الصحة و الجمال

تعرف علي أضرار برشام التامول tamol – … 2024

وحقيقة أن يؤخذ برشام تامول قد يعتقد البعض أنه أفضل علاج للألم الدائم، كما يعتقد البعض أنه الأفضل لحل مشاكل العلاقة الزوجية والتواصل الجنسي بشكل أفضل، لذلك عندما تشرح للمريض آثار جانبية. من هذا المنتج، فهو غير مقتنع بتأثير هذا الدواء على ذهنه، وكان أول من يباع هذا المنتج الخطير في السوق السوداء، أي أنه غير مرخص، وكان يسمى “الأفيون الاصطناعي”. “. ونظراً لمفعوله السريع ولأن هذا المنتج يعطي شعوراً وهمياً بالطاقة والقوة، إلا أن هذا غير صحيح في الواقع، فقد انتشر تامول 225 بشكل واسع جداً بين مدمني المخدرات.

ما هو برشام التاميل؟

وتعرف لدى مدمني المخدرات بحبوب الفراولة وهي تامول 225 أو حبوب ترامادول 225 وجميعها من نفس نوع المنتج وبقوة مختلفة ويختلف الاسم من حيث التركيز مما يعني أن تامول 225 يسمى “” “حبوب التفاح” و”تامول 200″ المعروف باسم “حبوب الفراولة”.

عقار التامول الأحمر

أحد أنواع الحبوب المستخدمة طبيًا هو التمول الأحمر. يتم استخدامه لعلاج الألم الشديد، مثل آلام ما بعد الجراحة والجروح. كما أنه يؤثر على الجهاز العصبي والإشارات التي تصل إلى الدماغ، فيخفف الألم ويمنح المريض إحساساً رائعاً بالراحة والاسترخاء.

لكن للحصول على نتيجة آمنة لا بد أن يتم تحديد الجرعة من قبل الطبيب ولفترة زمنية محدودة، وإذا تم تناول هذا الدواء تحت إشراف غير طبي فإنه يؤدي إلى الميل لزيادة الجرعات مما يؤدي إلى زيادة الجرعات. يؤدي إلى الإدمان، ومتى يتم التوقف عن تناول الجرعة المحددة: يحتاج المريض إلى علاج الإدمان المشتق من التامول والتخلص من الأعراض التي لا يستطيع السيطرة عليها.

في أي وقت يبدأ تأثير التامول؟

يظهر مفعول الترامادول أو التامول خلال 20-60 دقيقة، مما يعني أنه يستغرق وقتا بعد تناول الجرعة الموصوفة لأن مفعول أقراص تامول 225 يستمر على الأقل 6 ساعات يوميا. ويعتمد ذلك على عدد من العوامل، وهي كمية الجرعة المتناولة، وكذلك مدة فترة الإدمان، وكذلك تناول التامول أو الترامادول مع الكحول والمخدرات.

ضرر برشام تامول

  1. ضعف جنسى
  2. تكبير.
  3. نقص هرمون الذكورة (التستوستيرون).
  4. الهلوسة السمعية والبصرية
  5. الأرق والعصبية
  6. التعب الشديد

ما هو البديل لبرشام التاميل؟

البديل للترامادول هو فلورست، وهو منتج أقل خطورة على عكس الترامادول الموجود في قائمة الأدوية. وقد أثبتت الدراسات تأثيره الإدماني ويمنع بيعه في الصيدليات. ولهذا السبب أدخلت الدولة مصابيح الفلورسنت الأقل خطورة والأقل ضررًا. .

يسبب برشام تامول لدى المريض، تحت تأثير هذا الدواء، حالة من “البؤر الصرعية”، وهي حالات من التشنجات العصبية. وفي إحدى المرات، عانى مدمن مخدرات “ترامادول” من هذا النوع من التشنجات العصبية بعد استمرارها لفترة طويلة، لأن الترامادول يؤثر في البداية على البؤرة الصرعية، ثم يسبب تشنجات عصبية بسيطة، لكن عقار “تامول 225” جعل الناس يعانون من هذه التشنجات. تشنجات تشنجات أسرع من الترامادول، على الرغم من أنها لم تدوم. لفترة طويلة أو تناول كمية كبيرة منه، لأن الدراسات التي أجريت على هذه الفئة من الأدوية أثبتت أن هذا الدواء يستخدم لتخفيف الآلام الشديدة، فلا ينصح باستخدامه إلا تحت إشراف طبيب متخصص فيه. . بكميات محدودة جداً، لما له من آثار جانبية، حيث أن كثرة استخدامه تؤدي إلى الإدمان لا قدر الله، ويعرف أيضاً باسم تامول، وهو أحد مشتقات الترامادول وله نفس الآثار الجانبية التي يسببها الترامادول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى