الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة توفّرها لك حديقة زعبيل دبي 2024

أفضل الأنشطة التي تقدمها لك حديقة زعبيل دبي

تعتبر هذه الحديقة من أجمل الأماكن السياحية في مدينة دبي ويحب الكثير من السياح زيارتها مع المقربين وقضاء لحظات من المرح والاسترخاء في تلك الحديقة، وتوفر الحديقة العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها. استمتع بوقتك، وفيما يلي سنشرح لك أفضل الأنشطة التي تقدمها لك حديقة زعبيل في دبي.

يمكنك أن تبدأ يومك في هذه الحديقة بالتجول والاستمتاع بالمناظر الخلابة، كما ستجد كتل الأشجار الكبيرة التي تعتبر مفضلة لدى الزوار.
ستجد الكثير من المساحات الخضراء، وما يميز هذه الحديقة هو وجود برك المياه، كما ستتمكن من قضاء لحظات من التأمل والاستراحة على أحد الكراسي الموزعة في أنحاء الحديقة الخلابة.

ستشجعك بيئة الحديقة على ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة كالمشي على طول المسارات المحددة أو ممارسة التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المتوفرة في الحديقة مجاناً، بالإضافة إلى ذلك ستستمتع بالمساحة الواسعة وممارسة التمارين البدنية، كما وكذلك المشي. مع أصدقائك ولعب ملفات تعريف الارتباط.

كما يوجد بالحديقة منطقة خاصة بالأطفال تحتوي على ألعاب للأطفال، والألعاب الموجودة هناك تناسب مختلف الفئات العمرية.

ستستمتع بحضور العروض الموسيقية التي يتم تنظيمها هناك، والتي تعتبر من الأنشطة الاستثنائية، كما يمكنك حضور الحفلات المسرحية التي تقام في الحديقة.

تم افتتاح الحديقة عام 2005 وتبلغ مساحتها 52 ألف متر مربع، وتحتوي على العديد من مصادر المياه والبرك، فإذا كنت ترغب في الجلوس والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يمكنك الجلوس أمام هذه البحيرة كما يمكنك إقامة حفلات شواء لذيذة مع أصدقائك أو عائلتك.

تحتوي الحديقة على عدد من المرافق الخدمية أهمها محلات بيع الهدايا ومقهى ودورات مياه عامة وموقف للسيارات.

ولا ننسى أن نذكر المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات وستحب تناول الطعام هناك.

مواعيد العمل في حديقة زعبيل

يسأل السائحون عن مواعيد عمل الحديقة حتى يتمكنوا من زيارتها في الوقت المناسب، الحديقة مفتوحة يوميا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 10 مساءا ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت، وتعمل من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 11 مساءا .. استمتع بقضاء وقت ممتع وقت رائع في الحديقة.

رسوم الدخول إلى حديقة زعبيل

ويتساءل الكثير من السياح عن أسعار الدخول إلى الحديقة، ومن الجدير بالذكر أن رسوم الدخول للبالغين هي 5 دراهم، ويمكنكم معرفة أي تغيرات في سعر الدخول من خلال موقع الحديقة هنا.

موقع حديقة زعبيل دبي

يتمتع المنتزه بموقع سياحي فريد ومميز، كما يقع على مقربة من العديد من مراكز التسوق والمعالم السياحية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

تقع الحديقة في منطقة زعبل بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: يمكنك معرفة مكان الحقيقة من خلال خرائط جوجل من هنا.

الفنادق القريبة من حديقة زعبيل دبي

يوجد بالقرب من الحديقة العديد من الفنادق المميزة. توفر هذه الفنادق إقامة مريحة وتتيح لك زيارة حديقة زعبيل أكثر من مرة. تشمل هذه الفنادق ما يلي:

فندق كونراد دبي الإمارات

إذا كنت تريد إقامة مميزة عليك باختيار هذا الفندق ذو الخمس نجوم، والذي يقع بالقرب من المعالم السياحية، وبالقرب من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 3.19 كيلومتر من الحديقة.

يضم هذا الفندق العديد من المرافق أهمها مسابح داخلية وخارجية، سبا، ساونا وصالة ألعاب رياضية، حيث ستجد غرفة اجتماعات مخصصة، خدمة الواي فاي المجانية ومواقف آمنة للسيارات.

يحتوي الفندق على غرف وأجنحة تتمتع بإطلالات مباشرة على الخليج وطريق الشيخ زايد بشكل خاص، كما يحتوي على غرفة معيشة منفصلة وتحتوي كل غرفة على مرافق شخصية متنوعة وحمام خاص مجهز بكافة الضروريات وتلفزيون بشاشة مسطحة. .

يمكنك الحصول على أفضل الخيارات لتناول الطعام في المقاهي والمطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والأوروبية والشرقية، وكذلك المقاهي التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة، ويمكنك تناول الطعام من خلال البوفيه المفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 355 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. أما السعر خارج الموسم فيبدأ من 200 دولار.

حصل الفندق على تقييم جيد من الزوّار العرب. وأشادوا بالموقع والنظافة وتنوع المرافق وأيضاً سرعة الواي فاي، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بخدمة الاستقبال وتأخر الرد.

العنوان: طريق الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الأول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي

يعتبر من الفنادق المناسبة لكل من العائلات وحديثي الزواج، والذي يضمن لزواره إقامة مميزة ويحتوي على خدمات ترفيهية تلائم مختلف الميزانيات والفئات العمرية.

يتمتع الفندق بموقع حيوي مما يجعله افضل فنادق دبي، ويحتوي الفندق على عدد من الغرف والأجنحة الأنيقة والعصرية والمجهزة بالكامل.

يمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية والاستفادة من المسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية وخدمة السبا والخدمات الترفيهية. يوجد ملعب خارجي للأطفال ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار بالإضافة إلى أفضل الرحلات السياحية من خلال المكتب الموجود هناك.

ولا تنسوا صرف العملات من المكتب المتخصص هناك، ويجيد موظفو الاستقبال التحدث بعدة لغات ويعملون على مدار الساعة.

يمكنك الحصول على أفضل المأكولات من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والآسيوية والصينية واليابانية الموجودة داخل الفندق.

ستجد هناك مقهى يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى وجبات الأطفال، كما تتوفر أيضًا مرافق صنع الشاي والقهوة.

يمكنك الاستفادة من خدمة توصيل الطعام من الغرف والمدى.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 87 دولارًا إلى 294 دولارًا في الليلة، لكن الأسعار تختلف حسب نوع الغرفة وعدد الأشخاص والموسم.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً، وأشاد الجميع بالموقع الرائع، النظافة، سعة حيلة الموظفين، مستوى الراحة وسرعة خدمات الإنترنت.

يقع الفندق على طريق الشيخ زايد، على بعد مسافة قصيرة من مركز التجارة العالمي.

العنوانويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى