الاقتصاد

تعرف علي أفضل انشطة يمكنك القيام بها في مول سيتي سنتر ديرة دبي 2024

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في سيتي سنتر ديرة مول، دبي

سيتي سنتر ديرة مول، دبي، هو مركز تسوق يتميز بتنوع المحلات التجارية التي تناسب جميع الأذواق. يوجد العديد من المتاجر، حيث يصل عددها إلى أكثر من 371 متجرًا، وتتوزع جميع المتاجر على مساحة 123,028 مترًا مربعًا. تأسس مركز التسوق هذا عام 1995 ولذلك فهو يعتبر من أقدم مراكز التسوق في دبي، وهناك يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة، وفيما يلي نوضح أهم هذه الأنشطة.

يوجد في هذا المول العديد من محلات الملابس، كما يوجد العديد من الماركات والماركات الشهيرة، ويوجد هناك العديد من محلات الأزياء النسائية، وكذلك محلات الملابس الرجالية، كما يوجد أيضاً العديد من المتاجر المخصصة لبيع ملابس الأطفال، في بالإضافة إلى وجود العديد من محلات الملابس.الرياضة.

يوجد في المول العديد من محلات الأحذية المختلفة وكذلك محلات الحقائب، والتي نالت إعجاب عدد كبير من الزوار واستطاعت أن تنال ثقتهم ورضاهم. يوجد في هذا المول العديد من المنتجات عالية الجودة والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار، لذلك يمكنك زيارة العديد من المتاجر… المحلات التجارية موجودة وأنت مرتاح.

يوجد في المول العديد من محلات الإكسسوارات التي تعطي لمسة فنية رائعة، كما يوجد العديد من مراكز التسوق، كما يوجد عدد من المتاجر متعددة الأقسام ومحلات المجوهرات والساعات، ويوجد في المول العديد من محلات الهدايا ويمكنك شراء العديد من المحلات التجارية تبيع الأدوات المنزلية بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الأجهزة المنزلية.

يوجد في المول العديد من المحلات التجارية التي تبيع الأقمشة والمنسوجات، كما يوجد العديد من أنواع الأقمشة القطنية والحريرية الفاخرة، ويحتوي المول على سوبر ماركت يبيع المنتجات الغذائية المتنوعة، فتستطيع تلبية كافة احتياجاتك من هناك.

ويحتوي مركز التسوق هذا على منتجات من أشهر الماركات العالمية التي يجب شراؤها من هناك حيث يتم عرضها بأسعار مخفضة ومن بينها أمريكان إيجل وإتش آند إم وكذلك زارا ولاكوست وغيس.

المول ليس مكان للتسويق فحسب، بل مكان للمتعة أيضاً، وذلك لأن المول يحتوي على العديد من مراكز الترفيه المختلفة، كما يوجد مركز ألعاب للأطفال، بالإضافة إلى مدينة الملاهي الداخلية حيث يمكنك النوم والاستمتاع بتفرده . جمال يحتوي المول على صالة بولينغ ويحتوي المول على دور سينما. ومن خلاله يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام.

الخدمات والمطاعم في سيتي سنتر ديرة مول، دبي

أكثر ما يميز المول هو تنوع الخدمات المقدمة هناك، وكذلك المطاعم والمقاهي المختلفة الموجودة في المول، حيث يحتوي المول على العديد من المطاعم أشهرها مطعم شيك شاك، بالإضافة إلى ناندوز وهو أحد المطاعم العالمية حيث يمكنك الحصول على أجمل الوجبات السريعة.

يوجد في المول العديد من المقاهي حيث يمكنك أيضًا تناول أجمل المشروبات الباردة والساخنة، ويحب الكثير من الأشخاص تناول مشروباتهم هناك. وأشهر هذه المقاهي هو كوستا كوفي، وكذلك ستاربكس. يحتوي المول على العديد من المرافق الخدمية المميزة ومواقف للسيارات ودورات المياه، وماكينة عمومية، وصراف آلي.

أوقات العمل في سيتي سنتر ديرة مول، دبي

يسأل الكثير من الأشخاص عن مواعيد العمل في ديرة سيتي سنتر في دبي، حتى يتمكنوا من الوصول في الوقت المناسب، وفيما يلي نوضح مواعيد العمل هناك.

اليومأوقات الفتح والإغلاق
الأربعاء10:00 – 22:00
يوم الخميس10:00 – 22:00
جمعة10 صباحًا – 12 صباحًا
السبت10 صباحًا – 12 ظهرًا
الأحد10 صباحًا – 12 صباحًا
الاثنين10 صباحًا – 10 مساءً

موقع سيتي سنتر ديرة مول، دبي

يتميز سيتي سنتر بموقعه بالقرب من العديد من المعالم السياحية في دبي كما يقع المول بالقرب من العديد من مراكز التسوق والفنادق والمتنزهات الترفيهية، كما يفصلك المول عن العديد من المرافق المختلفة ويمكنك بشكل عام الاستفادة من تواجدك. في المركز التجاري لزيارة العديد من المعالم.

العنوان : شارع 8 – بور سعيد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

الموقع ويمكنك معرفة موقع المول من خلال خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

الفنادق القريبة من ديرة سيتي سنتر مول

يوجد العديد من الفنادق المميزة والفاخرة التي تقع بالقرب من مول سيتي سنتر، وتتميز الفنادق القريبة من تلك المنطقة بالجمال والفخامة، ومن أهم الفنادق الواقعة بالقرب من المول ما يلي:

فندق لو ميريديان دبي القرهود

يعتبر فندق لو ميريديان دبي القرهود من الفنادق المميزة والفاخرة. يتميز هذا الفندق بالجمال والأناقة. يعتبر الفندق من الأماكن التي توفر الرفاهية والمتعة والاسترخاء. يقع الفندق على بعد دقائق فقط من دبي. المطار.يتميز الفندق بتنوع المرافق الخدمية، ويحتوي الفندق على… مخصص لكبار الشخصيات، كما يوجد العديد من حمامات السباحة بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومركز صحي. يقدم الفندق دروس اليوغا ويحتوي على مدرب شخصي. يحتوي الفندق على مرافق التدليك والساونا، والتي تتوفر مقابل رسوم إضافية. هناك العديد من محلات بيع الهدايا في المركز التجاري.

يوجد بالفندق مواقف مجانية للسيارات، ويمكنك تسجيل الدخول والخروج بسرعة، كما يتوفر في مركز التسوق خدمة كونسيرج وصراف آلي، كما يوجد العديد من المكاتب السياحية وخدمات تحويل العملات.

يحتوي الفندق على العديد من المطاعم يقدر عددها بـ 16 مطعم، ويقدم المطعم العديد من الأطعمة الهندية والأمريكية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والأسماك، وتتراوح أسعار الفندق في الليلة الواحدة من 107 دولار إلى 330 دولار، وتختلف الأسعار بشكل عام حسب موسم السياحة، كما وكذلك الخدمات المقدمة في الغرف.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوار، كما حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف العرب، وذلك بفضل براعة طاقم العمل، كما نظافة المكان، وتوافر وسائل الراحة والمرافق، وجمال المكان.

الموقع يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

فندق ميلينيوم المطار دبي

يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق ذات الـ 4 نجوم. يتميز الفندق بشكل عام بموقعه الرائع والمريح لجميع الزوار. يحتوي الفندق على 6 مطاعم بالإضافة إلى حمامي سباحة وصالة ألعاب رياضية مخصصة. كما يوجد غرف حديثة وعازلة للصوت، الغرف مصممة بشكل احترافي والمكان يتميز بألوانه اللطيفة والدافئة، كما تحتوي الغرف هناك على حمامات بلوازم استحمام.

ويحتوي الفندق على مسبح مجاني وخدمة الواي فاي المجانية وغرف عائلية مجهزة لضمان الراحة والخصوصية للضيوف. ويحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات وصالة ألعاب رياضية ومرافق صنع الشاي والقهوة داخل الغرفة.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة ومذهلة من الضيوف، حيث أشار الكثيرون إلى مدى جمال ورفاهية المكان، وأشاد الكثيرون بطاقم العمل المميز هناك وكذلك تعاملهم البهيج مع الضيوف.

الموقع يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى