الصحة و الجمال

تعرف علي أفضل الأطباء العرب في ترير 2024

في موقع دليلنا في ألمانيا، جمعنا لكم أكثر الأطباء العرب في ترير

لقد جمعنا لكم عناوين أفضل الأطباء العرب في ترير. ومن خلاله نلتقي بأهم الأطباء والاستشاريين الموجودين على الساحة في مختلف التخصصات الطبية، وقد بذلنا جهدا كبيرا للحصول على عناوين جميع العيادات في ألمانيا وأفضل الأطباء العرب في ترير، ولكن من المتوقع أن يكون هناك المزيد من ذلك قد لا يظهر مباشرة في البحث عبر الإنترنت، لذا يرجى إعلامنا بالطبيب الذي لم نذكره حتى نتمكن من إضافته إلى هذه القائمة. ربما يكون مرجعًا لجميع المغتربين في ألمانيا الذين يبحثون عن طبيب عربي. بالقرب من مكان إقامتك.

افضل الأطباء العرب في ترير

محتوي المقالة

يبحث الكثير من الناس عن عناوين الأطباء العرب في ميونيخ وبرلين وفرانكفورت والعديد من المدن والبلدات الألمانية الأخرى التي يتواجد فيها المهاجرون والمقيمون العرب، وبالطبع فهم يحتاجون إلى الخدمات الأساسية كغيرهم من مواطني هذا البلد وأهمها: يفضل الكثير من الأشخاص الفحص والعلاج مع طبيب عربي أو حتى طبيب عربي لعدة أسباب، يبقى أهمها إمكانية التواصل مع الطبيب باللغة العربية مما يسهل التعامل والعلاج بشكل أكثر كفاءة.

افضل دكتور عربي في ترير
كما ذكرنا في هذا الشوف، كلما كان ذلك أفضل الأطباء العرب في ألمانيا وهم منتشرون في مدن وولايات مختلفة، وعلى الرغم من العدد القليل نسبياً، إلا أنه من الممكن العثور على طبيب عربي متخصص في المجال الطبي الذي تحتاجه، لذلك قررنا الخوض في هذا الشوف لنوفر عليك عناء البحث الطويل. وفي نفس الوقت ندرك أن القائمة المقدمة ليست كاملة بأي حال من الأحوال، وطبعا إذا كنت تعرف طبيبا غير موجود فأخبرنا عنه حتى نضيفه ونستفيد الجميع.

اقرأ: الأطباء العرب في ساربروكن وما حولها

عناوين الأطباء في ترير والمناطق المحيطة بها

Allgemeinmedizin – طبيب عام

دكتور اسماعيل نوفل د. اسماعيل نوفل

أمراض النساء – أمراض النساء

هالس ناسين أوهرين هيلكوندي – طب الأنف والأذن والحنجرة

د.مازن الكيال د. مازن الكيال

Innere Medizin – الطب الباطني

زانهيلكوندي – طب الأسنان

دكتور. عصام لبادة د. عصام لبادة

د أمجد الموسى د. امجد الموسى

عبد الستار قباط د. عبد الستار قباط

د.زهران الشرع د. حامد حسو

دكتور. احمد الصوفي د. احمد الصوفي

جراحة الجماينه – الجراحة العامة

الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية

Orthopädie – طب العظام

دكتور. حامد حسو د. حامد حسو

(ويندل) د. سيد المسالمة د. سياد المسالمة

أوجينهيلكوندي – طب العيون

دكتور. عبدالله سليم د. عبدالله سليم

دكتور. أيوب محمود د. أيوب محمود

كيندرارت – طب الأطفال

طبيب الجلدية

جراحة المسالك البولية – جراحة المسالك البولية

طبيب أعصاب – طبيب أعصاب

الطبيب النفسي

وهنا عزيزي زوار موقعنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشوف الذي يدور حول أفضل الأطباء العرب في ترير، حيث يمكنك بسهولة رؤية الطبيب الذي يناسب احتياجاتك والتواصل معه وحجز موعد عبر الإنترنت.

وفي نهاية هذا المقال الذي استعرضنا فيه قائمة الأطباء العرب في ترير، أدركنا أهمية الخدمات الطبية التي يقدمها هؤلاء الأطباء لتلبية احتياجات المجتمع العربي في هذه المدينة الألمانية. إن وجود فريق طبي متخصص ومهني يساهم في تحسين الرعاية الصحية وضمان صحة المرضى. ونحن نقدر التفاني والجهود التي يبذلها هؤلاء الأطباء في خدمة المجتمع العربي، ونشجعهم على مواصلة البحث عن سبل لتحسين التفاعل والتواصل بين الأطباء والمرضى.

وأخيرا، نأمل أن يجد كل من يبحث عن الرعاية الطبية في ترير الدعم والرعاية اللازمة من هؤلاء الأطباء المتخصصين. إن الجهد والتفاني في مجال الطب يساهم في تحسين نوعية الحياة وصحة المجتمع بشكل عام.

قد تكون مهتمًا أيضًا

اقرأ: الأطباء العرب في ساربروكن وما حولها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى