الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة في منتجع الدولفين البحرين 2024

افضل الانشطة في منتجع دولفين البحرين

يعتبر منتجع الدولفين من أكثر الأماكن السياحية المميزة في البحرين، حيث تتاح للزوار فرصة مشاهدة العروض البهلوانية التي تشارك فيها الدلافين البحرية، كما يمكنهم الاستمتاع بإطلالة البحر التي يتميز بها المنتجع، ويقع منتجع الدولفين في منتصف الكورنيش في عاصمة البحرين المنامة، وتتميز بإقبال سياحي قوي على عروضها، للاستمتاع برحلة ممتعة هناك تناسب الكبار والصغار، وفيما يلي نقدم أفضل الأنشطة في منتجع الدولفين البحرين.

يُمكنك الاستمتاع بعروض الدلافين البحرية، ومشاهدة قفزاتها وحركاتها البهلوانية، وهي من أهم الأنشطة التي يستمتع بها الأطفال، لذلك يعتبر المكان عائليًا بامتياز.

يمكنك التفاعل مباشرة مع الدلافين والتقاط الصور التذكارية معهم والاستمتاع بتصوير أطفالك لتوثيق رحلتك إلى هذا المكان الرائع.

ومن الأنشطة التي يجب القيام بها هي السباحة مع الدلافين، وهي تجربة نادرة وفريدة من نوعها لمحبي السباحة.

ومن الجدير بالذكر أن منتجع الدولفين يضم ملعبًا للأطفال، حيث سيتمكن أطفالك من الاستمتاع بوقت ممتع بداخله.

يمكنك الاستمتاع بصالة الأطفال الداخلية والتي تحتوي على ألعاب الفيديو والبلياردو وغيرها. يُمكنك استكمال رحلتك بزيارة أحد مطاعم المنتجع للاستمتاع بتناول وجبة لذيذة، أو الذهاب إلى المقاهي التي تقدم العديد من المشروبات والحلويات الساخنة والباردة.

مواعيد زيارة منتجع الدولفين

يتساءل الكثير من السائحين عن مواعيد عمل منتجع الدولفين، ومن الجدير بالذكر أن المنتجع يعمل يومياً ما عدا الأحد من الساعة الخامسة مساءً وحتى التاسعة مساءً.

رسوم الدخول إلى منتجع الدولفين

تبدأ أسعار دخول المنتجع للبالغين من 4 دنانير بحرينية، بينما تبلغ تكلفة تذكرة الدخول للأطفال 2 دينار بحريني.

موقع منتجع الدولفين

يتميز المنتجع بموقعه السياحي الرائع والمميز، ويمكنك معرفة موقع المنتجع من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

الفنادق القريبة من منتجع دولفين البحرين

يوجد بالقرب من المنتجع العديد من الفنادق الرائعة والمميزة، وعليك الاستمتاع بزيارة هذه الفنادق للإقامة فيها، وفيما يلي سنعرض لكم أهم الفنادق القريبة من منتجع دولفين.

فور سيزونز باي

يعتبر من فنادق الخمس نجوم المميزة، ويبعد عن منتجع الدولفين حوالي 2.5 كم، ويتميز هذا الفندق بوجود العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تجعله أجمل فنادق المنامة.

ستجد هناك 3 مسابح، خدمة الواي فاي المجانية، غرف عائلية ومواقف للسيارات، كما يوجد مركز صحي ومنتجع صحي، ويمكنك الاستفادة من خدمة النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستمتاع بشاطئه الخاص. كما يمكنك الاستفادة من الإطلالة الرائعة والأنشطة المتنوعة كما يوجد تراس للتشمس تتوفر منطقة شاطئ خاص وحديقة كما يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الهوائية وحضور الفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية شاطئ، حديقة مائية ونادي للأطفال والبلياردو.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج وتخزين الأمتعة، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى خدمات الفاكس وتصوير المستندات. يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

يضم الفندق أربعة مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمتوسطية والآسيوية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. سعر السرير الإضافي عند الطلب مجاني سواء للأطفال أو الشباب، بينما السرير الإضافي للكبار للأشخاص فوق 18 سنة السعر ثلاثون دينار بحريني.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وJCB.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الموقع وخدمة الواي فاي المجانية، بينما حصل السعر المناسب للإقامة على أقل التقييمات.

فندق انتركونتيننتال ريجنسي

وهو من الفنادق المميزة ذو الخمس نجوم، ويبعد عن الفندق مسافة 2.6 كم. يتمتع هذا الفندق بالعديد من المرافق الرائعة التي تجعل منه وجهة سياحية فريدة من نوعها، حيث ستجد هناك 2 حمامات سباحة، خدمة الواي فاي المجانية، غرف، مواقف مجانية للسيارات ومركز صحي وسبا. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بصيد الأسماك البسيط وركوب الدراجات ولعب تنس الطاولة وزيارة ملعب الجولف وملعب التنس وحضور العروض وتأجير الدراجات الهوائية والتمارين الرياضية، ومن بين الأنشطة المتوفرة في الفندق.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يتوفر موقف للسيارات يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة. كما يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. تتوفر خدمة الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة وجولة لمشاهدة معالم المدينة. مكتب وتبادل العملات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 13:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا توجد أسرة إضافية والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وMasterCard. و جي سي بي.

استطاع الفندق أن ينال إعجاب الكثير من الزوار، وأشاد الزوار بمستوى النظافة وحسن الاستقبال وبراعة العاملين بالفندق.

إيبيس سيف المنامة

ويعتبر من أفضل فنادق مدينة المنامة. ويتمتع بموقع رائع حيث يبعد 400 متر فقط عن وسط مدينة البحرين و 1 كم عن سمر مول. ويعتبر أقرب فندق إلى مطار البحرين الدولي. حيث أنك على بعد 18 كيلومترًا فقط من أراضي الفندق.

يتوفر بالفندق حوض سباحة وخدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى غرف عائلية توفر الخصوصية للنزلاء. كما يمكنك الاستمتاع بالاقامة في غرف لغير المدخنين ويتوفر جيم مجهز بالكامل. المستوى، ويوفر الفندق خدمة الغرف.

يتوفر بالفندق موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق، بالإضافة إلى خزائن، كما يوفر خدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات الجافة .

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

سعر سرير الأطفال مجاني والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقات Visa وGB وMaestro وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد من الزوّار الذين أشادوا ببراعة طاقم العمل، ومستوى الراحة، وسرعة الواي فاي، والسعر المناسب، والنظافة، والموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى