اخبار

تعرف علي أفضل أطباء جراحة التجميل والحروق بسلطنة عمان – … 2024

انتشرت في الآونة الأخيرة عمليات التجميل وأصبح البحث عن… أفضل أطباء جراحة التجميل. يتعلق الأمر بالحصول على أفضل النتائج، وفي بعض الحالات، التنافس للحصول على أفضل النتائج. الجانب المظلم في مجال الجراحة التجميلية هو أنها أصبحت مجالاً للتنافس بين الأطباء من جهة والمرضى من جهة أخرى.

أصبح الهوس بالجراحة التجميلية “بدعة العصر” حتى لو لم تكن هناك حاجة حقيقية إليها. معظم جراحي التجميل لم يكونوا ضد هذه “الموضة”. حققوا رغبات مرضاهم الذين كانوا يبحثون عن مواصفات معينة تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي والعالم الافتراضي كمواصفات قياسية لظهور العصر!

الحقيقة في مجال الجراحة التجميلية هي أن هذه الجراحة هي عنصر أساسي في الطب. يعتبر منقذاً لحياة الكثير من الأشخاص الذين تعرضوا لحوادث وإصابات أثرت بشكل كبير على مظهرهم، وخاصة الحروق والإصابات الكبيرة التي يمكن أن تسبب تشوهاً دائماً لصاحبها. وهنا يأتي الدور الحقيقي للجراحة التجميلية التي تنقذ هؤلاء الناس.

كما يأتي الدور الحقيقي للجراحة التجميلية في علاج التشوهات الخلقية، وهنا يبرز الجانب الإنساني لهذه الجراحة. تغيير مصير الأطفال الذين ولدوا بتشوهات تجعلهم يعيشون حياتهم في عزلة وظلام. إلا إذا الجراحة التجميلية يمكن أن تكون منقذة للحياة في هذه المواقف، أعيدي للطفل الفرصة ليعيش حياة طبيعية كباقي الأطفال.

عناصر المقال

افضل دكتور جراحة تجميل الحروق في سلطنة عمان

الكثير من الناس يبحثون أفضل أطباء جراحة التجميل والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بحالات الحروق وإصلاح الأضرار. هذا لأهداف مختلفة، فبعض المرضى يتطلعون إلى الحصول على مظهر أفضل. بينما يحاول بعضهم التخلص من تشوه معين. كما يمكن أن تجد هوس عمليات التجميل لدى بعض الأشخاص سواء كانوا نساءً أو رجالاً.

لذلك، من المهم عند التفكير في الجراحة التجميلية أن يكون لديك سبب حقيقي للقيام بها. أو أن لها هدفاً حقيقياً، وليس فقط الحصول على مظهر عصري! لأن هذا المظهر من الممكن أن يتغير بعد فترة قصيرة مما يعيد لك حالة رفض المظهر لتبحث عن جراح تجميل مرة أخرى.

لهذه الأسباب، من المهم التأكد من أنك تحتاج بالفعل إلى الجراحة التجميلية قبل أن تقرر الخضوع لها. في مثل هذه الحالات، من المفيد الحصول على أكثر من استشارة طبية قبل الخضوع لعمليات التجميل. ويرجع ذلك إلى اختلاف آراء الجراحين، وبالتالي توسيع آفاق الإمكانيات الجمالية عندما تتعدد الآراء. وفي مقالنا اليوم سنستعرض معًا أفضل أطباء التجميل والحروق وأفضل مراكز التجميل في سلطنة عمان:

  • دكتور سومر عطاف.
  • دكتور اشرف بشاي.
  • د.بيان البوسين.
  • أبلغ الجراح لورينتيو.
  • دكتور رامي العنداري.

أنظر أيضا: أفضل جراحي التجميل في المدينة.

الدكتور سومر عطاف هو أفضل جراح تجميل الحروق في سلطنة عمان

الدكتور سومر عطاف هو أخصائي جراحة التجميل والحروق، وهو حاصل على شهادة البورد في جراحة التجميل، وهو أيضًا عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، وكذلك عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل. عضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية. يعمل الدكتور سومر عطاف في مسقط بالإضافة إلى عمله في الدوحة، قطر. يمكنكم الاتصال به على الرقم التالي: 0097440197888.

أنظر أيضا: أفضل أطباء الغدد الصماء في سلطنة عمان.

الدكتور أشرف بيشاي هو أفضل جراح تجميل للحروق في سلطنة عمان

الدكتور أشرف بشاي متخصص في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية وكذلك متخصص في الجراحة التجميلية والتجميلية. يتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عامًا، بالإضافة إلى أنه أكمل تدريبه وتخصصه الطبي في المملكة المتحدة. يعمل الدكتور أشرف بشاي في مستشفى مسقط الخاص، ويمكنك الحصول على موعد معه عن طريق تقديم طلب إلكتروني بالضغط هنا.

يُشار إلى أن مستشفى مسقط الخاص يعد من أهم المؤسسات في القطاع الصحي في سلطنة عمان، وهو مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية وفق المعايير العالمية. كما يقدم مستشفى مسقط الخاص كافة الخدمات الطبية. بما في ذلك عمليات التجميل، كما تضم ​​المستشفى العديد من غرف العمليات المجهزة بأفضل المعدات، لتكون البيئة المثالية لجميع أنواع العمليات الجراحية.

أنظر أيضا: افضل دكتور جلدية بالرياض .

الدكتور بيان البوسن هو أفضل جراح تجميل للحروق في سلطنة عمان

الدكتورة بيان البوسن متخصصة في الأمراض الجلدية والتجميل، ولديها ثلاثة عشر عاما من الخبرة في مجالها، وتعمل الدكتورة بيان البوسن في ديرما كلينيكا التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية والعناية بالبشرة والترميمية.

أنظر أيضا: خلطات توحيد لون البشرة.

الدكتور بالاجا لورينتيو هو أفضل جراح تجميل للحروق في سلطنة عمان

الدكتور بلاجا لورينتيو هو متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية، وهو مرخص في سويسرا ويتمتع بخبرة تزيد عن عشرين عامًا. يعمل الدكتور بلاجا لورينتيو في ديرما كلينيك ويمكنك التواصل معه باللغة الإنجليزية.

يُذكر أن ديرما كلينك يعد من المراكز الرائدة في مجال التجميل والعناية بالبشرة في عمان، حيث يستقطب كوادر طبية متميزة في العديد من التخصصات الطبية، مثل الأمراض الجلدية والتجميل والجراحة التجميلية والترميمية. تقدم عيادة ديرما مختلف الخدمات التجميلية والجلدية الجراحية وغير الجراحية وهي مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات.

أنظر أيضا: أفضل أطباء الليزر والتجميل في سلطنة عمان.

الدكتور رامي عنداري أفضل جراح تجميل للحروق في سلطنة عمان

الدكتور رامي عنداري استشاري جراحة التجميل وأحد جراحي التجميل الرائدين في سلطنة عمان. أكمل الدكتور رامي عنداري تخصصه في أهم الجامعات العالمية في فرنسا والبرازيل، بالإضافة إلى مزاولة المهنة في كلا البلدين.

الدكتور رامي العنداري عضو في العديد من الجمعيات التجميلية العالمية أهمها الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية، وهو المدير الحالي لقسم الجراحة التجميلية بمستشفى مسقط الخاص، بالإضافة إلى إدارته لقسم الجراحة التجميلية والترميمية. لا كلينيكا. عيادة في مسقط، عمان.

عيادة لا كلينيكا هي إحدى العيادات الرائدة المتخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية في مسقط، سلطنة عمان. وهو مجهز بأحدث الوسائل والتقنيات العالمية وإجراء عمليات التجميل عن طريق الحقن والجراحة والعديد من الخدمات الطبية الجمالية الأخرى.

تعتبر الجراحة التجميلية والترميمية تخصصًا طبيًا مهمًا يمكن أن يغير حياة المرضى تمامًا، وهو تخصص مليئة بالإنسانية وتحتاج المهارة والدقة والخبرة فهو تخصص كغيره من التخصصات الطبية مليئة بالقرارات الحاسمة ولا يقتصر هذا التخصص المهم على العمليات الجراحية لتحسين المظهر، مثل جراحة تصغير الأنف وشد الجسم وغيرها من العمليات الجراحية المنتشرة اليوم.

أنظر أيضا: أفضل جراحي العظام في سلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى