التعليم

تعرف علي أسماء الناجحين في معهد معاوني الأمن 2024

أسماء الناجحين في معهد أعوان الأمن
الاطلاع على نتائج معهد مساعدي الأمن

في هذا الوقت الكثير يسألون عن أسماء الناجحين في معهد مساعدي الأمن 2024، يمكنكم معرفة الأشخاص الذين تم قبولهم في معهد مساعدي الأمن لهذا العام من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية . كما أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن قبول عدد كبير من الطلاب الطلاب هذا العام، ومن خلال “موقع شباب العالم” سنوضح لكم أسماء الفائزين بمعهد شركاء الأمن عبر الإنترنت.

أسماء المقبولين بمعهد المساعدين الأمنيين للعام 2024

وأعلن وزير الداخلية المصري اللواء محمد توفيق، خلال الأيام الماضية، عن قبول دفعة جديدة من طلاب الشهادة الإعدادية وما يعادلها لمعهد مساعدي الأمن العام 2024، بنسبة كبيرة من الرجال والنساء. لهذا العام لذلك نرى الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي يتوجهون إلى موقع البريد الإلكتروني لوزارة الداخلية المصرية لمعرفة النتائج وأسماء الأشخاص الذين تم ترشيحهم وقبولهم لمعهد مساعدو الأمن لهذا العام .

كما أوضحت وزارة الداخلية المصرية أنه سيتم إعلان النتائج عبر موقعها الإلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى أحد المكاتب الحكومية المتخصصة، وذلك لتسهيل الأمر على الطلاب وأولياء الأمور، كما يمكنكم تحميل النتائج ومعرفة . أسماء الناجحين في معهد أعوان الأمن هذا العام بصيغة PDF على الإنترنت.

تعرف على أسماء المرشحين الناجحين في معهد مساعدي الأمن 2024

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية المصرية قد نشرت قائمة تتضمن أسماء المقبولين بمعهد مساعدي أمن هذا العالم عبر الموقع الرسمي للوزارة من هنا. كما يمكنك الاطلاع على نتيجة معهد مساعدي الأمن من خلال الذهاب إلى أحد مقرات معاهد تدريب الشرطة المنتشرة في المحافظات المختلفة ومن ثم البحث عن أسماء المقبولين هذا العام.

شروط الالتحاق بمعهد مساعدي الشرطة بمصر

وضعت وزارة الداخلية المصرية مجموعة من الشروط الواجب توافرها في الطلاب الراغبين في الالتحاق بمعهد مساعدي الأمن:

  • يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • – ألا يقل عمرك عن 19 عامًا ولا يزيد عن 25 عامًا.
  • يجب أن يكون لديك الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.
  • أن يتمتع المتقدم بالسمعة الطيبة والأخلاق الحميدة.
  • يجب أن يكون مقدم الطلب خاليًا من أي أمر قضائي.
  • أن يكون المتقدم خالياً من الأمراض التي تمنع القبول في المعهد وأن يكون في حالة بدنية جيدة.

خطوات التسجيل في معهد المساعدين الأمنيين 2024

يمكنك التقديم بسهولة في معهد مساعدي الأمن الإلكتروني دون الذهاب إلى المقرات الحكومية المتخصصة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تبدأ الخطوات الأولى بالذهاب إلى موقع وزارة الداخلية المصرية https://moi.gov.eg
  • من الصفحة الرئيسية نبحث عن أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم نضغط عليها.
  • بعد ذلك، نبحث أيضًا عن أيقونة Security Assistant Services ونضغط عليها أيضًا.
  • قم بتسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب على موقع وزارة الداخلية.
  • ومن ثم نقوم بإدخال كافة البيانات والمعلومات التي تطلبها بشكل دقيق وصحيح.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا التقديم إلى معهد مساعدي الأمن عن طريق الذهاب إلى أحد معاهد تدريب الشرطة المنتشرة في جميع المحافظات وأخذ جميع المستندات اللازمة.

إقرأ أيضاً: فترة التقديم لمعهد مساعدي الأمن

وإلى هنا نصل إلى نهاية المقال الذي نوضح فيه كافة المعلومات عن أسماء الناجحين في معهد مساعدي الأمن 2024، بالإضافة إلى شرح كافة شروط الالتحاق بمعهد مساعدي الأمن الذي أنشأه المصري وزارة الداخلية كما نعرف الخطوات اللازمة للتسجيل لدى الاتحاد في معهد أعوان الأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى