الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة في جزيرة النخلة في دبي الإمارات 2024

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في جزيرة النخلة في دبي، الإمارات العربية المتحدة

تعتبر جزيرة النخلة في دبي أو المعروفة بجزيرة نخلة جميرا من مشاريع الإمارات الشهيرة والمعروفة بمشروع الأرخبيل الصناعي والذي سيرفع من مكانة السياحة الإماراتية أكثر من ذي قبل، وقد بدأ إنشاء جزيرة النخلة في المنتصف. -2001، وبعض الوحدات السكنية عليها، وتعتبر الجزيرة من الوجهات السياحية المهمة في العالم، وهي فنادق قريبة من جزيرة النخلة في دبي، وأهمها في دبي، وبشكل عام تعتبر تلك الجزيرة من من المعالم السياحية الهامة في البلاد، وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في تلك الجزيرة، وسنوضحها فيما يلي.

يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بجولة استكشافية في مختلف النقاط المرجعية في الجزيرة. كما تحتوي الجزيرة على العديد من المرافق الترفيهية وتحتوي على حافلات مفتوحة ذات طابقين، يمكنك من خلالها القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة.

يحب الكثير من السياح في هذه الجزيرة الاستمتاع بالتقاط مجموعة متنوعة من الصور المميزة، كما يحبون التقاط هذه الصور عن طريق رحلات الهليكوبتر الترفيهية التي تستغرق حوالي 30 دقيقة، وتتسع هذه الطائرة لما يصل إلى خمسة ركاب.

إذا كنت من محبي الإثارة والمغامرة، يمكنك تجربة القفز بالمظلات، فهذه واحدة من أروع الأنشطة التي يقوم بها الكثير من الأشخاص عند زيارتهم للإمارات، وقبل القفز بالمظلات، يتم إعطاء القافزين أبسط المعلومات حول القفز بالمظلات، بالإضافة إلى الأداء بعض الاختبارات التي تؤكد سلامة العبور.

كما يمكنك الاستمتاع بجولة بحرية رائعة وفريدة من نوعها حول الجزيرة، حيث يحيط بالجزيرة العديد من الشواطئ الرائعة والمذهلة، كما يمكنك الذهاب في جولة صيد مذهلة، ومن الجدير بالذكر أن الحياة البحرية هناك متنوعة، حيث ستجد هناك العديد من الأسماك الملونة، ويحب الكثيرون القيام بذلك باستخدام يخت أو قارب سريع.

ولا يجب عليك عزيزي القارئ أن تنسى زيارة منتجع أتلانتس المشهور بجمال شواطئه وروعة ووضوح مياهه ويعتبر هذا المكان من أجمل المنتجعات السياحية في دبي المكان به فندق رائع خدمة ومذهلة، ويتميز بديكور رائع وجميل. تم تصميمه بالديكور العربي ويتمتع بإطلالات جميلة وفاخرة. المكان به حمام سباحة دولفين.

يعتبر هذا المجمع من أفضل المنتجعات السياحية للشباب الذين يقضون شهر العسل، ويحب الكثير من المتزوجين حديثًا قضاء أسعد اللحظات في هذا المكان الفريد، ويضم الفندق مركزًا للياقة البدنية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادي للأطفال.

ومن أروع الأنشطة التي تقام في المكان هي زيارة حديقة أكوافنتشر والتي تعتبر من أجمل المنتزهات التي تحتوي على العديد من المعالم المائية، يمكنك الاستمتاع بالقيام بجولة في حوض ذا لوست تشامبرز المائي الذي سيتيح لك لرؤية مناظر الحياة البحرية بطريقة طبيعية

يمكنك عزيزي القارئ القيام بالعديد من الرياضات المائية الفريدة والمذهلة، كما يمكنك السباحة أو التزلج أو حتى قوارب الكاياك، وذلك من خلال ألواح التجديف التي يمكنك استئجارها هناك.

تحتوي الجزيرة على العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة، وهناك يمكنك الاستمتاع بتناول الكثير من المأكولات الرائعة والمميزة، كما يمكنك تناول الطعام في أجواء شعرية رائعة وفريدة من نوعها، ومن أشهر الأماكن التي يمكنك تناول الطعام فيها هي فيرمونت كلوب، بيير 7 ونادي مينا. الشهير

كما يمكنك القيام بجولة سيرًا على الأقدام في ممشى الجميرا المذهل، وهو من الأماكن الرائعة التي تربط معالم الجزيرة، والأهم من ذلك أنه يربط الجزيرة بمارينا دبي. يحتوي هذا الطريق على العديد من مراكز التسوق المختلفة، حيث يمكنك شراء كل ما تريد، وبأسعار أقل.

موقع جزيرة النخلة في دبي

تعتبر نخلة جميرا من أشهر المعالم السياحية وهي عبارة عن جزيرة تأخذ شكل نخلة ويمكن ملاحظة ذلك بوضوح من خلال الخرائط ويعتبر المكان من أجمل المعالم التي تحتوي على العديد من وسائل الترفيه المرافق، بالإضافة إلى مراكز التسوق العالمية، ولهذا يتساءل الكثير من الناس عن موقعه. .

العنوان: نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع على جوجلبإمكانك رؤية جزيرة النخلة باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فنادق بالقرب من جزيرة النخلة في دبي

تعتبر جزيرة بالميراس من المعالم الرائعة والمذهلة التي استقطبت الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم نظراً لجمال الجزيرة وتنوع مرافق السياحة الترفيهية هناك. كما أنها تتيح للزائر إمكانية القيام بالعديد من الأنشطة السياحية كما وضحنا في بداية المقال، ولهذا تم إنشاء العديد من الأسواق، والفنادق المختلفة الموجودة هناك، ومن ثم سنعرض لك الفنادق الأقرب إليها تلك الجزيرة.

فندق رويال سنترال النخلة

يعد من أفضل المنتجعات السياحية في جزيرة النخلة، ويحتوي المكان على العديد من الخدمات الرائعة والمدهشة. المكان يعتبر من أفضل الفنادق 5 نجوم ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة هناك. يحتوي هذا الفندق الرائع على غرف عازلة للصوت. ، ومجهزة أيضًا بخدمة الاستيقاظ المبكر. ويضم المنتجع سبا ومركز صحي.

كما يضم الفندق صالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب وقنوات تلفزيونية للأطفال، كما يوفر المكان إمكانية إقامة وجبات العشاء.

يحتوي المكان على 4 مطاعم شهيرة ومتميزة، تقدم أجمل المأكولات، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والأطباق اليابانية، بالإضافة إلى وجبات الأطفال مقابل رسوم إضافية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 152 إلى 460 دولار أمريكي، ويعتمد ذلك على مدة الحجز وكذلك على الخدمات المختلفة التي تطلبها، وقد نال الفندق عدة أذواق من الزوّار العرب، وجميعهم أكدوا ذلك. أن الفندق من أجمل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها.

العنوان: الهلال الشرقي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع على جوجلويمكنك معرفة موقع المكان باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق زعبيل سراي

فندق زعبيل سراي من الأماكن المميزة في جزيرة النخلة، ويعتبر من الأماكن الفاخرة. يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في العالم وهو من فنادق الـ 5 نجوم. فندق رائع يجمع بين الفخامة والمتعة والراحة، يقع هذا الفندق على بعد دقائق قليلة من الشاطئ، ويعتبر من أماكن الإمارات المميزة التي يحب الكثير من السياح الذهاب إليها.

يتميز الفندق بوجود غرف على الطراز العثماني و يتميز المكان بالأسقف العالية و الأرضيات الخشبية الجميلة مما يجعل المكان أكثر فخامة، يحتوي المكان على غرف لغير المدخنين، ويوفر المكان صالة رياضية، و المكان يحتوي على جلسات تنظيف لا تصدق.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق لليلة واحدة من 246 دولارًا إلى 864 دولارًا، وتختلف أماكن الإقامة حسب الموسم وأيضًا حسب الغرف المتوفرة.

العنوان: الطريق الهلالي – نخلة الجميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الموقع على خرائط جوجل: يمكنك الوصول إلى الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع النخلة دبي

إنه أحد أفضل المنتجعات في دبي. وهو الأكثر شهرة على الإطلاق وهو أحد المنتجعات الخمس نجوم. هذا المكان يجذب العديد من الزوار. يوفر المكان خصوصية تامة للضيوف. يتميز المكان بإطلالة رائعة وجذابة، كما يوفر المكان العديد من المرافق.

الميزة المميزة لهذا المنتجع هو أنه يوفر العديد من الغرف المناسبة للضيوف، كما يقدم شقق فندقية واسعة، ويوفر المكان إطلالة جميلة، كما أن الأجنحة والغرف مكيفة بشكل عام، ويعطي المكان رفاهية كاملة. للضيوف، كما يحتوي على غرف لغير المدخنين، وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي. مركز العافية والتدليك. يوفر الفندق تغطية إنترنت مذهلة كما يحتوي المكان على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

هناك بعض الشكاوى التي يواجهها الفندق، حيث يرى العديد من النزلاء أن أسعارهم مرتفعة للغاية، ومنهم من يرى أن الأسعار لا تناسب الطبقات المحدودة، بالإضافة إلى عدم التنوع الغذائي، وقد اتخذ الفندق موقفاً عدد من تدابير التحسين التي من شأنها حل هذه المشاكل.

تتراوح أسعار الإقامة في هذا المنتجع من 228 دولارًا إلى 847 دولارًا في الليلة، وتختلف تكاليف الإقامة حسب الموسم ونوع الغرفة.

العنوان: الهلال الشرقي، النخلة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع عبر خرائط جوجلبإمكانك تحديد الموقع باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق فايف بالم دبي

يعتبر هذا الفندق من الأماكن المميزة ومن أفضل الأماكن التي يمكنك الإقامة فيها في دبي. يقدم للضيوف إقامة رائعة ومميزة، ويقدم المكان العديد من الميزات الرائعة للضيوف وأكثر ما يميز هذا المكان. إنه جمال الغرف والمناظر.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ويقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة. يحتوي الفندق على 6 مطاعم مختلفة ومتنوعة، وهي تقدم العديد من المأكولات العالمية، وتتراوح أسعار الإقامة فيها من 273 دولارًا إلى 862 دولارًا.

العنوان: لا. 1 النخلة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع على جوجليمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى