الخليج العربي

تعرف علي أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت – … 2024

إذا كنت كويتيًا وأردت زيارة طبيب أسنان، فعليك أن تسأل عن أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت. كل ما عليك فعله هو استشارة أفضل طبيب للحصول على أفضل علاج ونتائج ممكنة. لذلك سوف ترغب بالتأكيد في التعرف على قائمة أفضل الأطباء الذين يمارسون زراعة الأسنان بمهارة واحترافية.

موضوع العثور على أفضل طبيب زراعة أسنان هو موضوع يهم أي شخص وفي أي مكان. زراعة الأسنان تعني عملية جراحية يقوم فيها طبيب الأسنان باستبدال جذر السن بدعامة معدنية تشبه البراغي. وتشمل هذه العملية أيضًا استبدال الأسنان التالفة بأسنان صناعية تشبه إلى حد كبير الأسنان الحقيقية. تختلف طريقة إجراء جراحة زراعة الأسنان حسب نوع المكون الذي يحتاج إلى إصلاح، وكذلك طبيعة موضع عظم الفك. يمكن أن تشمل إجراءات زراعة الأسنان العديد من العمليات قبل الوصول إلى النتيجة المرجوة والابتسامة الساحرة. وهذا يوضح أهمية اختيار الطبيب المناسب للإشراف على عمليات زراعة الأسنان. كما يزيد من الحيرة والارتباك في مسألة اختيار أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت.

عناصر المقال

أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت

يهتم معظم الكويتيين باختيار الطبيب المناسب للإشراف على ابتسامتهم وزراعة الأسنان. موضوع الحصول على ابتسامة جذابة وأسنان مشرقة يهم الكثير من الناس في كل مكان. ويتبع ذلك مسألة اختيار أفضل طبيب للإشراف على العمليات اللازمة. ويزداد هذا الأمر صعوبة أيضًا عندما تلاحظ أن لكل شخص معاييره الخاصة في اختيار الطبيب المسؤول عن حالة أسنانه. يلجأ البعض إلى الطبيب الذي لديه خبرة أكبر. بينما يسعى آخرون للحصول على الدرجات العلمية والأكاديمية لطبيب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك، هناك من يختار طبيب الأسنان الذي سيقوم بالإشراف على زيارات دورية لفحص الأسنان والتأكد من صحتها. يوجد العديد من أطباء زراعة الأسنان في الكويت، لكن إذا أردنا الحديث عن أفضلهم فلا بد أن نذكر:

  • دكتور طارق بورزق.
  • الدكتور هادي الصفار.
  • د.ديما أمان.
  • د.عارف العمر.

يعتبر الدكتور طارق بورزق من أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت

يعتبر الدكتور طارق بورزق من أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت. درس الدكتور طارق بورزق وتخرج في جامعة ميسوري في كانساس بالولايات المتحدة الأمريكية. بعد ذلك حصل على شهادة الدراسات العليا المتقدمة في التعويضات السنية وزراعة الأسنان من جامعة هارفارد. كما حصل على درجة الماجستير في العلوم الطبية من جامعة هارفارد في الولايات المتحدة الأمريكية. يعمل حاليًا في Clínica Dental Tower. يقدم العديد من الخدمات الطبية المتعلقة بزراعة الأسنان، مثل زراعة سن أو أكثر، بالإضافة إلى الخلع الجراحي أو إعادة تموضع السن المنطمر. كما حصل الدكتور طارق بورزق على العديد من العضويات المهنية الهامة في تاريخ خبرته مثل:

  • عضو الكلية الأمريكية للاستعاضة السنية.
  • عضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي.
  • زميل الكلية الدولية لأطباء الأسنان.
  • زميل البورد الأمريكي لعلوم طب الأسنان.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور طارق بورزق لا يتعامل بشكل صريح مع التأمين. لكنه يساعد مرضاه دائمًا في استكمال إجراءات التقدم بطلب التعويض التأميني. لمن يريد حجز موعد مع الدكتور طارق بورزق عليه الاتصال على الرقم 9651896666. تكلفة الاستشارة تتراوح بين 30 إلى 40 درهم كويتي.

يعتبر الدكتور هادي الصفار من أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت

يتمتع الدكتور هادي الصفار أيضًا بسمعة واسعة باعتباره أحد أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت. درس طب الأسنان وحصل على شهادته في جامعة ميسوري في الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، فهو حاصل على درجة الماجستير ودرجة الدراسات العليا المتقدمة في العلوم الطبية من جامعة نيويورك. كما حصل الدكتور هادي الصفار على العديد من الجوائز والمنشورات المتعلقة بخبرته في زراعة وطب الأسنان مثل:

  • جائزة رعاية المرضى بجامعة نيويورك.
  • جامعة نيويورك في جائزة بافالو لتقدير التدريس.
  • جائزة تقديرية لندوة زراعة الأسنان في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المهم الإشارة إلى أن الدكتور هادي الصفار لا يتعامل بشكل مباشر مع التأمين. ومع ذلك، فإنه يقدم تسهيلات لمرضاه الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على تعويض التأمين. أما من يرغب بحجز موعد مع الدكتور هادي الصفار عليه الاتصال على الرقم 2249778797. ويتراوح سعر الاستشارة الطبية مع الدكتور هادي الصفار من 30 إلى 40 درهم كويتي.

الدكتورة ديما أمان هي واحدة من أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت

كما تشتهر الدكتورة ديما أمان في الكويت باتساع خبرتها وجودة عملها في زراعة الأسنان. يُذكر أن الدكتورة ديما أمان درست طب الأسنان وحصلت على درجة الماجستير في زراعة الأسنان من جامعة كرومز في النمسا. كما حصل على العديد من الشهادات الدراسية التي تثبت اتساع خبرته وعمقه في مجاله، مثل:

  • شهادة الزمالة من المجلس الألماني لزراعة الأسنان.
  • شهادة الزمالة من البورد الأمريكي لزراعة الأسنان.

تقبل الدكتورة ديما أمان بعض التأمينات لمرضاها مثل NAS Insurance وAlico وWAPMD، بالإضافة إلى GlobeMed وGulf Insurance Group. تتراوح تكلفة الاستشارة من 15 إلى 25 درهم كويتي. من يريد حجز موعد مع الدكتورة ديما أمان ما عليه إلا الاتصال على الرقم 22974339965، ومن الممكن التوجه مباشرة إلى عيادته الخاصة لحجز موعد. تقع عيادته بجوار مستشفى السلام في بنيد القار، مدينة الكويت.

يعتبر الدكتور عارف العمر من أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت

يتمتع الدكتور عارف العمر أيضًا بسمعة كبيرة في جميع أنحاء الكويت باعتباره أحد أفضل أطباء زراعة الأسنان. درس وتخرج من إحدى الجامعات البلجيكية. بعد ذلك بدأ العمل في عيادته الخاصة في مركز الشعب التخصصي. تقع عيادته في شارع بغداد، جدة، داخل السالمية، الكويت. أما من يرغب بالتواصل معه لتحديد الموعد والاستشارة فيمكنه الاتصال على الرقم 25722622 أو 69003505.

وفي الختام يمكننا أن نشير إلى أن مسألة اختيار الطبيب المطلوب من بين أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت ليس بالأمر السهل. سوف يشعر معظم الأشخاص الذين يقررون اختيار طبيبهم بالحيرة. ورغم ذلك فإن الشهادات والخبرات العلمية التي يتمتع بها بعض الأطباء لا تزال حافزاً للمسارعة لحجز موعد معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى