الخليج العربي

تعرف علي أفضل أطباء زراعة الأسنان بالرياض – … 2024

في ظل الثورة التكنولوجية العلمية الحديثة التي يشهدها العالم اليوم في طب الأسنان مع ابتكار زراعة أسنان ذكية بتقنية النانو تقاوم البكتيريا وتدوم مدى الحياة، يبحث الناس عن أفضل أطباء زراعة الأسنان وأكثرهم تأهيلاً وخبرة حول العالم. . كما أن الوصول إلى أفضل عمليات زراعة الأسنان يتطلب العديد من التجارب العلمية والعديد من المتطوعين والجهود الهادفة إلى تحقيق النجاح. خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاكل اندماج الزرعة مع العظم، وهو ما يسمى بالفشل البيولوجي. ومن ناحية أخرى هناك مشاكل التحميل الزائد على العظام وهو عطل ميكانيكي.

شوف 360 الإخباري

أفضل مستشفى لزراعة الأسنان بالرياض

يعتبر قسم طب الأسنان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث رائداً في مجال طب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان وعلاج الجذور بالإضافة إلى تعويضات الوجه والفكين ودعائم الأسنان والأطراف الاصطناعية وطب الأسنان العام والترميمي. وذلك بناءً على برنامجها العلمي المتقدم المعتمد على أحدث الحلول باستخدام الكاميرا الرقمية ثلاثية الأبعاد ونظام CAD/CAM وتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وفيما يتعلق برعاية المرضى، يتميز قسم طب الأسنان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بتقديم الدعم الحيوي لمرضاه من ذوي الأمراض المزمنة، وذلك من خلال علاج مشاكل أسنانهم قبل دخولهم المرحلة الحرجة والجراحية من العلاج.

يمكنكم التعرف على الخدمات التي يقدمها قسم الأسنان بمستشفى الملك فيصل التخصصي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم من خلال الرابط التالي من هنا.

أفضل أطباء زراعة الأسنان في الرياض

إن فقدان الأسنان أو خلع بعضها نتيجة التعرض للتسوس الشديد غالباً ما يكون له آثار كبيرة على صحة الإنسان، حيث يؤثر ذلك على العظام الموجودة أسفل الأسنان المفقودة ويعرضها للضمور.

فضلا عن تأثيره السلبي على الأسنان المجاورة التي من الممكن أن تميل في اتجاه واحد. كما أن الفراغات القريبة منها تسبب ضمور العظام التي تحتها بعد خلع العظام المجاورة لها. بالإضافة إلى الضمور الذي تتعرض له الأسنان المقابلة، مما يعرضها أيضاً للتساقط في الحالات المزمنة.

إذا كنت تفتقد واحدًا أو أكثر من أسنانك، فيجب عليك التفكير في البحث عن طبيب خبير في زراعة الأسنان. فيما يلي قائمة بأفضل أطباء زراعة الأسنان في الرياض:

  • الدكتور فهد القحطاني.
  • د.فراس عبد الهادي.
  • د.عبدالله الفرج.
  • الدكتور محمد القرني.
  • د.خالد سالم.
  • دكتور شريف منصور.
  • الدكتور محمد الرافعي.
  • د.سارة ربيع عبد الفتاح.

الدكتور فهد القحطاني من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالرياض

وجاء هذا التصنيف لعدة أسباب منها أكثر من 25 عاما من الخبرة في ممارسة طب الأسنان وتجميل الأسنان. بالإضافة إلى تخصصها الواسع الذي يشمل مجالات التعويضات السنية والعدسات السنية وزراعة الأسنان الأخرى. ناهيك عن مساهماته الاستشارية في التوعية السنية في وسائل الإعلام الخليجية. وكثيراً ما يقدم هذا الطبيب نصائحه الذهبية لعامة الناس حول الغرض من إجراء عمليات تجميل الأسنان والحالات التي تتطلب ذلك والطرق الحديثة المستخدمة. وهو الآن المدير الطبي والدعم اللوجستي لعيادات طب الأسنان الاستشارية الخاصة بك.

عنوانها: عيادات مستشارك لطب الأسنان – شارع خالد بن الوليد – الحمراء – مدينة الرياض.

يمكنكم حجز موعد مع الدكتور فهد القحطاني بالاتصال على 0112409911 أو التواصل عبر الواتساب على الرقم 0505635026 حسب مواعيد عمل عياداتكم الاستشارية لطب الأسنان. مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ولمعرفة المزيد عن أحدث الطرق التي يستخدمها الدكتور فهد القحطاني في زراعة الأسنان وجراحات الأسنان التجميلية، يمكنكم زيارة موقعه الإلكتروني من خلال الرابط التالي من هنا.

الدكتور السوري فراس عبد الهادي من أفضل أطباء زراعة الأسنان في الرياض

تخرج الطبيب وجراح الأسنان فراس عبد الهادي من جامعة دمشق وتخصص في مجموعة واسعة من خدمات طب الأسنان التجميلي وتميز بخبرته في مجال قشور الأسنان بالإضافة إلى تبييض الأسنان وتقويم الأسنان. كما برع الدكتور فراس عبد الهادي في مجال التعويضات السنية وزراعة الأسنان وخاصة للكبار وكبار السن. دون أن ننسى علاج اللثة والجذور والأعصاب وعلاقتها بزراعة الأسنان.

يمكنكم حجز موعد مع الدكتور فراس عبد الهادي عن طريق الاتصال بمجمع عيادة آجي لطب وتقويم الأسنان على الرقم 00966114444466 لإجراء الفحص مجاناً.

عنوانها مجموعة آجي لطب الأسنان وتقويم الأسنان – طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز – شارع إمارات عرقة – الرياض.

الدكتور عبدالله الفرج من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالرياض

إذا سألت يوما ما في الرياض عن أفضل طبيب زراعة أسنان، فإن الأغلبية ستوافق على رأي الدكتور عبد الله الفراج. ويرجع ذلك إلى الشهادات الأكاديمية بالإضافة إلى الاعتمادات الدولية التي حصل عليها، ناهيك عن خبرته المهنية الطويلة. درس الدكتور عبد الله الفراج الدراسات العليا في زراعة وتجميل الأسنان في جامعة هارفارد في أمريكا. حصل على الزمالة الأمريكية في تخصص زراعة الأسنان. كما شغل منصب عضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود.

أما عنوانها فهو في مركز دنت – تقاطع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز مع شارع المغيرة بن شعبة – الرياض.

يمكنكم الحجز مع د. عبدالله الفرج عن طريق الاتصال على هاتف مركز دنت 920016000 أو الحجز إلكترونيا من خلال الموقع التالي من هنا.

يعد الدكتور محمد القرني من أشهر أطباء زراعة الأسنان بالرياض

الدكتور محمد القرني متخصص في طب الأسنان التجميلي والإصلاحات المتقدمة للأسنان ويتمتع بخبرة ومهارة واسعة في مجال عمليات زراعة الأضراس والأسنان.

المعرفة الأكاديمية والخبرة العملية عنوان الدكتور محمد القرني. وكان عضو هيئة التدريس بكلية طب الأسنان بجامعة الملك خالد ومعهد الأمير عبد الرحمن للدراسات العليا لطب الأسنان.

عنوانها موجود في OK Clinic – طريق الملك عبد العزيز – الربيع – الرياض.

يمكنكم الحجز مع د. محمد القرني بالاتصال على الرقم 0505272575.

يعتبر الدكتور خالد سالم من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالرياض

حصل الدكتور السوري خالد سالم على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة دمشق عام 1998 بتقدير امتياز. كما حصل على الدبلوم والماجستير في طب الأسنان. ثم انتقل في عام 2001 إلى المملكة العربية السعودية للعمل هناك. الغرض منه هو خبرته المهنية الطويلة. كما أنها تبتكر في مجال طب الأسنان وزراعة الأسنان التجميلية والحشوات وعلاج الجذور والأعصاب وزراعة الأسنان والأسنان المتقدمة في السن. تتراوح مدة الانتظار في عيادتك من ثلاثين إلى تسعين دقيقة. يمكنكم الحجز عن طريق الاتصال على رقم 966920033809+ وعنوانه مركز برز الطبي – شارع العليا – حي الورود – الرياض.

دكتور شريف منصور من أفضل جراحي الوجه والفكين

حصل الدكتور المصري شريف منصور على درجة الماجستير من جامعة الأزهر في مصر وهو على رأس قائمة أطباء الأسنان في الرياض بفضل تخصصاته الواسعة وخبرته المهنية الطويلة. زراعة الأسنان هي في مقدمة تخصصاتهم. مع تميزها في تقديم كافة وسائل الرعاية الخاصة في زراعة الأسنان لكبار السن. كما يتخصص الدكتور شريف منصور في الحشوات وعلاج الجذور والأعصاب وتجميل الأسنان وعلاج اللثة. وتتراوح مدة انتظار المرضى في عيادته من ثلاثين إلى تسعين دقيقة. يمكنك الحجز عن طريق الاتصال على الرقم: 966920033809+

عنوانه عند د. عيادات القناص لطب وتقويم وزراعة الأسنان – شارع التحلية – حي العقيق – مدينة الرياض.

الدكتور محمد الرفيعي من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالرياض

ويتميز الدكتور محمد الرفيعي بمؤهلاته العلمية وخبرته المهنية الطويلة. وهو متخصص في التعويضات السنية وزراعة الأسنان. حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود. وأكمل دراسته في أمريكا. حصل على درجة الماجستير من جامعة ماركيت. كما حصل على منحة دراسية من الكلية الملكية الكندية. بالإضافة إلى منصب مدير عام طب الأسنان في وزارة الصحة السعودية. يعمل حاليا في مركزه الطبي الخاص. يمكنك حجز موعدك مع الدكتور محمد الرفيعي بالاتصال على الرقم 920003195 أو من أي هاتف محمول على الرقم 0548066121. كما يمكنك حجز موعدك عن طريق الدخول إلى موقع المركز التالي من هنا.

على الرغم من أن العنوان يقع في مجمع د. محمد الرافعي – تقاطع طريق أبو بكر الصديق مع طريق الثمامة – حي النرجس – الرياض.

الدكتورة سارة ربيع عبد الفتاح أشهر دكتور زراعة أسنان بالرياض

ابتسامة هوليود وأسنان جميلة هو عنوان يميز الدكتورة المصرية سارة عبد الفتاح المتخصصة في طب الأسنان التجميلي وجراحة الفم والوجه والفكين. حصل على شهادة في طب الأسنان من جامعة طنطا في مصر ودرجة الماجستير في التركيبات السنية. عملت في العديد من مراكز طب الأسنان المصرية، ثم انتقلت إلى المملكة العربية السعودية للعمل هناك.

تتميز الدكتورة سارة ربيع عبد الفتاح بخبرتها في مجال ترميم اللثة وعلاج جذور الأعصاب والأسنان وتركيب التيجان والأطقم الصناعية وزراعتها وكذلك التركيبات السنية الثابتة والمتحركة. عنوانها مركز نبراس الطبي – شارع النجاح – اليرموك – الرياض. يمكنك حجز موعد مع د. سارة عبد الفتاح بزيارة موقعها الإلكتروني هنا.

إن الاهتمام بصحة أسنانك وتنظيفها بالطريقة الصحيحة يظل سر الحفاظ عليها مدى الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى