الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة في حديقة كاكاروك ملبورن 2024

افضل الانشطة في كاكاروك بارك ملبورن

تعتبر حديقة كاكاروك في ملبورن من المنتزهات الطبيعية الساحرة في أستراليا، وتعتبر هذه الحديقة من الأماكن التي تستحق الزيارة فعلاً، وقد تم افتتاح هذه الحديقة وهي حديقة رائعة لكثير من السياح وملجأ لهم. بعيداً عن مشاكل وضغوطات الحياة لتستمتع بلحظات من التأمل والهدوء هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارتك لهذا المنتزه ومنها:

  • ولا بد من القيام بجولة عبر مختلف نقاط هذا المنتزه، لتتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي لن تجدها إلا هناك.
  • تتميز الحديقة بوجود عدد كبير من الأشجار والمساحات الخضراء مما سيجعلك تتأمل جمال الحديقة.
  • يمكنك الجلوس في أي مكان في هذه الحديقة ورؤية البحيرات والمعالم الموجودة فيها.
  • تحتوي الحديقة على ملعب رياضي، ويذهب العديد من السياح هناك لركوب الدراجات والركض والمشي.
  • تعتبر الحديقة من معالم أستراليا الشهيرة، ويذهب الكثير من السياح إلى أستراليا خصيصاً لرؤية هذه الحديقة الجميلة.
  • وتتميز الحديقة بقربها من عدد كبير من الحدائق الأخرى المختلفة، ومن هناك يمكنك تناول أجمل الأطعمة، كما يوجد بالحديقة العديد من المطاعم والمقاهي.
  • كما تتوفر هناك العديد من المرافق السياحية، ويحب الأطفال الذهاب إلى هذه الحديقة لممارسة العديد من الأنشطة، بما في ذلك لعب الكرة.

ساعات عمل كاكاروك بارك ملبورن

يسأل الكثير من الناس عن مواعيد عمل الحديقة ليتمكنوا من زيارتها. ومن الجدير بالذكر أن الحديقة تعمل طوال أيام الأسبوع، وتعمل الحديقة 24 ساعة، ويمكنك الذهاب إليها متى شئت، ولكن يفضل الذهاب إليها أحياناً بعد الساعة الرابعة مساءً.

السياحة في ملبورن

يوجد العديد من الأماكن السياحية التي تقع بجوار منتزه كاكاروك في ملبورن، وننصحك بشدة بالذهاب إلى تلك الأماكن لتجعل رحلتك ممتعة، وبشكل عام تعتبر مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا، وهي إحدى الولايات الأسترالية هي أهم الولايات، وتعد أكبرها على الإطلاق، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في أستراليا. وهذا بعد مدينة سيدني. حصلت المدينة على لقب أفضل مدينة في العالم لمدة خمس سنوات. تقع المدينة على نهر يارا وهذا ما أعطاها أهمية كبيرة لجميع السياح الذين يحبون الرياضات المائية وركوب القوارب.

وتتميز المدينة بوجود العديد من الحدائق والمتنزهات، والعديد من المناطق السياحية، ودائماً ما يقصدها السياح في شهر مارس، وتستقبل المدينة العديد من السياح الذين يهاجرون إلى أستراليا. يوجد العديد من الأماكن التي تقع بالقرب من حديقة كاكاروك، ويمكنك الاستفادة من قرب الحديقة من تلك الأماكن لرؤيتها، والقيام… رحلتك السياحية لا تنسى، وفي هذه الفقرة سنعرض لك أهمها السياحية البقع هناك.

ميدان الاتحاد

تعتبر ساحة الإتحاد جزءاً لا يتجزأ من المدينة، وتعتبر من أهم المعالم الرئاسية فيها، وهناك يمكنك مشاهدة العديد من المعالم السياحية المختلفة، وقد تم تطوير هذه الساحة مؤخراً بحيث يمكنك القيام بزيارة سياحية إليها . لا ينسى

تضم الحديقة العديد من القطع الفنية الأسترالية، بالإضافة إلى وجود سلسلة من الصور المتحركة في كل مكان، وهذا ما يجعلها تجذب الكثير من السياح، بالإضافة إلى مناخ المكان الرائع، كما أن لهذه الساحة قيمة تاريخية كبيرة. المكان والعديد من السياح يحبون الذهاب إلى هناك لالتقاط الصور. .

الحديقة النباتية الملكية

تعتبر من أجمل الحدائق في أستراليا، وتتميز الحديقة بوجود العديد من النباتات الغريبة والتي نادراً ما تشاهد في أي مكان آخر، وتقع الحديقة على الضفة الغربية لنهر يارا، وتمتد الحديقة على مسافة مساحة 94 هكتارا.

يوجد قسم خاص بالنباتات الأسترالية، وتحتوي الحديقة على أكثر من 100 نوع مختلف من الزهور، كما يحيط بها عدد كبير من المطاعم، كما يتواجد حولها عدد من الفنادق الفاخرة ولعل أشهرها الجميع وهي فندق ترافيلودج ساوث بانك ملبورن هيلتون بالإضافة إلى فندق ملبورن ساوث أوف.

متحف فيكتوريا الوطني

يعتبر المتحف الوطني من أهم المعالم الأثرية في أستراليا، يقع في مدينة ملبورن ويزوره العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، ويحتوي على أكثر من 68 ألف عمل فني، تم افتتاح هذا المتحف عام 1968، وتم العمل على تجديده عام 1968. 2003.

ويتميز سقف المتحف بأنه مصنوع من الزجاج الملون، ويعتبر المتحف بشكل عام تحفة معمارية تعكس تاريخ الفن الأسترالي على مر السنين، وأمامه حديقة رائعة يقصدها الكثيرون. التقاط الصور، والمتحف بشكل عام هو أكبر متحف في نصف الكرة الجنوبي، ويعرض هذا المتحف عدة قطع أثرية وفنية.

شارع كولينز

يتميز شارع كولينز بكونه أحد الأماكن والشوارع الرئيسية في وسط مدينة ملبورن، ويعتبر من أكثر الأماكن زيارة في المدينة، فهو عبارة عن مجموعة من الشوارع والممرات الأنيقة، التي صممها أفضل المهندسين. ويتميز الشارع بكثرة المحلات التجارية التاريخية الفريدة التي كانت موجودة منذ القرن التاسع عشر، وكان الشارع مكاناً لسكنى النبلاء في القرن التاسع عشر، ويحتوي هذا الشارع على العديد من المقاهي، بالإضافة إلى عدد من الأماكن التي تستحق زيارة. يمكنك القيام بجولة في هذا الشارع لترى مقدار الأناقة فيه، ويوجد في الشارع مرشدين سياحيين يشرحون للزوار أهم الأماكن الموجودة في الشارع.

حديقة حيوان ملبورن

وهي من أكثر الأماكن الأسترالية التي تستحق الزيارة، وتقع حديقة الحيوان في مدينة ملبورن على مساحة 22 هكتاراً وتحتوي على أكثر من 320 نوعاً من الحيوانات، وتعتبر من أجمل الحدائق ومرافقها الحديثة. في البلاد، وتشتهر حديقة الحيوان بوجود العديد من الفيلة الآسيوية بالإضافة إلى وجود محمية يتواجد فيها عدة حيوانات، بالإضافة إلى عدد من الحيوانات البرية.

يمكن إقامة الحفلات الموسيقية في هذه الحديقة، تم افتتاحها لأول مرة عام 1862، لذلك تعتبر من الأماكن القديمة في المدينة، وهي واحدة من أهم ثلاث حدائق في فيكتوريا، ويوجد حولها العديد من المناظر الطبيعية. لها، وكذلك الأشجار والنباتات من كل الاتجاهات، ويصعب الوصول إليها بسرعة.

رحلة نهر يارا

بإمكانك ركوب القارب والركوب على هذا النهر، حيث ستجد أن المشي هناك رائع، ويمكنك رؤية العديد من المعالم السياحية هناك، وقد لاحظنا أن هناك العديد من الشركات السياحية التي تعمل على توفير القوارب لتأخذك على النهر . رحلة حول النهر بشكل عام، ويعتبر النهر أيضاً من أجمل الأماكن السياحية في مدينة ملبورن، ويتميز بوجود مناطق مخصصة للمشاة بالإضافة إلى المتنزهات والحدائق الواقعة على طول النهر.

عجلة ملبورن ستار

تقع عجلة ملبورن ستار على الواجهة البحرية لمدينة ملبورن. كما تعتبر من أهم معالم السياحة في أستراليا. يحب العديد من السياح تجربة هذه العجلة. تعتبر أكبر عجلة غزل في نصف الكرة الجنوبي، حيث يصل ارتفاعها إلى 120 مترًا.

وتتميز بوجود سبعة أعمدة تمثل العالم الأسترالي، ويمكنك رؤية معالم المدينة المختلفة أثناء ركوبها، كما يمكنك اصطحاب أطفالك في جولة للتعرف على المدينة بشكل عام من خلال هذه العجلة. الزائرين . يحب التقاط الصور والتقاطها أثناء الجلوس عليه، بالإضافة إلى أنك ستكون سعيدًا جدًا برؤية المناظر من الأعلى.

سوق الملكة فيكتوريا

وهو من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح المحليون، وهو مركز تسوق رئيسي ويوجد به العديد من الأكشاك التي تبيع الملابس، ويمكنك شراء الهدايا التذكارية، وكذلك الخضار والفواكه، والسوق كبير جدًا حيث تصل مساحته إلى إلى 17 هكتارا. سُمي سوق فيكتوريا تكريماً للملكة فيكتوريا التي حكمت الإمبراطورية البريطانية. ويعتبر هذا السوق من أهم المعالم الأسترالية ورمز ثقافي مهم للمدينة.

متحف ملبورن ومبنى المعرض الملكي

المعرض الملكي هو مبنى من التراث العالمي يقع في مدينة ملبورن بأستراليا. تم إنشاء هذا المكان في 1 أكتوبر 1880. يرحب هذا المعرض بعدد كبير من الزوار، ويقع في عدة معالم ثقافية ويقدم سلسلة من الأنشطة التعليمية التي تعمل على تنشيط الأطفال في المتحف، حيث يمكنك مشاهدة المعالم الثقافية المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى