الخليج العربي

تعرف علي أفضل أطباء تجميل الأسنان بالكويت – … 2024

من الطبيعي أن يقلق أي منا بشأن مظهر أسنانه ولمعانها. كما يهتم الكثير من الأشخاص كثيرًا بجمال الابتسامة والضحكة التي تتضمن أسنانًا جذابة. فلا عجب أن يذهب البعض إلى أطباء الأسنان التجميليين بهدف الحصول على أجمل ابتسامة. ولذلك تجد الكثير من الكويتيين يتساءلون عن أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت. إن مسألة اختيار الطبيب المناسب لا تقل أهمية عن العملية التجميلية نفسها.

إذا كنت تتساءل عن ماهية طب الأسنان التجميلي أو مدى ارتباطه بطب الأسنان بشكل عام، فنحن نريد أن نخبرك عن مدى الاختلاف بين الاثنين. ليس كل أطباء الأسنان يستحقون أن يكونوا أطباء أسنان تجميليين. والسبب في ذلك هو أن تجميل الأسنان هو أي إجراء جمالي يتعلق بالأسنان أو إطباقها دون الاقتراب من اللثة. على الرغم من أن معظم أطباء الأسنان قد لا يتمكنون من القيام بمهام تجميل الأسنان، إلا أن طب الأسنان التجميلي لم يتم اعتماده بعد كتخصص رسمي في العديد من البلدان حول العالم. مما يجعل مسألة البحث عن أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت أمراً يثير الكثير من الحيرة والارتباك.

شوف 360 الإخباري

أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت

وفي إطار الحديث عن أفضل طبيب، تطرح دائماً العديد من الأسئلة والاستفسارات. كل شخص لديه معاييره الخاصة لاختيار طبيبه الذي سيراقب حالته. إن مسألة اختيار أفضل طبيب لطب الأسنان التجميلي لا تختلف عن ذلك. هذه المشكلة تحير معظم الأشخاص الذين يخضعون لأي إجراء تجميلي يتعلق بأسنانهم. كما أن مسألة اختيار الطبيب الخطأ تثير الشكوك والرعب لدى الجميع، خاصة عندما يفكر المرء في العواقب الوخيمة التي ستترتب على ذلك. مما يجعل أي شخص في أي مكان يرغب في التعامل مع أفضل طبيب فقط. وينطبق الشيء نفسه على أي كويتي يرغب في مقابلة أحد أفضل الأطباء الذين يمارسون طب الأسنان التجميلي والذين يتمتعون بمهارة وخبرة مثبتة. ويمكن أن نذكر من أفضل الأطباء الكويتيين الذين يمارسون عمليات تجميل الأسنان الأطباء التاليين:

  • د. مشعل الكندري.
  • د. مها عبد السلام.
  • دكتور علي مجكي.
  • د.دلال محسن.

يعتبر الدكتور مشعل الكندري من أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت

إذا كنت من المهتمين بمجال تجميل الأسنان وأشهر الأطباء العاملين فيه فلا بد أنك سمعت عن الدكتور مشعل الكندري. يعتبر الدكتور مشعل الكندري من أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت. والجدير بالذكر أن الدكتور مشعل الكندري درس وتخرج في جامعة فيرجينيا كومنولث. ثم واصل دراسته في جامعة هارفارد حيث حصل على شهادة الدراسات العليا في تخصص زراعة وتجميل الأسنان. يعمل الدكتور مشعل الكندري حاليا طبيب تجميل الأسنان في برج أسنان. كما يشغل العديد من المناصب المعروفة التي تدل على اتساع خبرته، مثل:

  • عضو الأكاديمية الأوروبية لتقويم الأسنان.
  • عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي.
  • عضو الكلية الأمريكية للاستعاضة السنية.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور مشعل الكندري لا يقبل التأمين مباشرة. ومع ذلك، فهو يساعد مرضاه في إجراءات التقدم بطلب للحصول على تعويض التأمين. ولمن يرغب بالتواصل مع الدكتور مشعل الكندري يمكنه حجز موعد بالاتصال على الرقم 9651896666، وتشمل مواعيد عمله كل يوم ما عدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً في عيادته الخاصة بالسالمية. ، داخل مدينة الكويت. يتراوح سعر الاستشارة الطبية الخاصة بك من 30 إلى 40 درهم كويتي.

الدكتورة مها عبد السلام من أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت

الدكتورة مها عبد السلام لا تقل شهرة عن غيرها من أطباء تجميل الأسنان في الكويت. حيث درست الدكتورة مها عبد السلام وتخرجت من جامعة الكويت. وبعد ذلك حصل على درجة الماجستير في طب الأسنان العام والتجميلي من كلية الجراحين الملكية في أيرلندا. كما شغل بعض المناصب في سياق عمله، مثل:

  • عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي.
  • زميل كلية الجراحين الملكية الأيرلندية.
  • عضو جمعية طب الأسنان الكويتية.

الدكتورة مها عبد السلام لا تقبل التأمين مباشرة. لكنه يساعد مرضاه على متابعة إجراءات التقدم بطلب للحصول على تعويض التأمين. ولمن يرغب في التواصل مع الدكتورة مها عبد السلام يمكنه حجز موعد عن طريق الاتصال على الرقم 0133331504. ومواعيد عملها في عيادتها الخاصة من التاسعة صباحا حتى الثامنة مساءا يوميا عدا الجمعة. تتراوح تكلفة الاستشارة الطبية مع الدكتورة مها عبد السلام من 30 إلى 40 درهم كويتي.

الدكتور علي مجكي هو أحد أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت

يعتبر معظم الكويتيين أن الدكتور علي مجكي هو أحد أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت. حيث درس وتخرج من جامعة ميسوري في الولايات المتحدة الأمريكية. كما شغل العديد من المناصب التي توضح مدى خبرته في مجال تجميل الأسنان، مثل:

  • عضو جمعية طب الأسنان الكويتية.
  • عضو الجمعية الأمريكية لطب الأسنان.
  • زميل كلية الجراحين الملكية الأيرلندية.

الدكتور علي مجكي لا يقبل التأمين مباشرة. إلا أنها تسهل على مرضاها إجراءات التقدم بطلب التعويض التأميني. ومن يريد التواصل مع الدكتور علي مجكي يمكنه الاتصال على الرقم 009651800128. مواعيد عمل الدكتور علي مجكي في عيادته الخاصة كل يوم ما عدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثامنة مساء. يتراوح سعر الاستشارة الطبية الخاصة بك من 30 إلى 40 درهم كويتي.

الدكتورة دلال محسن هي واحدة من أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت

تعتبر الدكتورة دلال محسن من أفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت. درست وتخرجت من الجامعة العربية الامريكية في فلسطين. ثم بدأت العمل في عيادة طب الأسنان في فيرجينيا. ومن الجدير بالذكر أن الدكتورة دلال محسن هي عضو في جمعية أطباء الأسنان الكويتية. أما من يرغب بالتواصل معها لحجز موعد للاستشارة الطبية عليه الاتصال على الرقم 96550599791. مواعيد عمل الدكتورة دلال محسن من التاسعة صباحا حتى الثامنة مساءا يوميا عدا الجمعة. يتراوح سعر الاستشارة الطبية مع الدكتورة دلال محسن من 30 إلى 40 درهم كويتي.

وفي الختام، نأمل أن نتمكن من تعريفكم بأفضل أطباء تجميل الأسنان في الكويت. لا ينبغي الاستهانة بمسألة اختيار الطبيب الأفضل للاستشارة الطبية فيما يتعلق بتجميل الأسنان أو حتى نتائجها وتداعياتها على مستوى الحياة الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى