الخليج العربي

تعرف علي أفضل أطباء جراحة المخ والاعصاب في الدمام – … 2024

عند البحث أفضل أطباء جراحة المخ والأعصاب, الدقة والمهارة المعايير الأولى للبحث عنها. يعتبر تخصص الجراحة وخاصة جراحة المخ والأعصاب من أكثر التخصصات التي تتطلب الدقة في العمل وثبات يد الجراح. ثم خبرة وهنا يلعب دورا هاما في الاختيار جراح الأعصاب.الاكثر خبرة الجراح كلما واجهت مواقف أكثر، كلما اكتسبت القدرة على التعامل مع كافة الاحتمالات التي قد تنشأ داخلك. العمل الجراحي. ما يعطي العملية الجراحية آفاقاً مشرقة لنجاحها وتعافي المريض.

يمكنك البحث في العديد من المواقع مثل موقع فيزيتاولكنه مهم أيضًا فهم الحالة الطبية للمريض بدقة قبل الحكم على الجراح، الجراحة ونجاحها. جراحة الاعصاب بالمعنى الدقيق للكلمة، الأمر ينطوي على العديد من الاحتمالات، بعضها قد يكون إيجابيا والبعض الآخر قد يكون سلبيا للغاية. وسنستعرض ذلك معًا في مقال اليوم أفضل جراحي الأعصاب في الدماموأهم التفاصيل المتعلقة بهم.

شوف 360 الإخباري

أفضل دكتور جراحة أعصاب في الدمام

لا يمكن الحكم على المهارة جراح متخصص في الأعصاب والمخ فقط بعد الحكم الدقيق على حالة المريض. لذا عليك أن تتذكر إذا كنت في حاجة إليها لجراحة المخ والأعصاب عدة نقاط أساسية، أهمها:

  • يجب عليك البحث أكثر من استشارة طبية.
  • تذكر ما تحتاجه جراح يتمتع بخبرة ومهارة ممتازة.
  • فهم دقيق لحالتك الرعاية الطبية مهمة جدًا في رحلتك العلاجية.
  • انه مهم فهم احتمالات النجاح الجراحي واحتمالات الفشل وكذلك ما يستلزمه كل احتمال.
  • العمل في كسب الثقة بين الطبيب والمريض لأن هذه الثقة هي أساس نجاح العلاج.
  • الالتزام بالتعليمات الموصى بها من قبل الطبيب ، ومساعدة المريض للحصول عليه
  • كن صبوراً وهو ضروري جداً عند علاج الحالات العصبية، لأنه يمكن أن تكون مدة الاستشفاء طويلة ورتيبة.
  • تقديم الدعمالقيمة الأخلاقية للمريض والتحلي بالروح الإيجابية لتتمكن من التغلب على المرض بأفضل النتائج.
  • البحث عن خيار العلاج الأنسب بكافة المعايير سواء الصحية أو النفسية أو الجسدية.

الآن دعونا نذكر ذلك أشهر جراح المخ والأعصاب في الدمام:

  • الاستشاري د. محمد كشك.
  • الدكتور زياد العباسي.
  • الدكتور ماجد العبدلي.
  • الدكتور فراس غازي المصطفى.
  • دكتور محمود طه.
  • الأخصائي د. طارق محمد مختار.

المستشار د. محمد كشك أفضل جراح أعصاب في الدمام

هو استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، و استمتع دكتور محمد الكشك يتمتع بسمعة طيبة والكثير من الحب، بسبب القضايا الكثيرة التي تعامل معها ونجاحاته العديدة المبهرة. ويمكنك الاطلاع على بعض إنجازاتهم وبعض المعلومات الشخصية من خلاله صفحتك على الفيسبوك. كما يمكنكم التواصل مع الطبيب على الرقم التالي: 1205609774 0020.

من ومن أبرز إنجازات الدكتور محمد إزالة الأورام في الجهاز العصبيوقد أجرى هذه العملية ثلاث مرات على ثلاثة مرضى مختلفين، وكانت العمليات ناجحة بنجاح كبيرتم النظر في هذه العمليات أيضًا سابقة نوعية في مجال جراحة المخ والأعصاب.

دكتور زياد العباسي أفضل جراح أعصاب في الدمام

وهو طبيب متخصص جراحة الاعصابيعمل على برج طبي بالدماميحتوي البرج الطبي على فرعين أحدهما بالداخل حي الطبيشي والآخر بالداخل حي العزيزية. يمكنكم التواصل مع المستشفى على الرقم التالي 9200 04422 00966.

دكتور ماجد العبدلي أفضل جراح أعصاب في الدمام

إنه طبيب استشاري في طب الأعصابيحفظ الدكتوراه في تخصصه من جامعة الملك فهد بن عبد العزيز. يعمل لدى الدكتور ماجد العبدلي مركز المشفى الصحي الواقع في الدمام، شمال الراكةتكلفة الموعد معه هي ثلاثمائة ريال سعودي.

دكتور فراس غازي المصطفى أفضل جراح أعصاب في الدمام

إنه طبيب طبيب أعصابيقوم بتشخيص وعلاج الأمراض والاضطرابات العصبية المختلفة، بما في ذلك السكتة الدماغية والخرف وغيرها. ويعمل الدكتور فراس المصطفى بمستشفى المانع العام بالدماميمكنك الحصول على الموقع الإلكتروني لمستشفيات المانع العامة بالضغط على هنا

ومن الجدير بالذكر أن مستشفيات المانع العامة توفر هذه المستشفيات واحدة من أكبر المرافق الطبية في المملكة العربية السعودية خدمات رعاية طبية متنوعة باستخدام أحدث الأساليب والأجهزة الطبية من خلال فريق عمل متميز في الإعداد والتدريب.

دكتور محمود طه أفضل جراح أعصاب في الدمام

وهو استشاري جراحة الأعصابوفاز زمالة ادنبره الملكية لجراحة المخ والأعصاب. هو يعمل الدكتور محمود طه بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام. يمكنكم التواصل مع د. محمود طه عبر حسابه على تويتر من خلال الضغط هنا.

مستشفى الملك فهد التخصصي غني عن التعريفوهي من أهم المؤسسات الصحية الرائدة على المستوى المحلي والإقليمي، حيث تقدم خدمات الرعاية الطبية بجودة عالية يعمل على تقديم كافة الخدمات الطبية لمرضاه بالإضافة إلى2024 الدراسات والأبحاث.

دكتور طارق محمد مختار أفضل جراح أعصاب في الدمام

وهو من أهم المتخصصين في جراحة المخ وجراحة الأعصاب وجراحة العمود الفقريالدكتور طارق مرخص أيضًا دكتوراه في جراحة المخ والأعصاب من جامعة الأزهر في مصر.

بالإضافة إلى الحصول على ينتمي إلى المجتمع المصري وإلى الأمام ينتمي إلى المجتمع السعوديو أيضا عضوية جمعية الشرق الأوسط للعمود الفقريبالإضافة إلى الحصول على الترخيص من الهيئة السعودية ونقابة الأطباء المصرية.

هو يعمل الدكتور طارق مختار بمستشفى تداوي العام بالدمامويكون جراحات الأعصاب المختلفة بما في ذلك العمليات – كسور العمود الفقري وعمليات المخ وإصابات الرأس.

يمكنك حجز المواعيد معه من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً. يمكن إجراء الحجز يوم السبت المواعيد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

يعد طب الأعصاب وجراحتها من أكثر التخصصات الطبية دقة، وهو تخصص مهم جدًا يمكن أن يغير حياة المريض في اتجاه معاكس تمامًا، لذلك عليك الاهتمام كثيرًا باختيار طبيب الأعصاب، ومحاولة الحصول على العديد من المشاورات قبل تقديمها الجراحة، فهذه الجراحة يمكن أن تكون نقطة تحول في حياتك، ونتمنى للجميع الصحة والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى