الاقتصاد

تعرف علي أفضل اجنحة فندقية بالمدينة المنورة موصى بها 2024

افضل الأجنحة الفندقية بالمدينة المنورة الموصى بها لعام 2024

تعتبر المدينة المنورة من المدن السياحية الهامة التي تلعب دوراً هاماً في السياحة السعودية. ويتوافد إليها الحجاج والمعتمرون لزيارة المسجد النبوي. وهذا ما يثير التساؤلات حول أفضل الأجنحة الفندقية بالمدينة المنورة التي توفر إقامة مميزة وبأقل الأسعار. وفيما يلي نقدم لكم أفضل الأجنحة الفندقية بالمدينة المنورة 2024 الموصى بها والتي نالت تقييمات إيجابية من ضيوفها، ومن هذه الأجنحة ما يلي:

فندق دلة طيبة

وهو موقع أفخم وأميز فنادق المدينة المنورة. توفر دلة طيبة إطلالة رائعة على المدينة. يعد من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم، حيث يقدم العديد من الأجنحة الفندقية. يحظى الفندق بشعبية كبيرة في قلوب الكثيرين. سياح

يحتوي الفندق على العديد من الغرف العائلية الواسعة ويتمتع بإطلالة جميلة على المسجد النبوي. كما أنها تتميز بديكور عصري وتحتوي على الكثير من الأثاث الفاخر والعصري.

يضم الفندق العديد من الغرف الخاصة لغير المدخنين، كما توجد أجنحة مناسبة لقضاء شهر العسل، مفروشة على طراز رائع. يتم توفير خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا، كما تتوفر غرف اجتماعات وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة. .

يتوفر بالفندق وسائل مواصلات متنوعة، كما أن موقف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المبنى خدمات عائلية متنوعة، كما يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ستجد في الفندق صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى مستوى، كما يمكنك الاستمتاع بحضور الأحداث الرياضية الحية والساعات السعيدة.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية ومختلف المشروبات الساخنة والباردة. يمكنك الاستمتاع بوجبات الإفطار في الغرف ويوجد بوفيه مناسب للأطفال. يمكنك الاستمتاع بتناول الأطعمة الخفيفة طوال اليوم.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 132 إلى 587 دولار وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف وعدد الأشخاص.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 7:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 5:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 صباحًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. في. لا يسمح الفندق بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع، وأداء طاقم العمل، ومستوى النظافة والراحة، وتنوع المرافق، وسرعة الواي فاي المجانية، والسعر المناسب للإقامة.

فندق ماريوت للشقق الفندقية المدينة المنورة

يعتبر فندق الماريوت بالمدينة المنورة من أفضل الفنادق التي توفر شقق مفروشة. يقع الفندق على بعد 8 كم من المسجد النبوي و300 متر من مركز الرشيد للتسوق. ويحتوي الفندق على حوضي سباحة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. .

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، ويوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، يوجد غرف لغير المدخنين، يمكنك الاستفادة من الجيم كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة .

يوفر المبنى خدمات التنظيف والكي اليومية، ويتم تقديم هذه الخدمات مقابل تكلفة إضافية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من سن 13 سنة هم بالغون حتى لا يوجد عمر محدد لتسجيل الدخول ولا يسمح لهم بالدخول.

حصلت شقق ماريوت على العديد من التقييمات الرائعة وأكدت جميعها على مستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل بالإضافة إلى مستوى الخدمة والسعر المناسب للإقامة.

شقق الحفاوة المدينة المنورة

تم تصنيفه كواحد من أفضل الشقق الفندقية في المدينة المنورة. توفر شقق الحفوات أماكن إقامة مريحة وخصوصية. ويوجد تراس شمسي ومسبح في الهواء الطلق. وأهم ما يميز شقق الحفوات بالمدينة المنورة هو قربها من المسجد النبوي. أين أنت على بعد 7 كم من المسجد.

تضم شقق حفاوة العديد من المرافق حيث ستجد مسبح خارجي كما يوجد موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية وستجد العديد من الفنادق غير – غرف للمدخنين.

يوجد مركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصعد حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار.

يقدم خدمات التنظيف وكي الملابس بشكل يومي، كما يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتخزين الأمتعة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

الموظفون يتحدثون العديد من اللغات، تشمل العربية والإنجليزية والأردية. يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 21:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق من شقة إلى أخرى ويمكنك دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من سن 13 سنة يعتبرون بالغين.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ممنوع التدخين ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل والموقع السياحي والسعر المناسب للإقامة.

فندق إيلاف المجيدي المدينة المنورة

يتمتع فندق إيلاف المجيدي بموقع سياحي، ويعد من الفنادق الرائدة التي توفر شقق مفروشة للضيوف. يقدم العديد من الخدمات الفندقية، من بينها الكونسيرج، وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يتوفر مركز للأعمال مقابل رسوم إضافية.

يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات المساحات الكبيرة والألوان الهادئة التي تشجع على الراحة والخصوصية. يضم فندق إيلاف المجيدي العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى غرف عازلة للصوت. يوجد العديد من الغرف الخالية من مسببات الحساسية ويوجد مرافق مناسبة للأشخاص. ذوي الاحتياجات الخاصة عروض… يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم المأكولات العالمية على شكل قائمة مأكولات انتقائية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق لليلة واحدة من 301 دولارًا أمريكيًا إلى 132 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، وتختلف أسعار الإقامة حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع كما أشادوا بأداء طاقم العمل وتنوع الخدمات والمرافق ومستوى النظافة.

فندق أنوار المدينة موفنبيك

يعتبر فندق أنوار المدينة من الفنادق الفاخرة التي تتمتع بإطلالة رائعة على الحرم الشريف. يقع ضمن المنطقة التجارية وعلى مقربة من المسجد النبوي الشريف. يحتوي المكان على العديد من الغرف الفندقية المناسبة للعائلات والمسافرين. ، ويوجد أيضًا موقف مجاني للسيارات.

وما يميز الفندق هو أنه يقدم أماكن إقامة عصرية ومميزة، مع الكثير من الغرف الفسيحة والديكور الداخلي الحديث. يوفر الفندق إطلالة على المسجد النبوي. ويتميز المكان بوجود ساونا ومركز للياقة البدنية. ويقدم الفندق أيضًا خدمات نقل المطار المتوفرة في جميع أنحاء الفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، والتي تضم 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والإيطالية والشرق آسيوية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 113 دولارًا أمريكيًا إلى 289 دولارًا أمريكيًا للغرف القياسية، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية في كل من موقعه، إطلالته الجميلة، أداء طاقم العمل، مستوى النظافة، حجم الغرف. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى