الاقتصاد

تعرف علي أفضل أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق كاديما ريو دي جانيرو 2024

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في سنترو كوميرشال كاديما ريو دي جانيرو

تعتبر مدينة ريو دي جانيرو من أجمل المدن السياحية في العالم، ويأتي إليها الكثير من السياح بغرض زيارة مراكز التسوق المتنوعة، ومن أهم مراكز التسوق هناك كاديما ريو دي جانيرو والتي يعد من المراكز التي تلبي كافة احتياجات الزوار، ويعتبر مركز التسوق مركزاً حقيقياً للفخامة والتميز. وستجد بداخله العديد من المحلات التجارية التي تلبي كافة الاحتياجات. وقد لاقى هذا المول إقبالاً كبيراً من الزوار لأنه يوفر لهم فرصة تسوق فريدة ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة بما في ذلك:

ستجد في هذا المول العديد من محلات الملابس بالإضافة إلى محلات الملابس النسائية والأطفال والملابس الرياضية.

ننصحك بالتوجه إلى محلات الأحذية والحقائب الموجودة في المركز، وستجد أيضًا تشكيلة متنوعة من الأحذية التي تناسب الأذواق المهمة، كما يمكنك الحصول على مقاسات وألوان مختلفة.

يمكنك شراء الهدايا التذكارية لتقديمها لمن تحب، كما يمكنك شراء هدايا مميزة للأطفال، ويوجد العديد من محلات الألعاب، ويمكنك شراء ما تريد من بعضها.

إذا كنت من المهتمين بشراء السلع المنزلية، يمكنك زيارة العديد من المتاجر المتخصصة في هذه الأشياء، وكذلك المتاجر التي تبيع أفضل الديكورات.

تجد في المول العديد من المحلات التجارية التي تبيع مختلف الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية بالإضافة إلى الهواتف المحمولة.

يحتوي المول على منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على وسائل ترفيهية متنوعة، وبها العديد من الألعاب أهمها لعبة السيارة التصادمية.

يحتوي المول على سينما حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضل كما يمكنك الاستفادة من تقنيات الصوت وجودة الصورة المعروضة.

ويمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الوجبات في المطاعم الموجودة هناك، كما يوجد أيضًا العديد من المقاهي التي تقدم أروع المشروبات، ومن أهم المقاهي نوفا كافيه وذا سبلاش كافيه.

ساعات عمل مركز تسوق كاديما ريو دي جانيرو

يتساءل الكثير من السياح عن مواعيد عمل المركز، حيث أن المركز مفتوح يوميا من الساعة 12:00 ظهرا حتى الساعة 22:00 يومي الأحد والإثنين.

ومن الثلاثاء إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

موقع مركز تسوق كاديما ريو دي جانيرو

يتميز المركز بموقعه السياحي الفريد حيث يقع بالقرب من العديد من المرافق السياحية كما أن المكان قريب من المواصلات العامة.

العنوانيمكنكم معرفة موقع المركز باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الاماكن السياحية القريبة من مركز كاديما للتسوق في ريو دي جانيرو

يوجد العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تقع بالقرب من المركز، ويمكنك الاستفادة من زيارتك للمول لاستكشاف هذه المعالم، وفيما يلي نوضح أهمها:

تلفريك فرايبورج ريو دي جانيرو

تعتبر من أجمل معالم السياحة في ريو دي جانيرو ويتيح هذا المكان فرصة فريدة لمشاهدة أروع المشاهد الطبيعية.

ويمكنك الاستمتاع بمنظر البلاد من الأعلى، كما يمكنك الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية وأنت مرتفع عن الأرض.

كما يمكنكم الاستفادة من تواجدكم لالتقاط عدة صور تذكارية، حيث يقع التلفريك على بعد 1.5 كم من المول.

الحديقة النباتية في ريو دي جانيرو

تعتبر حديقة ريو دي جانيرو من المعالم السياحية الفريدة، وهناك يمكنك الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة، كما يمكنك رؤية الأشجار العالية والخلابة.

وتكثر في الحديقة الزهور والورود، ويمكنك الجلوس على المقاعد الخشبية المنتشرة هناك وتأمّل المكان، فضلاً عن التمكن من قراءة عدة كتب أثناء الجلوس.

تحتوي الحديقة على مسارات مخصصة للمشي والمشي، كما توجد منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب.

فنادق بالقرب من مركز كديما للتسوق

يسأل العديد من السياح عن أفضل الفنادق القريبة من المركز حتى يستمتعوا بزيارة المول أكثر من مرة. المركز حتى يتمكنوا من الاستمتاع بزيارة مركز التسوق أكثر من مرة. والجدير بالذكر أن هناك العديد من الفنادق المختلفة التي ستحب الإقامة فيها، ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق دومينغيز بلازا ريو دي جانيرو

من فنادق ريو دي جانيرو المميزة ويبعد عن المركز التجاري مسافة 1.6 كم، ويحتوي الفندق على عدد كبير من المرافق الخدمية، ومن أهم المرافق، كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى الي الفندق. توفير مواقف آمنة للسيارات وحراسة على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في الموقع، حيث يوجد منزل يقدم المأكولات الآسيوية والهندية بالإضافة إلى الوجبات المحلية.

يضم الفندق العديد من الغرف المريحة ذات الديكورات المميزة، كما يضم أيضًا العديد من حمامات السباحة، مركز صحي، سبا، ساونا وجاكوزي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الجميع ببراعة طاقم العمل، ومستوى الخدمة، والنظافة، وتنوع المرافق.

فندق سيرا ايفرست ريو دي جانيرو

إذا كنت تبحث عن فندق فخم فاعلم أن هذا هو خيار الإقامة الأفضل ويبعد عن المول 1.8 كم.

يتميز الفندق بأنه من فنادق الثلاث نجوم التي ننصح بزيارتها، ويضم الفندق حمامات سباحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية كما يوجد مركز صحي وساونا ومركز مخصص للياقة البدنية.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام حيث يمكنك تجربة المأكولات المحلية، ويقدم مطعم الفندق وجبات الطعام على شكل قائمة انتقائية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة، حيث أشادوا جميعاً بمستوى الخدمة، وتميز طاقم العمل، وتنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى