الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة في شاطئ فينيسيا لوس انجلوس 2024

افضل الانشطة في شاطئ فينيسيا لوس أنجلوس

“السياحة في لوس أنجلوس” من الأشياء التي يحب الكثير من الناس القيام بها، ومن أهم الأماكن السياحية هناك شاطئ فينيسيا لوس أنجلوس الذي يعتبر من معالم السياحة في البلاد، ويقع ذلك الشاطئ يقع في شمال المحيط الهادئ، وتم افتتاح ذلك الشاطئ عام 2009، فهو مكان مثالي لكل محبي البحر والأجواء الساحرة، ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة على ذلك الشاطئ والتي سنشرحها فيما يلي. :

في البداية عليك أن تبدأ جولتك على الشاطئ، وتستمتع بالجمال الطبيعي وكذلك أصوات ارتطام الأمواج بالصخور، كما يمكنك الحصول على فرصة المشي على الرمال الناعمة.

قد تلاحظ أن هناك العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، ويمكنك الاستراحة فيها متى شئت.

إذا كنت من محبي الرياضة ستتمكن من الاستمتاع بالعديد من الرياضات البحرية التي لا يمكنك تفويتها، ومن أهم الأنشطة التي تمارس هناك هي رياضة ركوب الأمواج.

يحب الكثير من السياح السباحة في هذا الشاطئ المميز، وهو من الأنشطة التي لا يجب أن تفوتها أبدًا.

هناك العديد من المسارات المخصصة للمشي والركض، والتي يمكنك الاستفادة منها والمشي بها لفترات طويلة دون ملل.

ستستمتع كثيرًا هناك بمشاهدة ارتطام الأمواج بالرمال، ومن الجدير بالذكر أن الشاطئ يضم مساحات خضراء كبيرة، كما يوجد أيضًا العديد من الكراسي وسط هذه المساحات، مما يتيح لك إمكانية تأمل المكان. في الراحة والطمأنينة.

يوجد على هذا الشاطئ العديد من المحلات التجارية المميزة ويمكنك شراء الهدايا التذكارية من خلال محلات بيع الهدايا الموجودة هناك.

كما يمكنك الاستمتاع بالتسوق للعديد من المواد المميزة، ويمكنك الحصول على تجربة تسويقية فريدة هناك.

الخدمات والمطاعم في شاطئ فينيسيا، لوس أنجلوس

يوجد على الشاطئ العديد من المرافق الخدمية المميزة، ويمكنك الاستمتاع بالجلوس في المقاهي وكذلك المطاعم المميزة التي تنتشر على طول الشاطئ، كما يمكنك الاستمتاع بالمنظر الفريد.

يقدم الشاطئ بعض الخدمات الفريدة، بما في ذلك فريق الإنقاذ والمراحيض العامة، كما يوجد أيضًا موقف جيد للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك بأمان.

ساعات وأسعار شاطئ فينيسيا

يتساءل الكثير من الناس “السياحة في أمريكا” أما بالنسبة لمواعيد العمل على الشاطئ، فهناك بعض الشكوك المتعلقة بأسعاره، تجدر الإشارة إلى أن الشاطئ مفتوح يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 7 مساءً.

الدخول إلى الشاطئ مجاني، مما يضمن لك فرصة الاستمتاع بمعالم المكان دون إنفاق الكثير من المال.

موقع شاطئ فينيسيا

يعتبر موقع شاطئ فينيسيا هو الأفضل على الإطلاق حيث يمكنك المشي من خلاله إلى العديد من الأماكن السياحية كما أن الشاطئ قريب من العديد من المتنزهات وكذلك المطاعم والمقاهي.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع شاطئ شاطئ فينيسيا باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق القريبة من شاطئ فينيسيا

يتمتع الشاطئ بموقعه الرائع والفريد من نوعه، ولكن هناك بعض التساؤلات التي يطرحها البعض حول إقامته، وتجدر الإشارة إلى وجود العديد من الفنادق الفخمة التي تقع بالقرب من الشاطئ، ويمكنك الاستفادة من ضيق المسافة بين الشاطئ و تلك الفنادق لزيارة الشاطئ أكثر من مرة، وفيما يلي نشرح أفضل الفنادق القريبة من شاطئ فينيسيا.

الستائر في منتجع الشاطئ

يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع والمتميز على الشاطئ، فهو يضم غرف أنيقة وواسعة ومجهزة بأجمل قطع الديكور والأثاث، كما تحتوي كل غرفة على حمام خاص به كل ما تحتاجه.

ويحتوي الفندق على مسبح ومواقف آمنة مجانية للسيارات وغرف لغير المدخنين. الفندق صديق للحيوانات الأليفة ومركز للياقة البدنية وشاطئ خاص لنزلاء الفندق.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الزوّار، حيث أبرز معظمهم جمال المكان، وكذلك مستوى طاقم العمل المتميز، وسرعة تنفيذ الطلبات، ومستوى الخدمة.

العنوان: 1 بيكو بوليفارد، سانتا مونيكا، لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

فندق كاسا ديل مار

ويعتبر من أروع الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها في لوس أنجلوس. يحتوي الفندق على غرف مصممة على أعلى المستويات. تحتوي كل غرفة على شاشة مسطحة بالإضافة إلى حمام خاص بجميع مستلزماته كما تتوفر أيضًا مناطق للجلوس.

يمكنك الاستفادة من المرافق الخدمية بالداخل والتي تشمل حمام سباحة، موقف سيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، كما يمكنك الاستمتاع بالغرف العائلية، وكذلك الغرف المخصصة لغير المدخنين، والإطلالة الفريدة على الشاطئ .

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من الزوّار، حيث أشادوا جميعاً بمستوى الخدمة وبراعة طاقم العمل، فضلاً عن تنوع المرافق.

العنوان: 1910 طريق المحيط، سانتا مونيكا، لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

فندق الشاطئ

من أجمل الفنادق القريبة من شاطئ فينيسيا. يتميز الفندق بموقعه الرائع والفريد حيث يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة. يحتوي الفندق على العديد من المرافق، بما في ذلك حوض سباحة ومواقف للسيارات. هناك أيضًا العديد من الغرف وغرف النوم العائلية. مخصص لغير المدخنين.

تحتوي كل غرفة في الفندق على آلة لصنع القهوة والشاي كما يوجد بار وإطلالة فريدة على الشاطئ.

العنوان: 1515 Ocean Avenue، سانتا مونيكا، لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

فندق فايسروي سانتا مونيكا

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي يحب الكثير من الناس الإقامة فيها. يتمتع الفندق بديكور أنيق وكذلك أثاث فاخر كما يوجد به العديد من المرافق منها حمامات سباحة وكذلك مواقف سيارات بالإضافة إلى غرف عائلية ومجانية. واي فاي

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام الجيدة، يمكنك تجربة العديد من المأكولات البحرية والأطباق الآسيوية ويمكنك أيضًا طلب الحلويات هناك.

يحتوي الفندق على مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة، كما يمكنك الحصول على العصائر الباردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى