كما أنه علاج فعال للنساء اللاتي يعانين من انخفاض الدافع الجنسي.
  • يساعد على زيادة هرمون التستوستيرون، وينظم الهرمونات الذكرية ويعيدها إلى مستوياتها الطبيعية، بالإضافة إلى الأنشطة التي تزيد من حيوية وطاقة الجسم الذكري والأنثوي.
  • إعادة بناء العضلات بالشكل الصحيح.
  • وأخيرا فهو علاج لأورام البروستاتا سواء كانت سرطانية أو حميدة.

الآثار الجانبية لتريب جولد

يمكن أن تسبب أقراص تريب جولد أعراضًا جانبية قد تؤثر على البعض بنسب مختلفة، أو قد لا تحدث على الإطلاق، ومن هذه الأعراض:

  • اضطرابات الجهاز الهضمي التي تسبب الإمساك أو الإسهال.
  • النوبات والصرع.
  • الدوخة والشعور بالغثيان والصداع.
  • كما يمكن أن يؤدي إلى الأرق وعدم القدرة على النوم بشكل صحيح.
  • وأخيرا، تعاني النساء من نزيف حاد خلال الدورة الشهرية.

موانع استخدام تريب جولد

يحتوي الدواء على عناصر طبيعية آمنة ومأمونة، ولا يشكل مخاطر صحية مع الأمراض المزمنة، لذلك ليس هناك خطورة أو موانع لاستخدامه، كما يمكن استخدامه لمرضى السكر ومرضى الأوعية الدموية وفي حالة انسداد الشرايين .

كما يمكن استخدامه بأمان عند كبار السن، لكن يمنع استخدامه مع الفيتامينات المشابهة أثناء الحمل، وينطبق نفس القرار أثناء الرضاعة الطبيعية.

محاذير استخدام دواء تريب جولد

يمكن أن يسبب استخدام ذهب ترايب بعض المشاكل الصحية، إذا تم استخدامه دون استشارة طبية، وينطبق ذلك على الحالات التالية:

  • وجود مشاكل في البروستاتا أو سرطان البروستاتا، حيث يخشى أن يؤدي ذلك إلى تفاقم المرض.
  • تظهر الأبحاث الحديثة أنه يمكن أن يزيد من وزن البروستاتا.
  • بالنسبة للأشخاص المصابين بداء السكري، يمكن أن يؤدي ذلك إلى انخفاض مستويات السكر في الدم وقد يحتاج طبيبك إلى ضبط جرعة دواء مرض السكري الخاص بك.
  • تتطلب الجراحة التوقف عن رحلة Gold Trip قبل أسبوعين على الأقل من تاريخ الجراحة.
  • ومن الجيد الحصول على طريقة الاستخدام والجرعة العلاجية المحددة من الطبيب المختص أو الصيدلي، والالتزام بالجرعات المحددة بدقة.

التفاعلات الدوائية مع أقراص تريب جولد

قد تتفاعل بعض الأدوية مع هذا الدواء، مثل أدوية ارتفاع ضغط الدم، والديجوكسين، وحاصرات قنوات الكالسيوم، ومدرات البول.

يمكن أن يخفض Trip Gold نسبة السكر في الدم إلى مستويات منخفضة بشكل خطير إذا كنت تتناول أدوية مرض السكري، لذلك يوصى بإخبار طبيبك بالأدوية التي تتناولها حاليًا.

التأثيرات العلاجية لتريب جولد

فهو يزيد من كثافة مستقبلات الأندروجين في الدماغ (وهو ليس أنسجة عضلية محددة)، مما يمكن أن يحسن خصائص الرغبة الجنسية، وخلال خمسة أيام من تناول أقراص ترايب جولد، يبدأ التأثير فورًا.

يتم الالتزام بالجرعة المحددة التي يوصي بها الطبيب حسب الحالة الصحية للمريض، حتى يتم تحقيق التأثير والشفاء التام، حيث ترتفع مستويات هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي بنسبة تصل إلى 52% وترتفع مستويات DHEA بنسبة 30% بعد خمسة أيام فقط. من بداية استخدام الدواء.

رحلة سعر الدواء الذهبي

أقراص ترايب جولد لعلاج المشاكل بين الزوجين يمكن الحصول عليها من أي صيدلية وهي متوفرة في جميع الصيدليات على شكل عبوة بها 3 شرائط كل شريط يحتوي على 10 كبسولات وتباع العلبة بها 30 قرص. بحوالي 90 جنيهًا مصريًا تقريبًا.

معلومات عن دواء تريب جولد

اسم الدواءلقد ولت القبيلة
تقييم المخدراتمستخلصات طبيعية
موسمأمراض الغدد الصماء
السعر90 جنيها
شركة الإنتاجمدرسة داخلية
موقع الشركةhttps://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=http://nerhadou.com/&ved=2ahUKEwiMl4rjm_P1AhVj_rsIHbIKC5cQFnoECCYQAQ&usg=AOvVaw3FDTVNXoACYREQTZT

كبسولات القبيلة الذهبية للتعامل مع المشاكل الزوجية للقبيلة الذهبية. وهذا ما نوضحه لكم عن كافة المعلومات المتعلقة به. نوضح أيضًا أسباب الاستخدام والاحتياطات. ونعرض أيضًا الآثار الجانبية وسعر الدواء في مصر. ومن الأفضل عدم تناول أي دواء إلا بعد استشارة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى