الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة في ملاهي الامواج بجدة 2024

افضل الانشطة في مدينة ملاهي الامواج بجدة

تعتبر مدينة ملاهي الأمواج من أجمل الأماكن الترفيهية في جدة. تضم مدينة الملاهي العديد من الألعاب المختلفة والممتعة وتناسب كافة الأعمار. يحب الكثير من السياح زيارتها بسبب أسعارها الرمزية. أدناه نقدم لك. افضل الانشطة في مدينة ملاهي الامواج بجدة .

يمكنك التجول في مدينة الملاهي والاستمتاع بوقتك وزيارة العديد من الألعاب الممتعة والمختلفة، كما يمكنك زيارة بيت الرعب وقطار الموت الموجود بداخله.

وإذا كنت من محبي التسوق وشراء الهدايا التذكارية المختلفة فستجد هناك العديد من المحلات التجارية والأكشاك، كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى إمكانية شراء الحيوانات الأليفة مثل الأسماك أو الأرانب.

يمكنك الاستمتاع بزيارة المسرح ومشاهدة المجموعات الترفيهية للأطفال، يمكنك تناول كوب من الشاي أو القهوة في المقاهي المنتشرة هناك، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة الغداء والتقاط الصور التذكارية في مدينة الملاهي.

ويحب العديد من الزوار الاستمتاع بالجلوس على الكراسي الخشبية المنتشرة هناك وقراءة الكتب والقصص.

يمكنكم إقامة حفلات الشواء والجلوس هناك مع أصدقائكم، كما تضم ​​الحديقة ملعباً يضم الكثير من الألعاب.

يوجد العديد من مسارات الركض والمشي لمسافات طويلة حيث يمكنك ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

يمكنك الاستمتاع بالتسوق في الموقع، حيث ستجد مدينة الملاهي داخل مركز تجاري تتيح لك فرصة شراء الملابس والهدايا التذكارية، وشراء الحيوانات الأليفة مثل القطط والأرانب والأسماك الملونة.

يحتوي المكان على العديد من المرافق الخدمية مثل المساجد ودورات المياه النظيفة.

رسوم الدخول إلى حديقة الأمواج

سعر الدخول إلى مدينة الملاهي للكبار 10 ريال سعودي، أما للأطفال فالدخول مجاني.

مواعيد العمل في مدينة ملاهي أمواج بجدة

أما بالنسبة لمواعيد عمل الملاهي فهي تعمل يومياً من الساعة 3:00 عصراً إلى 2:00 صباحاً، وفي عطلات نهاية الأسبوع حتى الساعة 4:00 صباحاً.

يمكنك معرفة أي تغيير في الجدول من خلال رقم الهاتف +966504683226.

موقع منتزه الامواج الترفيهي

تتميز مدينة الملاهي بموقعها السياحي الفريد والمميز حيث أنها قريبة من المعالم السياحية الأخرى وعلى مقربة من المطاعم والمقاهي.

العنوان: سعيد بن محمد، الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم التعرف على موقع حديقة الأمواج باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

معالم قريبة من مدينة ملاهي الأمواج

يوجد العديد من المعالم السياحية والملاهي التي تتيح لك فرصة الاستمتاع برحلة كاملة في الحديقة، وتضم العديد من الألعاب الترفيهية، وهي كالتالي:

مدينة ملاهي في الشلال

تعتبر من أجمل مدن الألعاب وتتميز بوجود العديد من الألعاب الترفيهية، يوجد غرفة ألعاب إلكترونية كما يوجد بمدينة الملاهي مساحات خضراء كبيرة.

جزيرة فيلا

تعتبر جزيرة الشرع من الأماكن الرائعة في جدة ويمكنك التمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية. تضم العديد من المطاعم والمقاهي وتوفر لزائريها فرصة الاستمتاع بالمعالم الطبيعية التي تحيط بك.

مدينة ملاهي عطا الله بجدة

وهي من مدن الألعاب المميزة، وفيها العديد من الألعاب والمراجيح، بالإضافة إلى الزحاليق ومجموعة قطارات الرعب والسيارات التصادمية.

حديقة الأمير ماجد

وهي من أجمل منتزهات مدينة جدة وتتمتع بمساحات خضراء واسعة، ستجد بها العديد من الزهور، كما يوجد بها مسارات للركض والتنزه، كما يوجد أيضًا ملاعب لكرة القدم والتنس وكرة السلة.

يحب العديد من السياح الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية وزيارة المطاعم والمقاهي المختلفة.

افضل فنادق قريبة من مدينة ملاهي أمواج في جدة

تتمتع مدينة ملاهي أمواج بموقع ممتاز بالقرب من العديد من الفنادق والمراكز السياحية. وهذا يتيح لك زيارة مدينة الملاهي أكثر من مرة، وفيما يلي سنعرفك على أفضل الفنادق القريبة من مدينة الملاهي.

المكان كورنيش جدة

وهو فندق فخم خمس نجوم، ويبعد عن منتزه الأمواج بجدة مسافة 2.9 كيلومتر.

يوفر هذا الفندق غرفًا فسيحة ومريحة، وتشتمل وحداته الداخلية على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وغرف وأجنحة تتمتع بإطلالات بانورامية وحمامات خاصة مُزودة بدُش وأحواض استحمام.

يمكنك الحصول على خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، وهناك الكثير من الغرف العائلية. وتشمل الغرف أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومركزًا صحيًا ومنتجعًا صحيًا، كما تشتمل الغرف على ماكينات صنع الشاي والقهوة.

لديك العديد من خيارات الطعام المميزة، يمكنك تناول المأكولات العالمية وتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

يضم الفندق مطعمين يقدمان المأكولات المحلية والعالمية والبيتزا والمعكرونة الإيطالية.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف بالإضافة إلى خدمات الكي والتنظيف الجاف وغسيل الملابس.

يوجد مركز لرجال الأعمال مع مرافق الفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن مرافق الاجتماعات والحفلات.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأبرز الزوّار حنكة طاقم العمل، فضلاً عن مستوى الخدمة والنظافة وسعر الإقامة المعقول، إلا أن هناك بعض الشكاوى، من جهة أخرى، تتعلق بالعمر الاثاث.

فندق هيلتون جدة

وهو فندق خمس نجوم، يقع على بعد 2.9 كم من مدينة ملاهي أمواج في جدة. وتشمل مرافق الفندق المميزة خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد أيضًا الكثير من الغرف العائلية وإطلالات على الشاطئ. يضم الفندق صالة ألعاب رياضية ومركز صحي وسبا.

يتميز هذا الفندق بغرف حديثة ذات ديكور فاخر وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وماكينات صنع الشاي والقهوة وميني بارات. هناك العديد من الغرف والأجنحة ذات الإطلالات البانورامية.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال مثل الوصول والمغادرة، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة، كما يضم المكان مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعمان يقدمان المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى البيتزا والمأكولات العالمية.

يضم الفندق مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة، حيث يمكنك تناول الوجبات الخفيفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأبرزت جميعها الموقع الجيد، ومستوى النظافة، واحترافية الموظفين، ومستوى الراحة، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول بطء طلبات تسجيل الوصول.

فندق إيلاف جدة

يعتبر فندق إيلاف جدة من الفنادق المميزة ذات الإطلالة البحرية. إنه فندق حصري يوفر العديد من الغرف المريحة والواسعة مع إطلالات بانورامية على البحر.

المكان فخم ويحتوي على ساونا ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا وحوض استحمام ساخن وجاكوزي ومسبح خارجي ومسبح للأطفال.

يضم المكان عدة غرف بخار وغرف مساج وساونا ومركز للياقة البدنية وسبا.

يوفر لك المكان فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية وأهمها كرة المضرب، ويضم المكان صالة رياضية، قاعات اجتماعات، مركز أعمال كما يوجد أيضًا العديد من المحلات التجارية.

يضم المكان مطعم يقدم المأكولات العالمية والمحلية، كما يوجد لوبي يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى العصائر محلية الصنع.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 320 دولارًا أمريكيًا، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم السياحي والخدمات المطلوبة

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى النظافة، الموقع الجيد، مستوى الراحة وبراعة طاقم العمل.

يتميز المكان بموقعه بالقرب من مول العرب على بعد 4.8 كم، وعلى بعد 7 كم من حديقة الشلال، ويبعد الفندق عن جدة مول بمسافة 10 كم.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى