الخليج العربي

تعرف علي أفضل أطباء جراحة العمود الفقري في دبي – … 2024

بواسطة: محمد عبد الله

1 أكتوبر 2024 الساعة 10:17 صباحًا

يواجه الفرد في كثير من الأحيان العديد من المشاكل التي قد لا يعرف سببها في البداية، مثل آلام الظهر والتعب العام وعدم القدرة على الحركة بشكل صحيح. وقد ينتشر الألم في بعض الأحيان إلى الأطراف أو في بعض الحالات إلى الشلل. ابدأ بالبحث عن أفضل الأطباء للتخلص من هذا الألم. والتي غالبا ما تكون ناجمة عن مشاكل في العمود الفقري. وفي الواقع فإن العمود الفقري هو القاعدة الأساسية التي يرتكز عليها الجسم لتحقيق التوازن والحركة، كما أنه يحتوي على الحبل الشوكي الذي يمثل أهم مركز عصبي في الجسم. انطلاقاً من أهمية العمود الفقري لاستمرار الحياة الصحية. ولذلك أولت دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة مدينة دبي، اهتماماً كبيراً بأطباء جراحة العمود الفقري. لذلك سنقدم لكم في هذا المقال عبر منصة كيف نظرة تفصيلية عن أفضل أطباء العمود الفقري في مدينة دبي.

شوف 360 الإخباري

أفضل أطباء جراحة العمود الفقري في دبي

انطلاقاً من أهمية العمود الفقري للجسم، أنتجت مدينة دبي أطباء متخصصين في جراحة العمود الفقري. وسهلت لهم الدعم اللازم وزودتهم بالمؤهلات والخبرة والكفاءة اللازمة والكافية للغوص في هذا المجال. كما عمل على تزويدهم بأفضل التقنيات الحديثة، بما في ذلك أجهزة التصوير والأشعة وغيرها من الفحوصات اللازمة للطبيب لإجراء التشخيص الدقيق. وكان كل هذا الدعم كافياً لتزويد دبي بأطبائها المتخصصين. أن نكون مركز جذب للمرضى من جميع أنحاء العالم. وتصبح دبي رائدة في هذا المجال، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل في جميع أنحاء العالم. والأهم من ذلك كله هو الجانب الأخلاقي والإنساني الذي يمثله أطباء دبي. من خلال علاج المرضى مثل مساعدة الفقراء وتوفير الروح المعنوية والطاقة الإيجابية للمرضى. خاصة وأن هذا المجال علاجي أكثر منه تجميلي، فهو يعتمد على رغبة المريض وقدرته. ولمساعدة المرضى في العثور على أفضل أطباء جراحة العمود الفقري في دبي، سنقدم تباعاً أفضل هؤلاء الأطباء وهم:

  • الدكتور هوسوك تشوي.
  • وأيضا الدكتور فاضل الجندي.
  • والدكتور محمد تشيشتي.
  • وأيضا الدكتور قيس شمال.
  • والدكتور نوكادرو فيجريدو.
  • يعتبر الدكتور جونغداي أيضًا أحد أشهر أطباء ديسك الظهر.

يعد الدكتور فاضل جندي أحد أفضل جراحي العمود الفقري في دبي

  • تخرج هذا الطبيب من جامعة القاهرة وحصل فيما بعد على درجتي الماجستير والدكتوراه من جامعة عين شمس بالقاهرة، واكتسب هذا الطبيب الخبرة من خلال تدريبه في جامعتي فيينا بالنمسا ونيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. تلقى تدريبًا مكثفًا في جامعة برشلونة بإسبانيا في مجال جراحة العمود الفقري المنفتق، وكذلك في علاج الإصابات الرياضية. اكتسب خبرة في الجراحة المجهرية في جامعة كولومبيا.
  • عمل هذا الطبيب في عياداتهم ومستشفياتهم واكتسب خبرة تزيد عن أربعة وثلاثين عامًا.
  • العنوان: مستشفى برايم دبي

يعد الدكتور محمد تشيشتي أحد أفضل جراحي العمود الفقري في دبي

  • يعتبر هذا الطبيب من أشهر أطباء جراحة العمود الفقري في دبي إذا كان يتمتع بخبرة تزيد عن ثلاثين عامًا. هذا الطبيب هو المؤسس والاستشاري في جراحة العمود الفقري. حصل على درجة البكالوريوس ودرجة الطب من كلية داو الطبية بجامعة كراتشي في باكستان. حصل أيضًا على زمالة الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة وأيضًا زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسكو.
  • قام هذا الطبيب بعلاج أمراض العمود الفقري المختلفة، بما في ذلك الكسور والأورام، بالإضافة إلى علاج أورام الدماغ، وقام بإجراء عمليات معقدة حول العالم.
  • العنوان: مستشفى كينجز كوليدج، دبي

يعد الدكتور قيس شمال أحد أفضل جراحي العمود الفقري في دبي

  • يتمتع هذا الطبيب بخبرة تزيد عن ثمانية وعشرين عاماً، كما حصل على شهادة الطب وتخصص في مجال العمليات الجراحية لأورام وتشوهات الدماغ والعمود الفقري، كما حصل على زمالة المجلس العراقي للاختصاصات الطبية. كما حصل على الدكتوراه من جامعة أورتن فينلاند وأكمل دورة تدريبية في مجال جراحة الأعصاب والعمود الفقري لمدة أربع سنوات.
  • العنوان: مستشفى برايم دبي

يعد الدكتور نواغدرو فيغريدو أحد أفضل جراحي العمود الفقري في دبي

  • يتمتع هذا الطبيب بخبرة لا تقل عن ثمانية وعشرين عامًا في جراحة الأعصاب وجراحة العمود الفقري، وقد أكمل الدكتور نوجدرو دراسته الطبية في جامعة برازيليا، وبعدها أقام وتدرب في مستشفى بيز في برازيليا، بالإضافة إلى حصوله على درجة الدكتوراه في الطب. تلقى تدريبًا خاصًا في مستشفى جونز هوبكنز وفي مستشفى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، دون أن ننسى أنه عضو محترف في جمعية العمود الفقري بأمريكا الشمالية والجمعية البرازيلية لجراحة العمود الفقري.
  • العنوان: مستشفى كينجز كوليدج دبي
  • يقدم الطبيب خدماته في مجال جراحة المخ والأعصاب وإصابات الرأس والمخ وجراحة الأعصاب الطرفية وجراحة كسور العمود الفقري والعمود الفقري وأورام الأعصاب وجراحة أعصاب الأطفال.

يعد الدكتور جونغداي أحد أفضل جراحي العمود الفقري في دبي

  • يتمتع هذا الطبيب بخبرة تزيد عن ثمانية عشر عامًا في العمل في جراحة الأعصاب والعمود الفقري، تخرج هذا الطبيب من جامعة يونسي في كوريا الجنوبية وتلقى تدريبًا خاصًا في مركز أسان لجراحة العمود الفقري في كوريا الجنوبية، وهو مقدم معروف في جراحة العظام الدولية تجارة. . المؤتمرات، بما في ذلك الجمعية الدولية لدراسة العمود القطني، وجمعية العلاج بتقويم العمود الفقري، وجمعية جراحة العظام والأعصاب للأطفال.
  • العنوان: مستشفى كينجز كوليدج دبي.

ومما سبق يمكننا أن نستنتج ما تتمتع به مدينة دبي من خبرة وكفاءات عالية في مجال جراحة العمود الفقري، وهذا ما جعلها رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحتى على مستوى العالم، كل هذا التقدم والتميز في هذا الحقل. وكان ذلك نتيجة للقدرات العالية للأطباء والدعم العلمي والبحثي الكبير الذي تقدمه دبي لأطبائها من الجامعات ومراكز الأبحاث وغيرها، فضلاً عن إيفاد بعثات خارجية لاكتساب مهارات إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى