الخليج العربي

تعرف علي أفضل أطباء الكلى بدبي – … 2024

إذا كنت أحد سكان عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وبدأت تعاني من بعض الأعراض المزعجة مثل انخفاض إنتاج البول أو احتباس السوائل، فإن مسألة البحث عن أفضل أطباء الكلى في دبي يجب أن تشغلك. لن يرغب أي مريض في طلب المساعدة إلا من أفضل الأطباء وأمهرهم ليطلب العلاج بأسهل الطرق وأكثرها موثوقية.

يتوجه المريض إلى قسم الكلى للاطمئنان على صحة كليتيه وآلية عملهما. يقدم طبيب أمراض الكلى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للكشف عن أي مرض محتمل. تتمثل الإجراءات التي يقوم بها أي طبيب كلى في تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة مثل مرض الكلى المزمن أو المتلازمة الكلوية وحتى المراحل المختلفة من الفشل الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، تمتد واجبات طبيب الكلى إلى رعاية مريضه ومراقبة حالته أثناء وبعد عملية زرع الكلى. مما يجعل مسألة اختيار أفضل أطباء الكلى في دبي في غاية الأهمية لجميع الأشخاص الذين يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، يجد العديد من الأشخاص صعوبة في العثور على الطبيب المناسب وفقًا لمعاييرهم الخاصة. ولذلك، يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة من أمهر وأكفأ الأطباء في علاج أمراض الكلى في دبي.

شوف 360 الإخباري

أفضل أطباء الكلى في دبي

وفي الواقع، تولي دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً كبيراً بفئة الأطباء المتخصصين في أمراض الكلى. حيث عملت على دعمهم وتسهيل أمورهم، خاصة من لديه الخبرة والمهارة بينهم. ومن ناحية أخرى، يمارس الأطباء الإماراتيون عملهم بتفان وإنسانية، آملين أن يرقوا إلى مستوى الثقة والمسؤولية التي يضعها مرضاهم فيهم. ونتيجة لذلك، ستجد العديد من الأطباء ذوي الخبرة والمتفانين في مجال خبرتهم في بنية الكلى وأمراضها. كما وجدنا أن معظمهم يحملون شهادات ومؤهلات مهنية دولية ويعودون إلى منازلهم لتقديم خدماتهم الطبية لعائلاتهم وأصدقائهم. مما يجعلهم معروفين وشعبيين للغاية كواحد من أفضل الأطباء في الإمارات العربية المتحدة. ويسعدنا الآن أن نقدم لكم مجموعة من الأطباء الذين لمعت أسماؤهم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة:

  • الدكتور عبد الباسط العيساوي.
  • الدكتور لؤي عيد.
  • دكتورة علياء المزروعي.
  • د.فهد قولي.

يعد الدكتور عبد الباسط العيساوي أحد أفضل أطباء الكلى في دبي

وفي بداية حديثنا عن أفضل أطباء الكلى في دبي يسعدنا أن نذكر الدكتور عبد الباسط العيساوي. يتمتع بمهارة وخبرة لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بأمراض الكلى المختلفة. كما حصل بجدارة على الجائزة الأولى لمشروع البحث السريري، بالإضافة إلى حصوله على زمالة الجمعية الدولية لأمراض الكلى من كلية الطب بجامعة هارفارد. ومن الجدير بالذكر أنه حصل على العديد من شهادات المنح الدراسية خلال 25 عاماً من الخبرة والمعرفة، منها:

  • – زمالة الجمعية العالمية لأمراض الكلى عام 2003م.
  • زمالة الجمعية الأمريكية لأمراض الكلى عام 2009م.
  • 2017م زمالة الجمعية الأمريكية لزراعة الكلى.

يعمل الدكتور عبد الباسط العيساوي حاليًا في مستشفى فقيه الجامعي في دبي. كما يسمح للمرضى بالاتصال به عن طريق الاتصال بالرقم 97144144444.

يعتبر الدكتور لؤي عيد أحد أفضل أطباء الكلى في دبي

يعتبر معظم الإماراتيين أن الدكتور لؤي عيد هو أحد أفضل أطباء الكلى في دبي. وهو معتمد من البورد الأمريكي والبورد الأمريكي لأمراض كلى الأطفال. ويذكر أن تخصصه الأساسي منذ أكثر من 15 عامًا يشمل المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية أو التهاب كبيبات الكلى. تشمل المؤهلات التعليمية للدكتور لؤي عيد الشهادات التالية:

  • زمالة الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال.
  • زمالة الجمعية الأمريكية لأمراض كلى الأطفال.
  • درجة الماجستير في العلوم الصحية من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

يعمل الدكتور لؤي عيد حالياً في مستشفى الزهراء بدبي، الواقع في البرشاء، بجوار محطة مترو المشرق. للمرضى الذين يرغبون بالتواصل مع الدكتور لؤي عيد لحجز موعد للاستشارة الطبية يمكنهم الاتصال على الرقم 97143786666.

الدكتورة علياء المزروعي هي واحدة من أفضل أطباء الكلى في دبي

تتمتع الدكتورة علياء المزروعي بشهرة واسعة في مجال الطب بدراسة الكلى البشرية وأمراضها. وهي دكتورة في الطب من دولة الإمارات العربية المتحدة. ثم أكمل إقامته في مستشفى جامعة جنيف في سويسرا. وحصل طوال عمله في العلاج والجراحة لأمراض الكلى وزراعتها، والذي امتد إلى حوالي 20 عاماً، على العديد من الشهادات المهنية، مثل شهادة الزمالة في زراعة الكلى. ورغم أن تخصصه الرئيسي هو الجراحة التجميلية، إلا أنه يتمتع بمهارة كبيرة في مجال الجراحة بالمنظار وزراعة الكلى.

تعمل الدكتورة علياء المزروعي حالياً في مستشفى برايم في دبي. كما يستقبل مرضى الكلى ويقدم لهم الخدمات الطبية التي يحتاجونها.

الدكتور فهد قولي هو أحد أفضل أطباء الكلى في دبي

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور فهد قولي من أفضل الأطباء عندما يتعلق الأمر بأمراض الكلى ومضاعفاتها. يتمتع بخبرة واسعة نتيجة عمله في هذا المجال منذ أكثر من 21 عاماً. كما أنه حاصل على شهادات الخبرة والزمالة في أمراض وزراعة الكلى مثل:

  • شهادة البورد في أمراض الكلى والطب الباطني.
  • عضوية الجمعية الأمريكية لأمراض الكلى.
  • زمالة جون هوبكنز في أمراض الكلى.

يعمل حالياً الدكتور فهد قولي كاستشاري مسؤول عن تشخيص وعلاج اضطرابات الكلى في المستشفى الأمريكي في دبي، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. يقوم بفحص العديد من مرضى الكلى والتأكد من متابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر.

وفي الختام، يسعدنا أن نقدم معلومات مفيدة عن أفضل أطباء الكلى في دبي. بغض النظر عن مدى اهتمامنا بصحة وحالة الكلى، فقد نحتاج يومًا ما إلى رؤية طبيب أمراض الكلى للحصول على المشورة الطبية. لذا فإن اختيار الطبيب المناسب مهم جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى