الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة في دبي باركس آند ريزورت في الإمارات 2024

أفضل الأنشطة في دبي باركس آند ريزورت في الإمارات

تعتبر مجموعة الحدائق والمنتجعات من أهم المنتجعات المتكاملة في الخليج العربي. وهي تابعة لمنطقة الخليج العربي وتضم مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية. ستجد هناك 3 ملاهي: ليجولاند، ليجولاند ووتر بارك، موشن جيت، وبوليوود باركس دبي، ويقدم المنتجع وسائل الترفيه والمتعة المتنوعة التي… مناسبة لجميع الأعمار، وفيما يلي أفضل الأنشطة في دبي باركس آند ريزورتس في الإمارات:

يُمكنك بدء اليوم بالتجول مع عائلتك في المنتجع والتعرف على معالم المكان والتقاط عدة صور تذكارية.

يمكنك التجول في الساحة الكبيرة عند المدخل والتي تضم استراحات ومساحات خضراء واسعة، كما يوجد بها مسارات للمشي والكثير من وسائل الترفيه.

يستمتع الكثير من الأطفال بقضاء أوقاتهم في ليجولاند التي تضم 40 لعبة وعرضًا مختلفًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عامًا، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الحركية والكهربائية.

يمكنكم التقاط صور تذكارية داخل بوابة الصور التي تضم 3 أقسام تحاكي أشهر استديوهات السينما.

أثناء تواجدك في حدائق دبي يمكنك زيارة حديقة ليجولاند المائية التي تضم العديد من الألعاب المائية والمنزلقات المائية والمسابح والألعاب.

يمكنك الاستمتاع بزيارة حديقة ريفرلاند حيث ستجد الممر الحضري وكذلك بوابة الهند والقرية الفرنسية وغيرها من المرافق الترفيهية.

يستمتع الضيوف بزيارة بوابة الصور المتحركة التي تضم 3 أقسام تحاكي أشهر استوديوهات وأفلام هوليود.

يضم حديقة أو منتزه مستوحى من أفلام بوليوود، ولا تنسى التجول في السوق وتناول الوجبات اللذيذة المتنوعة وأغلبها مستوحاة من الأطباق الهندية، كما يمكنك الاسترخاء في منتجع لابيتا دبي الذي يقع ضمن حدائق دبي .

دبي باركس آند ريزورتس

ستجد ضمن دبي باركس آند ريزورتس العديد من الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها، وتشمل الحدائق هناك ما يلي:

ريفرلاند دبي

وهي مدينة كبيرة تعكس حضارة المدن الأربع التي تجسد كل منها فترة زمنية محددة، وهناك ستشاهد العديد من المباني والشوارع والمتاجر والفعاليات التي تحاكي حضارة المنطقة، كما يستمتع الزوار بالمتنزهات. الألعاب والتسوق.

ليجولاند دبي

وهي منطقة تضم وسائل ترفيهية متنوعة تناسب الكبار والصغار. يمكنك ترك أطفالك هناك لتطوير مهاراتهم بطريقة مبتكرة. ويتلقى الأطفال قطع الليغو كتذكارات، وهناك ستجد العديد من النماذج منها الألعاب الآلية والكهربائية، والقسم الأكثر زيارة هو الحديقة المائية.

متنزه موشنجيت الترفيهي

وهي منطقة مستوحاة من عالم هوليوود وبوليوود ويوجد بها العديد من الألعاب الكهربائية الكبيرة والمسارح التي تقدم عروض كرتونية لشخصيات مضحكة، ويوجد منطقة تحاكي مشاهد الأفلام وستجد العديد من النماذج وألعاب الأكشن.

أسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورتس

تختلف أسعار التذاكر في دبي باركس آند ري حسب نوع الحديقة التي ستدخل إليها وهي كما يلي:

  • حديقة موشن الترفيهية، رسوم الدخول 330 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
  • يتوفر LEGOLAND مقابل 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.
  • تتوفر حديقة ليجولاند المائية مقابل 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.
  • ريفرلاند دبي متاحة مجاناً.

ساعات عمل دبي باركس آند ريزورتس

  • يعمل منتجع دبي باركس آند ريزورتس يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.
  • ويمكنكم التعرف على أي تغييرات في الجداول الزمنية أو أسعار التذاكر من خلال الموقع الرسمي “هنا”.
  • أو عبر الهاتف: +9718002629464.

موقع دبي باركس آند ريزورتس

يقع فندق دبي باركس على طريق الشيخ زايد في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز الفندق بموقعه السياحي حيث يقع على مقربة من مختلف المعالم السياحية ومراكز التسوق والأماكن الحيوية.

الفنادق القريبة من دبي باركس آند ريزورتس

هناك العديد من الفنادق الفاخرة القادرة على توفير إقامة مميزة ومريحة لك، وفيما يلي نوضح تلك الفنادق:

فندق ومنتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

المنتجع مصنف كفندق 4 نجوم، ويقع المنتجع داخل الحديقة نفسها. يوفر المكان خيارات أكثر من ممتازة للإقامة. ستجد العديد من الغرف البالغ عددها 504 مع شرفة أو تراس. ستجد في الفندق 3 حمامات سباحة، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية، كما يوجد غرف مخصصة لغير المتميزين، للمدخنين ومراكز صحية وسبا.

يحتوي على صالة رياضية، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق، ويقدم خدمة الغرف، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ومواقف السيارات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المكان خدمات الاستقبال والكونسيرج ومكتبًا للجولات السياحية. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار الدراجات وعروض الموسيقى الحية، كما يوجد نادي للأطفال، ركوب الخيل، البولينغ.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الغرفة. يمكنك طلب سرير إضافي مقابل 150 درهماً إماراتياً.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل مكان الإقامة حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لموقعه الممتاز وهدوء طاقم العمل.

فندق بالم تري كورت

من الفنادق الفاخرة ذات 5 نجوم، يقع على بعد 7.6 كم من باركس آند ريزورت. يقدم الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تناسب مختلف الضيوف وتوفر لك الخصوصية والراحة. ستجد داخل الفندق 6 حمامات سباحة، وتتوفر خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد عدد من الغرف العائلية.

يوفر الفندق غرفًا لغير المدخنين ومركزًا صحيًا وسبا، وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في كل غرفة، كما تتوفر منطقة شاطئ خاص.

تتوفر خدمات تنظيف الغرف والكي والتنظيف الجاف يوميًا في الموقع، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالكثير من أنشطة الرماية والأحداث الرياضية الحية والساعات السعيدة، كما يوجد نادي للأطفال وملعب تنس ومرافق الرياضات المائية والغولف المصغر.

يقدم الفندق لضيوفه خدمات التنظيف اليومي، كي الملابس، التنظيف الجاف، وكي السراويل. كما يوفر الفندق مكتب استقبال، كونسيرج، صراف آلي، تخزين الأمتعة وتحويل العملات. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من وقت لآخر. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا أو أكثر بالغين. يقضي.

يمكنك الحصول على أسرة الأطفال مجانًا بينما تتوفر أسرة البالغين مقابل 375 درهمًا إماراتيًا. سعر الأسرّة الإضافية غير مشمول في السعر الإجمالي للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnion وeBay وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بالموقع الهادئ، أداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى