الصحة و الجمال

تعرف علي أسعار مراكز زراعة الشعر الطبيعي في تركيا 2024

أسعار مراكز زراعة الشعر الطبيعي في تركيا 2024 تعتبر تركيا من أشهر الدول المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر، حيث يقصدها عدد كبير من العملاء الذين يعانون من مشكلة الصلع وتساقط الشعر. على الرغم من ارتفاع تكاليف زراعة الشعر، إلا أنه تم تقدير حجم إيرادات عملية زراعة الشعر لهذا النوع من العمليات. وفي تركيا، بحسب بيان صحفي، يبلغ حجم التداول ما يقارب مليار دولار سنويا، ويقدر الطلب بنحو خمسة آلاف عميل شهريا.

ومن الجدير بالذكر أن المراكز

الجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا


تقدم أفضل الخدمات الطبية عالية الجودة، وذلك بفضل ما تقدمه من تقنيات وأجهزة متطورة أكثر حداثة، بالإضافة إلى وجود نخبة عالية من الأطباء والجراحين الحاصلين على أعلى الشهادات والخبرة وقادرين على إجراء هذه الأنواع من العمليات. عمليات. عملية.

مراكز زراعة الشعر في تركيا 2024

تشتهر تركيا بوجود عدد كبير من المراكز والعيادات الناجحة في مجال زراعة الشعر. وقد حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة مقارنة بالدول الأخرى. كما تتمتع هذه المراكز بخبرة سابقة في هذا المجال، فلنتعرف عليها.

أسماء مراكز زراعة الشعر الطبيعي في تركيا

.

دكتور. مركز يتكين باير

دكتور. مركز يتكين باير هو واحد من

أشهر المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر

يقع هذا المركز في مدينة إسطنبول ويستخدم عند إجراء هذا النوع من العمليات أحدث التقنيات والأجهزة المتنوعة، مع وجود فريق متخصص من أكفأ الأطباء والجراحين. وقد حقق المركز العديد من النجاحات في السنوات الأخيرة وتعود خبرته إلى عشرين عاماً.

كوزميديكا

حققت Cosmedica منذ ذلك الحين نجاحًا وشهرة كبيرة

بدأ إنشائها في عام 2011

وحتى الآن أسسها د. ليفينت أكار. تعتمد عند إجراء عمليات زراعة الشعر على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة المعروفة في العالم، حيث تقدم أفضل العروض التي تغطي كافة متطلبات العملية، بدءاً من إجراء الفحوصات والتحاليل قبل العملية وحتى الاستشارة بعد أشهر من العملية، والتي يمكن يستغرق سنوات.

مركز هاس للحياة

يعتبر مركز الحياة للشعر من أشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في اسطنبول. يضم المركز مجموعة كبيرة من الأطباء والجراحين ذوي الكفاءة والخبرة العالية. كما يعتمد على إجراء العمليات الجراحية بأحدث التقنيات الطبية. حقق المركز نجاحًا كبيرًا على مدار الأربعة عشر عامًا الماضية.

كما يحرص المركز على توفير أعلى مستوى من الرفاهية والراحة لجميع العملاء بما في ذلك إمكانية التواصل مع العملاء وتقديم كافة الخدمات لهم من انتقالات ومواصلات وحجوزات فندقية. وقد أجرى المركز أكثر من 23.000 عملية جراحية ناجحة، وهذا يشجع عدداً كبيراً من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الصلع وتساقط الشعر على القدوم إلى المركز.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

أسعار زراعة الشعر في تركيا

تعتبر تركيا الدولة المفضلة التي يقصدها عدد كبير من العملاء لإجراء عمليات زراعة الشعر. ومع الخبرة التركية والسمعة الطيبة للجراحين الأتراك، دخلت البلاد قائمة المنافسين للعديد من الدول الأخرى في مجال الشعر. تعتمد زراعة الشعر على تقديم أسعار منخفضة لجذب أكبر عدد من العملاء. تختلف أسعار زراعة الشعر حسب كل تقنية، مثل تقنية FUE، والتجريد، وحقن البلازما،

زراعة الشعر المباشر (DHI).

وهنا الأسعار.

  • يبدأ سعر زراعة الشعر بتقنية FUE في تركيا من 1000 إلى 3000 دولار.

  • سعر زراعة الشعر بتقنية FUT يبدأ من 800 إلى 2500 دولار.

  • بينما أسعار حقن البلازما تبدأ من 100 دولار إلى 270 دولار.

  • متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر باستخدام تقنية زراعة الشعر المباشر (DHI) يبدأ من 2500 دولار إلى 4000 دولار.

  • سعر زراعة شعر الحواجب يبدأ من 2000 إلى 2500 دولار.

  • يبدأ سعر زراعة شعر اللحية من 2500 دولار إلى 3000 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى