الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة في سكي دبي الحديقة الثلجية الامارات 2024

أفضل الأنشطة في سكي دبي سنو بارك الإمارات العربية المتحدة

يعتبر سكي دبي من أشهر وأفضل مناطق الجذب للسياح في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وهي أيضًا أول منشأة ترفيهية مغطاة بالكامل بالثلوج للتزلج. إنها فريدة من نوعها في الشرق الأوسط. ولهذا السبب قد يتساءل البعض عن أفضل الأنشطة في سكي دبي.حديقة الإمارات الثلجية.

تم افتتاح سكي دبي في عام 2005م، ووجودك في هذه الحديقة الثلجية يمكنك الاستمتاع بأجواء الشتاء والجليد على مدار السنة. عند ذهابك إلى سكي دبي، ستتمكن من الاستمتاع بالعديد من الألعاب المختلفة المتعلقة بالجليد والشتاء.

يقع سكي دبي داخل مول الإمارات، وتصل مساحة سطحه إلى 3000 متر مربع مغطاة بالجليد، ومن هذا المنطلق نقوم بجولة في أفضل أنشطة سكي دبي حديقة الإمارات الثلجية عبر موقع … من خلال النقاط التالية. :

  • في البداية تجدر الإشارة إلى أن سكي دبي من أهم الأماكن الترفيهية التي تجذب الأطفال بشكل كبير داخل إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فمن خلالها يخوض الطفل مغامرة تزلج على الجليد لا تنسى، بالإضافة إلى مراقبة البطريق والتي تجذب انتباه الكثير من الناس.
  • لذلك يعتبر سكي دبي من المعالم المميزة التي تجذب العائلات كثيراً، وخلال الجولة وعيش التجارب المثيرة والمغامرة المميزة لا بد من التقاط عدة صور لك ولعائلتك وأطفالك، لهذا لتتحول الزيارة إلى بسمة على الشفاه بمجرد تذكرها.
  • لذلك يمكن القول أن أفضل ما يمكن فعله عند الإقامة في سكي دبي هو الاستمتاع بتجربة التزلج والمنحدرات الثلجية من خلال الاعتماد على الزلاجات التي يتم ارتداؤها على القدمين، ويبدأ التزلج بالاعتماد على لوح خشبي.
  • بالإضافة إلى ذلك، استمتع بتجربة مغامرة التلفريك الذي يأخذك في جولة فريدة من نوعها في حديقة سكي دبي الثلجية، حيث يمكنك مراقبة جميع أجزاء الحديقة من الأعلى في جو من المرح والإثارة.
  • بالإضافة إلى ما سبق فإن أفضل الأنشطة في سكي دبي حديقة الإمارات الثلجية يمكن أن تكون مشاهدة عروض البطريق، بالإضافة إلى إمكانية شراء تذكرة خاصة بك يمكنك من خلالها اللعب مع البطريق شخصياً.
  • لحجز موعد لك ولطفلك وعائلتك للعب مع البطاريق، عليك الذهاب إلى موقع SCAB Dubai الرسمي عبر الرابط التالي هنا.
  • إذا كنت ترغب في الاسترخاء والراحة بعد الجولات والأنشطة المتنوعة التي تستمتع بها في سكي دبي، يمكنك التوجه إلى أحد المقاهي أو المطاعم المتنوعة المنتشرة في أنحاء المنتزه والتي تقدم أشهى المأكولات وألذ المشروبات الغازية والمشروبات.
  • ولا يجب أن تنهي الجولة المميزة في سكي دبي دون تجربة مشاعر الإثارة والمغامرة التي تأتي من لعبة Snow Bullet التي تعتمد على التحليق فوق الجليد والهبوط مباشرة عليه.

ساعات عمل مدينة الثلج في دبي

للاستمتاع بأفضل الأنشطة في سكي دبي حديقة الإمارات الثلجية عليك الذهاب إلى هناك خلال ساعات العمل التالية:

اليومأوقات العمل
السبتمن التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً.
الأحدتستقبل الحديقة الزوار من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.
يوم الخميسيمكنك الذهاب إلى المدينة الثلجية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.
جمعةكما يبدأ المنتزه عمله من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

أما عروض البطريق فستكون يومياً في المواعيد التالية:

  • يمكن الاستمتاع بعرض البطريق في الساعة 2 بعد الظهر.
  • يمكن أيضًا مشاهدة هذه العروض في الساعة 4:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى العروض التي تقام في الساعة السادسة والثامنة مساءاً.

أسعار تذاكر سكي دبي

ويبدأ سعر التذكرة الواحدة من 190 درهماً، ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول التذاكر من خلال الموقع الرسمي لمدينة الثلج في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الرابط التالي هنا.

موقع سكي دبي على الخريطة

يُمكنكم الذهاب إلى الحديقة الثلجية داخل إمارة دبي من خلال التوجه إلى طريق الشيخ زايد، البرشاء، البرشاء 1 في دبي، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، داخل مول الإمارات.

ولفهم إحداثيات الموقع على الخريطة بشكل أوضح عليك الذهاب إلى الرابط التالي هنا.

فنادق بالقرب من مدينة الثلج في دبي

تعتبر مدينة دبي من أهم المدن السياحية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعود ذلك إلى الأماكن الرمزية للمدينة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تجذب سنوياً عدداً كبيراً من السياح إلى أراضيها، مما يجعلها واحدة من المدن الأكثر أهمية والتي تضم مجموعة من أفضل الفنادق الفخمة والفخمة التي تضمن لنزلائها قضاء أوقات طيبة ومريحة وممتعة.

لذلك، ومن بين افضل الفنادق الواقعة بالقرب من مدينة الثلج داخل مول الإمارات بدبي وجدنا ما يلي:

فندق فلورا البرشاء

من أهم فنادق دبي، ويُعتبر من فنادق الأربع نجوم. يقع هذا الفندق على بعد 200 متر فقط من المدينة الثلجية.

كما أشاد عدد كبير من الزوار بموقع الفندق المميز والهادئ، بالإضافة إلى طاقم العمل المتعاون والمرافق والخدمات المتطورة، حيث وصل تقييم الفندق إلى 8.3 وذلك بناءً على آراء أكثر من 6000 زائر عربي، وجاءت هذه التقييمات على النحو التالي: . :

فئةنسبة التقييم
طاقم8.6
مصاحب8.3
وسائل الراحة8.7
الجودة مقابل المال8.4
تنظيف8.6
الموقع8.9
خدمة الواي فاي المجانية8.8

فندق جميرا ميناء السلام

يُصنف هذا الفندق من فئة الخمس نجوم ويبعد عن المدينة الثلجية داخل الإمارات مسافة 2.4 كيلومتر.

كما أشاد عدد كبير من زوار هذا الفندق بموقعه المميز وراحته ونظافته، حيث وصل تقييم الفندق إلى 8.9 بناءً على آراء أكثر من 1000 شخص، وجاءت هذه التقييمات على النحو التالي:

فئةنسبة التقييم
طاقم9.0
مصاحب9.2
وسائل الراحة9.3
الجودة مقابل المال8.0
تنظيف9.3
الموقع9.5
خدمة الواي فاي المجانية8.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى