الخليج العربي

تعرف علي أفضل أطباء العيون بالعين – … 2024

لا يمكننا أن نكون محدودين أفضل أطباء العيون بالعين مع طبيب واحد فقط. هناك العديد من الأطباء المبدعين في هذا المجال، وكل طبيب لديه ما يميزه. طبيب العيون يقوم بالتشخيص المناسب لجميع الأمراض التي تصيب العين. وخاصة مشاكل العين الناتجة عن الجلوس لفترة طويلة أمام شاشات الهاتف المحمول والكمبيوتر.

مما يتطلب المراجعة أطباء العيون لتقييم الضرر ومعالجته وبالطبع اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الضرر إذا لم يكن هناك أي ضرر. لأن درهم وقاية خير من قنطار علاج. وهذا هو المبدأ الذي يعتمد عليه معظم الأطباء بشكل خاص أطباء العيون وخاصة أفضل أطباء العيون في العين.

مما يساعدهم على فهم عقلية المريض وتلبية احتياجاته الطبية مهما كانت، ومن ثم مساعدة مرضاهم على الاهتمام بصحتهم.

عناصر المقال

أفضل أطباء العيون في العين

عندما تجلس لساعات طويلة أمام شاشة الهاتف أو الكمبيوتر، سواء للعمل أو للمتعة. أنت تلحق الضرر بعينيك كثيرًا لدرجة أنك ستشعر بألم شديد، كما لو أن عينيك تقول لك: “نحن بحاجة إلى فترة راحة”. مما يضطرك إلى أخذ قسط من الراحة لمساعدة عينيك على تحمل قسوة العمل. إذا شعرت بهذا الألم المتزايد، فليس أمامك خيار سوى الزيارة طبيب العيون لمعالجة هذه المشكلة واحمي نفسك من ثنيها. أكبر مشكلة يواجهها بعض الناس هي أنهم يخافون من زيارة الأطباء. لأنهم يعتقدون أن الطبيب سيسبب لهم المزيد من الألم من أجل حل مشاكلهم.

لكن الحقيقة هي أن الطبيب غالبًا ما يكون اليد الطيبة التي تمد يد المساعدة لك. وتذكر عزيزي القارئ ما قلناه سابقا أن القليل من الوقاية خير من العلاج. حتى لو آذيك الطبيب فهذا لمصلحتك، وهذا الألم مؤقت ولن يدوم. وهنا تكمن أهمية زيارة الطبيب وتقييمه. إن لطفه ولطفه مع مرضاه هو ما أكسبه شهرة وشعبية بين الأطباء والناس. وهذا الأمر في تزايد خاصة في الإمارات حتى يقوم المتخصص1445 أفضل أطباء العيون في العين خاصة.

وتبقى مشكلة واحدة وهي الوضع المادي للناس والمرضى، خاصة في حديثنا. غالبًا ما يبحث الناس عن الأسعار التنافسية بين الأطباء لأن العلاج يكون مكلفًا للغاية في بعض الأحيان. ويبحث آخرون أيضًا عن طبيب لديهم أحد أفراد العائلة أو أحد المعارف القدامى أو أحد أفراد العائلة. كل ما تحدثنا عنه يدفعنا لبدء الحديث في مقالنا اليوم وهو حديثنا أفضل أطباء العيون في العين فيما بينها:

  • الدكتور محمد صهيب مصطفى.
  • الأخصائي الدكتور داراخشان أنجوم.
  • د. وفاء العمري.
  • دكتور أنجيني جوبتا.
  • الدكتورة الاستشارية بديعة ابراهيم.

أنظر أيضا: أفضل أطباء العيون في مكة.

يعتبر الدكتور داراخشان أنجوم من أفضل أطباء العيون في العين

الدكتور داراخشان أنجوم معروف كطبيب عيون واستشاري في أشهر المستشفيات في الهند وكطبيب عيون في واحدة من أهم المستشفيات الحكومية في المملكة العربية السعودية. يحمل الدكتور داراخشان أنجوم أيضًا زمالة المجلس الدولي لطب العيون في المملكة المتحدة. وهي معروفة أيضًا بتميزها في التشخيص والإدارة الطبية للحالات الصعبة مثل اعتلال الشبكية واعتلال الشبكية السكري.

وهي حاصلة على ترخيص معتمد من هيئة الصحة بدبي وزمالة المجلس الدولي لطب العيون في المملكة المتحدة. تتحدث عدة لغات منها العربية والإنجليزية والهندية. يمكنك رؤية الدكتور داراخشان أنجوم لعلاج أي حالة عينية قد تواجهها، بما في ذلك الجلوكوما والتهاب العين وجراحة الليزك. والعديد من الاستفسارات منها الاستعلام عن النظارات الطبية واستبدالها.

أنظر أيضا: أفضل أطباء العيون في الشارقة.

الدكتورة وفاء العمري من أفضل أطباء العيون في العين

الدكتورة وفاء العمري مشهورة كاستشارية في الطب وطب العيون. كما عمل في العديد من المستشفيات الجامعية الهامة والشهيرة في ألمانيا وسويسرا، كما اكتسب خبرته الواسعة في المستشفيات مثل مستشفى جامعة هايدلبرغ.

تتمتع الدكتورة وفاء العمري بخبرة جيدة في طب العيون العام وطب الشبكية، بالإضافة إلى خبرة في جراحة الجفون الصغيرة والتهاب القزحية وجراحة الجفن. كما حصلت الدكتورة وفاء على درجة الدكتوراه في الطب معتمدة من جامعة روبريشت كارلز في هايدلبرغ بألمانيا. يتحدث العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية بطلاقة. متوسط ​​سعر الاستشارة مع الدكتورة وفاء العمري هو 700 دينار إماراتي.

إقرأ أيضاً: أفضل أطباء العيون في أبوظبي.

الدكتور أنجيني جوبتا هو أحد أفضل أطباء العيون في العين

حصلت الدكتورة أنجيني غوبتا على شهادة الطب من كلية كاستوربا الطبية بالهند. ولم يتوقف عند هذا الحد بل مضى قدمًا وحصل على درجة الماجستير في طب العيون بامتياز من جامعة تشودري تشاران سينغ.

الطبيب مرخص من هيئة الصحة بدبي ويتحدث ثلاث لغات بطلاقة: الإنجليزية والهندية والتاميلية. يقدم الطبيب خدمات متعددة في مجال طب العيون، أبرزها الاستشارات العامة للعيون والمتابعة العامة، مع خبرة كبيرة في جراحة العيون ومتابعة حالات الجلوكوما والمياه البيضاء.

شاهد أيضاً: أفضل أطباء العيون في دبي

الدكتورة بديعة إبراهيم من أفضل أطباء العيون في العين

تم تصنيف الدكتورة بديعة إبراهيم كواحدة من أشهر أطباء العيون في العين مع سنوات عديدة من الخبرة في دبي. كما حصل على درجة الماجستير في طب العيون من جامعة دمشق في سوريا.

أكمل برنامج الإقامة في طب العيون في جامعة دمشق في مستشفى المواساة. يشمل نطاق ممارسة الدكتورة بديعة إبراهيم حالات مثل العدوى وجفاف العين والفحص العام للعين، كما يشمل أيضًا طب عيون الأطفال. خاصة أنه يتحدث العربية والإنجليزية وحاصل على ترخيص من هيئة الصحة بدبي وعضوية مهنية في الجمعية السورية لطب العيون. بالإضافة إلى ذلك، فهي تقبل التأمين من عيادة iCare – مردف.

إقرأ أيضاً: أفضل أطباء العيون في الدمام.

الدكتور محمد صهيب مصطفى

يعتبر الدكتور محمد صهيب مصطفى من أشهر أطباء العيون في العين. تخرج بامتياز في المملكة المتحدة وأكمل تعليمه هناك. كان التدريب في مستشفى رويال فيكتوريا للعيون والأذن أحد أهم الدورات التدريبية التي تلقاها في المملكة المتحدة. بالإضافة إلى كونه مستشارًا معتمدًا في المملكة المتحدة. ويعتبر أيضًا أحد الأطباء الأكثر تميزًا في مجال طب العيون ومعروفًا كأستاذ مشارك في طب العيون بجامعة محمد بن راشد في مدينة دبي الصحية.

بالإضافة إلى خبرته الواسعة في مجال الجلوكوما وتشخيص حالته. ناهيك عن خبرته وخبرته في جراحة المياه البيضاء وخاصة لمرضى الجلوكوما. وأهم ما يميزها هو عضويتها النشطة للغاية في جمعية الإمارات لطب العيون.

وفي الختام لا بد أن نقول إن طب العيون هو أحد أهم مجالات الطب في العالم وجزء لا يتجزأ منه. عند شعورك بأي ألم مهما كان طفيفاً لا تتردد بزيارة أحد الأطباء المذكورين في مقالنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى