الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة توفّرها لك حديقة الراشدية عجمان 2024

أفضل الأنشطة التي تقدمها لك حديقة الراشدية عجمان

تتميز حديقة عجمان بأنها أجمل الأماكن السياحية، حيث تتمتع الحديقة بمساحات خضراء واسعة، ويحب الكثير من الأطفال الذهاب إليها للاستمتاع بجمال الحديقة، والاستمتاع برائحة الزهور والجو الصافي الذي ينبع منها. وتعتبر من أكثر الحدائق غزارة بالزهور بشكل عام.

تعتبر حديقة الراشدية من أهم الحدائق في عجمان. تم افتتاح هذه الحديقة في عام 2006 وكان الهدف من إنشائها زيادة عدد المتنزهات الطبيعية في الإمارة. تتميز حديقة الراشدية بمساحة كبيرة تصل إلى 40 ألف متسعة، كما تحتوي الحديقة على كمية كبيرة من المعدات السياحية المختلفة.

بالإضافة إلى أماكن للجلوس واللعب يوجد أكشاك لبيع الطعام بالإضافة إلى مسجد ومسارات للمشي وأماكن لممارسة الرياضة، ويوجد في الحديقة الكثير من المرافق المختلفة التي لن تجدها في أي حديقة أخرى، ويمكنك القيام عدد كبير من الأنشطة الترفيهية داخل أسوار حديقة الراشدية، مثل:

يمكنك التنزه والاسترخاء بين الأشجار الموجودة في الحديقة واستنشاق الزهور الملونة التي ستجدها في كل مكان. يمكنك المشي وممارسة الرياضة وركوب الدراجة على المسارات الخاصة.

كما يمكنكم تناول أجمل الأطعمة وأروع المشروبات والأطباق من أكشاك الطعام المنتشرة في أنحاء الحديقة، كما يمكنكم اصطحاب أطفالكم للعب معكم في الملعب الآمن.

وهناك يمكنك ممارسة الألعاب الممتعة المتنوعة والأنشطة المتنوعة، واصطحاب كتابك المفضل معك والجلوس بين الأشجار لقراءته، كما يمكنك شراء المواد البسيطة التي تباع في محلات الحديقة ويحب الكثير من السياح الذهاب إليها. حديقة الراشدية لالتقاط الصور. تناول وجبة الغداء وسط الطبيعة الخلابة، كما يمكنك لعب الكرة مع الأطفال في مناطق اللعب.

يُمكنكم القيام بجولة لاستكشاف أهم معالم المنتزه بالإضافة إلى الاستمتاع بإطلالته الفاخرة والجميلة. عند دخولك للحديقة ستلاحظ وجود العديد من الأماكن المخصصة للجلوس ويمكنك الجلوس فيها في أي مكان. الوقت الذي تريده

تضم الحديقة العديد من المعالم السياحية، وتتميز وتشتهر بوجود مدينة ملاهي تقدم أجمل الألعاب للكبار والصغار، وسيشعر أطفال هذه الحديقة بمتعة كبيرة حيث أن الألعاب الموجودة هناك يمكن أن ترفه عنهم كافة وقت. فترات جلوسهم في الحديقة.

معلومات عن حديقة الراشدية عجمان

هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل الذهاب إلى حديقة عجمان في الراشدية، منها أنها تتميز بالعديد من الخدمات ويوجد بها عدد كبير من المراحيض العامة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، كما توجد سيارة خاصة حديقة حيث يمكنك ركن سيارتك مجانًا الحديقة مفتوحة 7 أيام في الأسبوع.

رسوم دخول حديقة الراشدية

يتساءل الكثير من الناس عن رسوم دخول حديقة الراشدية، حيث يعتقد البعض أن رسوم الدخول مرتفعة نظراً لكثرة الخدمات والمرافق التي تحتويها الحديقة، ولكن ستتفاجأ عندما تعرف أن رسوم دخول الحديقة هي 2 جنيه فقط. دراهم .

موقع حديقة الراشدية

إذا كنت تبحث عن موقع حديقة الراشدية فإن الحديقة تقع في عجمان وتحديداً في المنطقة الثانية من شارع بدر بالقرب من مسجد الشيخ حميد بن راشد النعيمي. أما عن موقع الحديقة فهو يقع بالقرب من العديد من المراكز السياحية والاماكن السياحية المعروفة في عجمان، كما يوجد العديد من الفنادق التي… ستجدها محيطة بالحديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى