الاقتصاد

تعرف علي أفضل الأنشطة في شاطئ بالو ملقا 2024

تتعدد عوامل الجذب في ملقا مما يجعلها منطقة سياحية مميزة تستقطب الكثير من السياح، ومن بين هذه المعالم نجد شاطئ بالو الذي يعتبر من النقاط الأساسية التي تجذب الكثير من الناس إليها. تعتبر ملقا من السواحل المميزة. مدن تجذب السياح خاصة في فصل الصيف، ومن هذا المنطلق نتحدث في الفقرات التالية من موقع … أفضل الأنشطة في برايا دي بالو مالقة أقل

أفضل الأنشطة في برايا دي بالو مالقة

يتميز شاطئ بالو في البلقاء بموقعه المتميز مما يجعله من الشواطئ المثالية لمحبي السباحة والاستمتاع بأجواء الصيف المشمسة المتنوعة، ويتميز هذا المكان بأنشطته وعروضه المتنوعة.

ومن أفضل الأنشطة في برايا دي بالو مالقة نجد ما يلي:

  • أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها على ساحل شاطئ بالو في مالقة هي القيام بنزهة مميزة والتنزه على طول الشاطئ متأملاً الطبيعة الخلابة التي تحيط بك.
  • بالإضافة إلى الاستمتاع بمياه البحر الرائعة، والشمس المشرقة التي يعكس سطوعها في المياه، مما يخلق صورة رائعة تبعث الهدوء والراحة والسكينة في النفس.
  • تساعدك هذه الجولة الساحلية المميزة على اكتشاف المرافق والأنشطة المتنوعة التي يمكنك الاستفادة منها أثناء تواجدك في برايا دي بالو في مالقة.
  • أما أفضل الأنشطة في شاطئ بالو مالقة فهي الاستمتاع بالسباحة في البحر حيث تتميز مياهه بالهدوء والجمال الرائع.

كما يتميز شاطئ بالو في مالقة بتوفره للتشغيل اليومي على مدار اليوم، مما يساعد كثيرًا على الاستمتاع بأفضل الأنشطة في شاطئ بالو مالقة.

بالإضافة إلى ذلك فإن دخول المكان والاستمتاع بأفضل الأنشطة في برايا دي بالو مالقة مجاني.

مطاعم قريبة من شاطئ بالو

اعتمادًا على الوقت المحدد لجولتك الشاطئية، يمكنك بسهولة الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي الموجودة بالقرب منه وعلى طول شاطئه.

ويساعد التواجد في هذه المطاعم أو المقاهي على قضاء المزيد من اللحظات الممتعة مع العائلة والأصدقاء ومشاركة القصص المتنوعة والأطعمة اللذيذة والمأكولات المميزة.

ومن أفضل المطاعم القريبة من الشاطئ:

مطعم بار لا مالاغيتا

يعمل هذا المطعم طوال أيام الأسبوع، ما عدا يوم الثلاثاء، من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

أما يومي السبت والأحد فيبدأ عمله في الساعة الحادية عشرة صباحاً ويستمر حتى الحادية عشرة ليلاً.

يمكنكم التواصل مع هذا المطعم للاستفسار أو الحجز عبر الرقم التالي: +34615161658

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا المطعم بمأكولاته المتنوعة واللذيذة، والتي تناسب جميع الأذواق.

مناطق الجذب السياحي بالقرب من برايا دي بالو مالقة

من أفضل المعالم القريبة من شاطئ بالو في مدينة ملقة هي كهوف نيرخا، وهي عبارة عن سلسلة من الكهوف المترابطة التي تقع في بلدة نيرخا ملقة، وتبلغ المسافة التي تقع عليها الكهوف حوالي خمسة كيلومترات. .

وتعتبر هذه الكهوف من أهم المراجع التي تجذب السياح إلى مقاطعة مالقة بشكل خاص، وإسبانيا بشكل عام.

الفنادق القريبة من شاطئ بالو

لتتمكن من الاستمتاع بأفضل الأنشطة في برايا دي بالو مالقة، لا بد من معرفة الفنادق القريبة من الشاطئ والتي تتيح لها الحصول على تقييمات عالية ومتميزة، وذلك لإكمال مشوار سياحي متميز على كافة المستويات، ومن بين هذه الفنادق نجد ما يلي:

فندق جران ميرامار جي إل ملقة

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق محافظة ملقة حيث يبعد عن شاطئ بالو حوالي 5.1 كم، ويصنف هذا الفندق من فنادق الخمس نجوم.

حصل هذا الفندق على تقييم 9.2 من 2,734 زائراً، وقد تم تصنيف هذه التقييمات على النحو التالي:

فئةنسبة التقييم
طاقم9.4
وسائل الراحة9.6
مصاحب9.3
خدمة الواي فاي المجانية9.6
الجودة مقابل المال8.4

فندق بارادور دي مالقة غيبرالفارو

فندق آخر يساهم بشكل كبير في الاستمتاع بأفضل الأنشطة في برايا دي بالو مالقة، ويقع على بعد 5.2 كيلومتر منه، وقد تم إدراج هذا الفندق كأحد النجوم الأربعة.

حصل هذا الفندق على تقييم 8.5 من 1,617 زائرًا، وقد تم تقسيم هذه التقييمات على النحو التالي:

فئةنسبة التقييم
طاقم8.7
وسائل الراحة9.0
مصاحب8.4
الجودة مقابل المال7.8
خدمة الواي فاي المجانية9.2

موقع شاطئ بالو على الخريطة

يمكن الوصول إلى شاطئ بالو باتباع خدمة تحديد المواقع (GPS) بمجرد الوصول إلى مقاطعة ملقة بإسبانيا من خلال إحداثيات الموقع التالية:

أفضل الأماكن السياحية في ملقا

تعتبر مدينة مالقة من أفضل المناطق السياحية في مدينة إسبانيا، فقد حكمها الرومان والمسلمون على مر العصور، واستمر الحكم الإسلامي في مالقة لما يقارب 800 عام.

تقع هذه المدينة في جنوب إسبانيا، وتتميز بكونها على ساحل كوستا ديل سول. كما أنها من الأماكن التي تتمتع بالطابع الثقافي والتاريخي بالإضافة إلى المعالم السياحية الموجودة فيها، بالإضافة إلى مناخها المعتدل الذي جعلها من أهم الموانئ بعد مدينة برشلونة.

بالإضافة إلى ذلك فإن أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها فور وصولك إلى المالحة، بالإضافة إلى الاستمتاع بأفضل الأنشطة على شاطئ بالو مالاكان هي كما يلي:

المسرح الروماني

المسرح الروماني في مقاطعة ملقا

ويعتبر هذا المعلم أحد الآثار الرومانية القليلة المتبقية في المدينة بعد القصف الإيطالي الذي دمر ملقا أثناء الحرب، وفي 15 سبتمبر 2015، تم افتتاح هذا المكان كمنطقة جذب سياحي للجمهور.

حاليًا، المكان مفتوح طوال العام لاستقبال الزوار، ويستخدم أيضًا في فصل الصيف كأحد أماكن العروض المفتوحة، حيث يمكنه استضافة ما يصل إلى 220 زائرًا.

يبدأ المسرح عمله من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً من السبت إلى الثلاثاء، أما في أيام العطل والأحد يبدأ عمله من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة ليلاً.

أما عن أهم الفنادق القريبة من هذا المسرح فهي فندق كارلوس بجانب فندق بوتيك تياترو رومانو، ويمكن تصور موقع المسرح على الخريطة حسب الإحداثيات التالية:

قلعة القصبة ملقة

وإلى جانب الاستماع إلى أفضل الأنشطة في برايا دي بالو مالقة لا بد من التوجه إلى قصبة قلعة مالقة الواقعة في إسبانيا والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية الأثرية في المحافظة.

تقع قلعة قصبة مالقة في جزء مرتفع من وسط المحافظة، ويحيط بها من جميع جوانبها سور منيع، وتعتبر هذه القلعة بمثابة صورة واقعية لأحداث الحرب، حيث تم استخدامها يقوم بها الجنود في العديد من المهام العسكرية كالمراقبة وإطلاق النار وغيرها من الأمور.

تم بناء هذه القلعة من قبل المسلمين، ويوجد داخل القلعة متحف المدينة الذي يعكس العصر الإسلامي، أما الحصن الداخلي للقلعة فلا يمكن الوصول إليه إلا من خلال باب واحد وهو الباب الموجود في الجهة الغربية. .

داخل الحصن الداخلي للقلعة نجد القصر الرئيسي، ويوجد بجانبه العديد من المساكن المختلفة.

وتبدأ القلعة باستقبال الزوار من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة ليلاً، ويبلغ سعر الدخول للشخص الواحد 2.20 يورو، أما سعر يوم الأحد فهو مجاني.

وتتميز هذه القلعة بوجود عدد لا بأس به من الفنادق القريبة منها، ومن بينها نجد: فندق بوتيك تياترو رومانو ذو النجمتين، وفندق كاستيلا غيريرو ثلاث نجوم والذي يبعد مسافة قصيرة جداً.

بالإضافة إلى ذلك يمكن الوصول إلى هذه القلعة من خلال مراقبة إحداثيات موقعها على الخريطة التالية:

كاتدرائية ملقة

تقع هذه الكاتدرائية على الحدود بين الأسوار المغاربية، وقد تأسست في عصر النهضة في العصور الوسطى، وتبعد عن مركز مقاطعة مالقة حوالي 200 متر.

يمكن اعتبار كاتدرائية ملقة أحد بازارات إسبانيا السياحية والتاريخية والدينية، ويأتي إليها السياح من أماكن عديدة للاستمتاع بتراث الفن الكلاسيكي والقطبي داخلها وخارجها.

وتبدأ الكاتدرائية باستقبال الزوار يومياً من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 5:00 مساءً.

أما رسوم الدخول فهي 3.5 يورو للبالغين، و2.5 يورو للمجموعات، ويتميز بوجود فنادق مميزة بالقرب منه، مثل: فندق مولينا لاريو، وفندق كارلوس دي مالقة.

أما بالنسبة لموقع الكاتدرائية فيمكن الوصول إليه من خلال اتباع الإحداثيات التالية على الخريطة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى