اخبار

تعرف علي أفضل أطباء الجراحة التجميلية بالمدينة – … 2024

يجب عليك دائمًا الاستماع إلى هذا السؤال الأكثر شيوعًا حول أفضل أطباء جراحة التجميل في المدينة المنورة. موضوع اختيار الطبيب المثالي والأفضل في مجاله يهم أي شخص، مريضاً أم لا. وعندما نتحدث عن عمليات التجميل واختيار الطبيب المثالي المتخصص في هذا المجال؟

ربما تكون الجراحة التجميلية واحدة من أكثر فروع الطب ممارسةً في جميع أنحاء العالم. والسبب في ذلك هو الاهتمام الكبير الذي يحظى به هذا المجال من معظم الناس حول العالم. مع ازدياد عدد الأطباء المتخصصين في الجراحة التجميلية، يزداد الجدل حول من هو الطبيب الأكثر تأهيلاً في المنطقة الأقرب لمكان الإقامة. مما جعل الكثير من سكان المدينة المنورة يتساءلون عن أفضل أطباء جراحة التجميل في المدينة المنورة. يبحث معظمهم عن طبيب ذو كفاءة عالية ويستحق ثقتهم. وفي الوقت نفسه، فإن الكثير منهم لديهم معايير محددة يريدونها في كل طبيب قبل أن يضعوا سلامتهم بين أيديهم. وهذا يوضح مقدار القلق الذي يأتي مع اختيار طبيب الجراحة التجميلية لدى الكثير من الأشخاص.

عناصر المقال

أفضل أطباء الجراحة التجميلية في المدينة

في أيامنا هذه، أصبح من الطبيعي أن نسمع عن شخص خضع لعملية تجميل. لكن هل سبق لك أن رأيت أحد هؤلاء الأشخاص يختار الطبيب المسؤول عن إجراء العملية الجراحية؟ انها مهمة جدا!

وفي الواقع فإن مسألة اختيار الطبيب المناسب لإجراء الجراحة التجميلية لها أهمية أكبر من نوع العملية نفسها. أصبحت الأخطاء التجميلية التي لها آثار كارثية شائعة جدًا. ومن ناحية أخرى، فإن اختيار أفضل طبيب يجعل من السهل اتخاذ التدابير المضمونة بسرعة وأمان. ما يجعل وجود بعض المعايير المحددة أمراً ضرورياً أو يتجاهله طبيب الجراحة التجميلية. ومن بين هذه المعايير، يعتمد البعض بشكل أساسي على شهرة الطبيب وسمعته بين مرضاه. غالبًا ما يختار الشخص طبيب التجميل بناءً على توصية أحد معارفه. ولكن هناك أيضًا معايير أخرى لا تقل أهمية، مثل الخبرة العملية والشهادات والأبحاث، بالإضافة إلى حسن استماعه لمريضه وحالته الاهتمام اللازم.

إذا كنت من سكان المدينة المنورة وتبحث عن طبيب جراحة تجميلية يستوفي المعايير والمبادئ المعمول بها، فإن الاقتراحات التالية سوف تهمك:

  • الدكتور صالح خواجة.
  • د.سليمان الملاك.
  • دكتور محمد عبد الجليل.
  • دكتورة مها كشتو.

الدكتور صالح خواجة هو أحد أفضل أطباء الجراحة التجميلية في المدينة

يتمتع الدكتور صالح عبد القادر خواجة بسمعة طيبة وشهرة واسعة في مجال جراحة التجميل بالمدينة المنورة. هذه الإرادة الواسعة لم تأت من العدم. حصل هذا الطبيب على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة دوسلدورف بألمانيا. كما أن لديه خبرة طويلة في مجال الجراحة التجميلية والعلاج بالليزر بالإضافة إلى الحقن التجميلية. وشغل المناصب التالية:

  • رئيس قسم الحروق وجراحة التجميل بمستشفى الملك فهد منذ تسع سنوات تقريباً.
  • عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل.
  • عضو الجمعية العربية لجراحة التجميل.
  • عضو الجمعية السعودية لجراحة التجميل.
  • مشرفة عيادات التجميل بمجمع الإختيار الطبي بالمدينة المنورة.

يعمل حاليا في مستشفى حامد سليمان الأحمدي ويمتلك عيادته الخاصة في شارع الأمير عبد المحسن. ويقدم خدمات تجميلية متنوعة منها إزالة الوحمات والندبات والترهلات بالإضافة إلى شفط الدهون وحقن الدهون المذابة والسيليكون والفيلر. كما يقوم بإجراء عمليات التجميل لتشوهات الوجه والأنف وعلاج الحروق وإزالة الوشم بالليزر.

يعتبر الدكتور سليمان الملاك من أفضل أطباء الجراحة التجميلية في المدينة

إذا كنت ترغبين بإجراء إحدى جلسات التقشير والعناية بالبشرة أو الحقن التجميلية والتجميل بالليزر فننصحك سيدتي بالذهاب إلى إحدى عيادات الدكتور سليمان الملاق. ومن الجدير بالذكر أن الدكتور سليمان الملاق حاصل على الزمالة الأمريكية في جراحة الجلد وزراعة الشعر. وهو أيضًا عضو في الهيئة الدولية لزراعة الشعر. يقدم هذا الطبيب العديد من الخدمات التجميلية في عياداته مثل:

  • حقن الفيلر والبوتوكس والبلازما.
  • التقشير الكيميائي.
  • ليزر كربوني.
  • إزالة الشعر بالليزر.
  • توضيح وتوحيد لون البشرة.
  • علاج الكلف والتصبغات إلى جانب علاج العديد من الأمراض الجلدية الأخرى الأكثر تعقيداً.

للتواصل مع دكتور سليمان الملاق يمكنك التوجه إلى إحدى عياداته الكائنة في منطقة المساجد السبعة خلف وزارة الحج أو يمكنك الاتصال على الرقم التالي 0148228999. مواعيد عمل عيادات الدكتور سليمان الملاق المختلفة سليمان الملاق يتضمن موعدين لكل يوم من أيام الأسبوع ما عدا الجمعة وهي الفترة الصباحية الممتدة من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا. وتمتد الفترة الليلية من الساعة 16:30 إلى الساعة 21:30. على الرغم من أن العيادات مفتوحة فقط في أمسيات الجمعة.

دكتور محمد عبد الجليل من أفضل أطباء جراحة التجميل في المدينة

كما يحظى الطبيب المصري محمد عبد الجليل بشعبية كبيرة عندما يتحدث عن أفضل أطباء الجراحة التجميلية في المدينة المنورة. هذا الطبيب حاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة الزقازيق المصرية. يعمل حاليا طبيبا بقسم الجراحة التجميلية بمستشفى المواساة بالمدينة المنورة. مجال عمله الرئيسي هو علاج العديد من مشاكل الجلد بالليزر. تجدر الإشارة إلى أنه يتمتع بخبرة طبية تزيد عن 17 عاماً في مجال الجراحة التجميلية. ومن الخدمات التجميلية التي تقدمها:

  • علاج الميزوثيرابي.
  • علاج التعرق الزائد بالبوتوكس.
  • علاج التصبغات الجلدية بالليزر.
  • علاج تساقط الشعر باستخدام حقن البلازما.

الدكتور محمد عبد الجليل ليس لديه عيادة خاصة به. وعلى مرضاهم التوجه إلى مستشفى المواساة الذي يقع على طريق الطلع بالمدينة المنورة أو الاتصال على الرقم 0148422211.

تعتبر الدكتورة مها كشتو من أفضل أطباء الجراحة التجميلية في المدينة

شعبية الدكتورة مها كشتو لا تقل شعبية عن غيرها من أطباء الجراحة التجميلية المشهورين في المدينة المنورة. يشار إلى أن الدكتورة مها كشتو حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة تشارلز في جمهورية التشيك. يعمل حاليا كجراح تجميل في مجمع معان الطبي بالمدينة المنورة. كما أنه لا يملك عيادة خاصة به، فهو يعمل في مستشفى المواساة حيث يقدم خدمات تجميلية متنوعة منها:

  • علاج تساقط الشعر والبهاق والكلف.
  • علاج حب الشباب.
  • علاجات تجميلية أخرى.

وفي الختام، بعد عرض أفضل أطباء جراحة التجميل في المدينة المنورة، لا بد أن نشير إلى أهمية الوعي بأن جراحة التجميل تظل إجراءً جراحيًا له مخاطر لا يستطيع حتى أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة تجنبها. ولذلك ينصح العديد من الأطباء حول العالم بالابتعاد عن عمليات التجميل إلا إذا تطلبت الظروف الطبية ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى