الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة توفّرها لك حديقة المجاز الشارقة 2024

أفضل الأنشطة التي تقدمها لك حديقة المجاز الشارقة

تعتبر مدينة الشارقة من المدن السياحية وتناسب محبي رياضة المشي لمسافات طويلة، فهي تحتوي على العديد من المتنزهات أهمها حديقة المجاز التي تبلغ مساحتها 797.000 متر مربع، وهي مكان مثالي . مكان للاسترخاء وهو مناسب للعائلات يمكنك الاستمتاع بالمشي وسط المساحات الخضراء ويوجد العديد من المناظر الخضراء والتي تعكس منظر البحيرة وتم افتتاح الحديقة عام 1990 وبعدها سنعرض لكم افضل الانشطة حديقة المجاز بالشارقة.

ومن أهم الأنشطة التي يجب أن تبدأ بها يومك هي استكشاف المناظر البانورامية الجميلة، كما يمكنك الاستمتاع بالأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الواسعة، كما يوجد العديد من النوافير والبرك.

هناك العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، ويمكنك الذهاب إليها متى شئت.

يمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب للبحيرة، كما يمكنك الاستمتاع بالجلوس في المطاعم أو المقاهي التي توفر إطلالة مباشرة على الحديقة.

يمكنك الاستمتاع بالشم والركض على المسارات والاستمتاع بالجو الفريد وتأجير الدراجات الهوائية.

ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب المليئة بالبهجة والسرور، ولا تنس استغلال تواجدك هناك بالتقاط الصور التذكارية.

تضم الحديقة العديد من المرافق العامة بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات ومقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة ودورات مياه عامة.

أوقات العمل في حديقة المجاز بالشارقة

يتساءل الكثير من السياح عن مواعيد العمل في حديقة المجاز، تجدر الإشارة إلى أن الحديقة تعمل يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 صباحاً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حيث تعمل من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل.

موقع حديقة المجاز

يوجد العديد من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها نظراً لموقع الحديقة القريبة منها. وتقع الحديقة على شارع الكورنيش بالمجاز، ويمكنكم معرفة موقعها عبر خرائط جوجل “من هنا”.

مطاعم قريبة من حديقة المجاز

يوجد العديد من المطاعم السياحية بالقرب من حديقة المجاز، وفي المطاعم الموجودة يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات المتنوعة. تشمل المطاعم ما يلي:

خذها إلى المنزل

يعد من المطاعم الفاخرة التي تقدم الكثير من المأكولات اللذيذة، كما يتمتع بمقاعد مريحة وفخمة، ويبعد المطعم عن الحديقة 3.6 كم أي ما يعادل 9 دقائق بالسيارة.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

العنوان: يمكنكم معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

مذياع

وهو من المطاعم الفاخرة التي تقع بالقرب من الحديقة، يقدم المطعم العديد من الوجبات من مختلف المطابخ العالمية، ويبعد المطعم عن الحديقة 2.4 كم أي ما يعادل قيادة سيارة لمدة 5 دقائق.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

المفهوم الإيطالي

يمكنك الاستمتاع بتناول الكثير من المأكولات الإيطالية الجيدة، كما يوفر المطعم مقاعد مريحة، ويبعد المطعم عن الفندق مسافة 1.5 كم، أي 3 دقائق بالسيارة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:30 مساءً ويوم الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى 2:30 صباحاً.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

محطة لذيذة

يعد من المطاعم الفاخرة التي تقدم الوجبات السريعة، يتمتع المكان بمقاعد مريحة وفخمة، ويبعد المطعم عن الحديقة حوالي 2.2 كم أي ما يعادل 5 دقائق بالسيارة.

يعمل المطعم أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 11:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، وباقي أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحاً حتى 1:30 بعد منتصف الليل.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

كباب افغاني

وهو من أروع المطاعم القريبة من المنتزه حيث يبعد عنه 2.4 كم أي ما يعادل قيادة سيارة لمدة 5 دقائق من موقع المنتزه. يتمتع المطعم بمقاعده المريحة وطعامه اللذيذ، كما يمكنكم الاستمتاع بشرب المشروبات الساخنة والباردة.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 2 صباحا.

العنوان: يمكنكم معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

شمالي

يعتبر من المطاعم الفاخرة التي تقدم فرصة حقيقية لتناول المشويات والمأكولات المشوية، المكان مناسب للتجمعات العائلية، كما أنه قريب من موقع حديقة المجاز حيث يبعد مسافة 3.8 كم. el، وهو ما يعادل قيادة 9 دقائق بالسيارة.

يفتح المطعم يومياً من الساعة 4:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً.

العنوانويمكنك معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

سرحد

إنه أحد المطاعم الفاخرة التي يجب عليك تناول الطعام فيها. يمكنك الاستمتاع بالمقبلات والمشروبات المتنوعة وأيضاً الوجبات الخفيفة، وأسعارها مناسبة للجميع.

المطعم مفتوح يوميا من الساعة 5 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل

العنوان: يمكنكم معرفة موقع المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

فنادق بالقرب من حديقة المجاز، الشارقة

الآن بعد أن تعرفنا على كافة المعلومات المتعلقة بالمتنزه واستعرضنا أيضًا المطاعم الأقرب إليه، ربما تتساءل عن الفنادق القريبة من موقعه، وفيما يلي نوضحها:

فندق سيتي ماكس الشارقة

وهو من الفنادق الفاخرة القريبة من الحديقة، ويبعد عنها 4.37 كم، ويعتبر من الفنادق فئة 3 نجوم.

يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، يوجد غرف لغير المدخنين، يوجد مركز للياقة البدنية، يمكنك الحصول على خدمة الغرف، تتوفر مواقف مجانية للسيارات كما تتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة. يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد مطعمان، “Sizzling Wok- Asian Cuisine” و”City Cafe”، يقدمان المأكولات الآسيوية والعالمية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة الساعة 12:00 ظهرًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمهارة طاقم العمل ومستوى الخدمة والمرافق وسعر الإقامة المناسب.

فندق كوبثورن الشارقة

يتمتع هذا الفندق بالعديد من المرافق أهمها حمام سباحة. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار. يوجد غرف لغير المدخنين وغرف عائلية. يوجد صالة ألعاب رياضية. يقدم المكان خدمة سريعة ومجانية. واي فاي. يمكنك الحصول على خدمة الغرف. يوجد غلاية. القهوة متوفرة في جميع الغرف.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف. يقدم المكان خدمات رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، وتتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة وخاصة حضور الفعاليات والاستمتاع بالعروض الموسيقية وقضاء وجبات العشاء في المساء.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام حيث يوجد 3 مطاعم: “مطعم لاجون”، و”لا فيراندا”، و”تيم هورتونز”.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وكان تقييمه “جيد” نظراً لطاقم العمل، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى