اخبار

تعرف علي أسماء أفضل مقاطعات السويد – … 2024

أسماء أفضل المقاطعات في السويد. هناك مقاطعات في السويد تعتبر1445 أفضل المقاطعات في السويدغالبًا ما يفتقد الأشخاص الذين يغامرون بالذهاب إلى جنوب أو وسط أو شرق أوروبا هذا البلد المذهل.

تتمتع السويد بمناظر طبيعية خلابة، ومدن مذهلة، وسكان متعلمون معظمهم من الناطقين باللغة الإنجليزية، وثقافة وتاريخ أقدم بكثير من أمريكا الشمالية.

عناصر المقال

أسماء أفضل المقاطعات في السويد

يوجد في شمال السويد أراضي مغطاة بالغابات الكثيفة والخضراء، وفي جنوب تلك البلاد يوجد بحر من الكبائن في الجزيرة الحمراء الصغيرة التي تنتشر في ستوكهولم، كما تقع السويد بين الريف الرعوي الكامل . مع مقابر الفايكنج القديمة.

توجد طرق ممتازة لركوب الدراجات والمشي، ويتمتع الناس في مدن السويد بفرص ممتازة للثقافة وتناول الطعام الفاخر والتسوق الرائع.

ستوكهولم هي واحدة من أفضل الأماكن في السويد

ستوكهولم هي واحدة من … أفضل المقاطعات في السويدوهي عاصمة السويد، وستوكهولم من أجمل مدن العالم، ويمتد تاريخها وثقافتها إلى فترة 10 قرون.

كما تشتهر هذه المدينة بالتقدم والحداثة التي تتميز بالروعة والإحساس تجاهها، وتشمل كل ما يمتد من نمط الحياة إلى الموضة، مروراً بالطعام والشراب والتصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة. ، وهناك أيضًا مزيج من المناظر الطبيعية التي تتميز بروعتها وتاريخها وتقاليدها وروحها، والتي تتميز بالابتكار، تجتمع في ستوكهولم لتضفي عليها طابعًا استثنائيًا.

جوتنبرج هي واحدة من أفضل المقاطعات في السويد

تعتبر جوتنبرج واحدة من أفضل عشرة أماكن في السويد. والتي تمثل عاصمة غرب السويد. ومن خلاله يستطيع الفرد اكتشاف القنوات التي تجذب الناس. والشوارع التي كانت مرصوفة بالحصى. كما يوجد في مدينة الهجا التاريخية العديد من المساحات الخضراء المفتوحة.

تحتوي مساحتها الخضراء على أكبر حديقة نباتية في السويد والتي تضم أيضًا أكثر من 16000 نوع.

مالمو هي واحدة من أفضل المدن في السويد

مالمو هي أكبر مدينة في Skåne. إنها متعددة الثقافات ومكان مليء بالطاقة. في السنوات الأخيرة، أصبحت المدينة مدينة مثيرة وتشتهر الآن بعرضها الثقافي وهندستها المعمارية المبتكرة وطابعها الاجتماعي العضوي القوي.

Kosterhvet هي واحدة من الأفضل

يحتل Kosterhvit المركز السادس في المراكز العشرة الأولى في السويد. والتي تحتوي على أول حديقة بحرية وطنية في البلاد. وتقع الحديقة على محور جزر الكوستر وهي خالية من السيارات. ويبعد مسافة ساعتين فقط بالسيارة عن ساحل مدينة جوتنبرج الجميل.

بمجرد وصول الشخص إلى Kosters، الموجود في إحدى… أفضل المقاطعات في السويدسترى قرى صيد صغيرة ذات مناظر خلابة. مع وجود العديد من الزهور والنباتات المختلفة. ويمكن استئجار الدراجات والاستمتاع بجولات بصحبة مرشدين. أو قم برحلة على متن قارب لرؤية هذه العجائب البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى