الصحة و الجمال

تعرف علي أسماء مراكز زراعة الشعر الطبيعي في الجزائر 2024

أسعار عمليات زراعة الشعر الطبيعي في الجزائر بعد التطور العلمي والتكنولوجي في كافة المجالات خلال السنوات القليلة الماضية، برز الاهتمام بالمجال الطبي وعرض آخر التطورات التي تحققت في إجراء عمليات زراعة الشعر في مختلف الدول العربية والأجنبية. وهي من الدول المهتمة بطرح عدد من مراكز التجميل وزراعة الشعر، والتي لاقت إقبالاً كبيراً على كافة المستويات، بعد أن كانت مقتصرة على فئة رجال الأعمال والمشاهير منذ سنوات قليلة.

ومن الجدير بالذكر أن الجزائر لم تكن معترف بها سابقا في مجال الجراحة التجميلية لذلك كان قسم الجراحة التجميلية يعتبر قسما ثانويا ضمن قسم الأمراض الجلدية.

إلا أن الآفاق في مجال الجراحة التجميلية تغيرت في السنوات الأخيرة وظهر عدد كبير من الأطباء المتخصصين في هذا المجال، بدءاً من عمليات شفط الدهون وجراحات الوجه وصولاً في النهاية إلى إجراء عمليات زراعة الشعر.

مراكز زراعة الشعر في الجزائر

مراكز زراعة الشعر في الجزائر

يعاني الشعب الجزائري من مشكلة الصلع الوراثي الخطيرة، لذلك زاد الطلب على عمليات زراعة الشعر بين مختلف الشرائح الاجتماعية، ولم يعد الأمر مقتصرا على فئة محددة، حيث تتنوع مراكز زراعة الشعر في الجزائر بين العيادات، والمراكز المتخصصة أو عيادات التجميل، فلنشرح لك أسماء عيادات زراعة الشعر الطبيعي في الجزائر.

يعتبر مركز المنار من المراكز المشهورة في الجزائر لإجراء عمليات زراعة الشعر. يقدم المركز أنواع مختلفة من جراحات التجميل ولا يقتصر على زراعة الشعر فقط. للراغبين في الوصول إلى هذا المركز العنوان هو فيلا 11 بمنطقة سيتي هاي بالروبية الجزائرية.

  • 2- د. عيادة الطيب الصدوق

عيادة الدكتور تعتبر عيادة الطيب الصدوق من أشهر العيادات المتخصصة في زراعة الشعر في الجزائر حيث تمتلك أحدث الأجهزة والتقنيات المتنوعة التي يمكنها إجراء هذا النوع من العمليات الجراحية. يقع في 384 مدينة سعيد – الدور الأول – حيدر.

  • 3- عيادة أسيوشكا للتجميل

تعتبر من أكبر العيادات المتخصصة في زراعة الشعر والتخلص من مشكلة الصلع. وتضم أشهر الأطباء والجراحين المتخصصين في إجراء هذا النوع من العمليات، ويساعدهم في ذلك عدد كبير من الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة. ويقع المقر الرئيسي في 45 دار ضياف الكثير – شراقة – الجزائر.

أنواع عمليات زراعة الشعر في الجزائر

زراعة الشعر الشريطيزراعة الشعر الشريطي

هناك عدة أنواع من عمليات زراعة الشعر في الجزائر، أحدها زراعة الشعر بتقنية FUE والآخر باستخدام نظام الشرائح، ولكل منهما مزايا وعيوب تختلف عن الآخر، بالإضافة إلى اختلاف تكاليف كل منهما. يكتب. ، والآن إليك الفرق بين كل منهما.

  • 1- زراعة الشعر عن طريق الاستخراج (FUE)

تعتبر زراعة الشعر عن طريق الاقتطاف من أكثر الأشكال شيوعاً لأنها تتضمن أخذ عدد من بصيلات الشعر من جزء معين من الجسم، ومن ثم زرع تلك البصيلات في الجزء الفارغ من الرأس أو منطقة الصلع. تتميز بنسبة نجاح مضمونة وتشفى الحالة في أسرع وقت ممكن خلال 48 ساعة بعد الجراحة.

  • 2- زراعة الشعر بتقنية الشريحة (FUT)

قد يفضل بعض الأشخاص استخدام تقنية زراعة الشعر بالشريحة. يتم في هذه الطريقة الحصول على شريط من الشعر يتراوح طوله من 20 إلى 25 ملم من فروة الرأس ومن ثم يتم زرع هذه البصيلات في المناطق الفارغة في منطقة الرأس أو المناطق التي يحدث فيها الصلع.

أسعار عمليات زراعة الشعر الطبيعي في الجزائر

تكلفة زراعة الشعر في الجزائرتكلفة زراعة الشعر في الجزائر

تكاليف زراعة الشعر الطبيعي في الجزائر أقل منها في الدول الأخرى. وقد يعتبره سكان البلاد سعرا مرتفعا حيث يقدر بحوالي 200 ألف دينار، لكن بالمقارنة بأسعار الدول الأخرى يكتشفون أن هذه الأسعار مناسبة جدا لإجراء هذا النوع من العمليات، حيث أن سعر الشعرة يمكن أن تبدأ عملية الزراعة من 1500 دولار، وتختلف أسعار الزراعة حسب كل حالة وعدد البصيلات المزروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى