الاقتصاد

تعرف علي أفضل انشطة يمكنك القيام بها في فيستيفال سيتي مول دبي 2024

أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في فستيفال سيتي مول دبي

تعتبر دبي من المدن المميزة والمدهشة التي يحب الكثير من السياح الذهاب إليها. وتتميز بجمال وتنوع معالمها السياحية المتنوعة، وفيها العديد من المرجعيات التاريخية والطبيعية. وبشكل عام فهي تتميز بالروعة والأناقة، كما يرغب الكثير من الزوار بزيارة مراكز التسوق والمراكز الموجودة بها، ومن أهم هذه المراكز هو فستيفال سيتي مول دبي، ويقدم المكان خيارات تسوق رائعة ومدهشة ، ويتيح إمكانية ممارسة العديد من السياح. الأنشطة بداخله، وفيما يلي نوضح أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها هناك.

يوجد العديد من المولات التجارية الفاخرة، كما يوجد العديد من محلات الملابس المختلفة، فإذا كنت من محبي ومتابعي أحدث صيحات الموضة فلابد أن تذهب إلى هناك ويمكنك شراء الكثير من الملابس الجديدة والفاخرة.

يوجد العديد من المتاجر والمحلات التجارية التي تبيع الملابس المصممة للنساء، بالإضافة إلى المتاجر المتخصصة في بيع الملابس الرجالية. ويمكنك الاستفادة من ذلك المركز التجاري لزيارة هذه المحلات التجارية والاستمتاع بجمالها الفريد. قد تلاحظ وجود محلات تجارية مخصصة لشراء ملابس الأطفال. الملابس، بالإضافة إلى محلات بيع المعدات والملابس الرياضية. .

ويمكنك رؤية كل ما هو حديث وعصري في الأحذية التي تباع هناك، كما يوجد العديد من المحلات التجارية التي تبيع الأحذية والحقائب، وتتميز هذه المنتجات بالجمال والفخامة.

يوجد في هذا المول محلات مميزة لبيع الإكسسوارات مما يضمن للمتسوقين تجربة تسوق فريدة ومذهلة، كما يوجد العديد من محلات بيع الهدايا وكذلك الهدايا التذكارية وألعاب الأطفال وغيرها، كما يوجد أيضاً العديد من المتاجر المنزلية. عناصر

يحب العديد من الزوار التسوق من متاجر الإلكترونيات وكذلك التعرف على متاجر الهواتف المحمولة، ويمكنك شراء كل ما تحتاجه من هذه المقتنيات بأسعار مخفضة خاصة.

يمكنك شراء تشكيلة مميزة وفاخرة من الأقمشة والمنسوجات، بالإضافة إلى ذلك يمكنك شراء العديد من أنواع الأقمشة التي تباع هناك، كما يوجد العديد من السوبر ماركت التي يمكنك شراء كافة احتياجاتك منها.

ويشهد المركز التجاري طلبًا قويًا من المتسوقين الذين يبحثون عن متاجر متعددة العلامات التجارية، حيث يتم بيع أفضل العلامات التجارية بما في ذلك سواروفسكي، وبالمان، وهوغو بوس، وألدو، وإتش آند إم.

يمكنك أن ترى هناك العديد من مراكز الترفيه المناسبة للأطفال والكبار على حد سواء. يوجد البولينج والسنوكر والبلياردو وما إلى ذلك، ويمكنك استغلال وقتك في زيارة هذا المركز التجاري من خلال تجربة كل هذه الأشياء. .

يحب العديد من الزوار زيارة السينما الموجودة هناك. وتتميز هذه الغرف بالصفاء والجمال والفخامة. يمكنك مشاهدة فيلمك المفضل هناك، فالبيئة مهيأة لذلك، كما تتمتع الغرفة بتقنيات الصوت والضوء المثيرة التي ستمنحك الفرصة للاستمتاع بأجمل العروض.

الخدمات والمطاعم الموجودة في فستيفال سيتي مول دبي

يحتوي المول على العديد من الخدمات المميزة والمتنوعة التي يقدمها لزواره، كما يوجد في المول العديد من المطاعم ومن أشهرها مطعم Five Guys، بالإضافة إلى وجود مطعم Fridays.

كما يوجد أيضًا العديد من المقاهي الفاخرة والمميزة التي يمكنك زيارتها، ومن أشهر المقاهي الموجودة هناك كوستا كوفي وستاربكس.

يحتوي المول على العديد من المرافق والخدمات المميزة، كما يوجد بداخله العديد من دورات المياه العامة، بالإضافة إلى موقف مخصص للسيارات آمن وحراسة، ويحتوي على موظفين متخصصين لضمان سلامة سياراتكم، كما تتوفر خدمة الصراف الآلي. .

ساعات العمل في فستيفال سيتي مول

يسأل الكثير من الأشخاص عن مواعيد عمل هذا فستيفال سيتي مول حتى يتمكنوا من الذهاب إلى مركز التسوق في الوقت المناسب والتعرف على متاجره وممارسة الأنشطة المختلفة بداخله، وفيما يلي نوضح مواعيد عمل المهرجان. مركز تسوق المدينة.

الأحديفتح مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحًا ويستمر في العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.
الاثنينيفتح مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحًا ويستمر في العمل حتى الساعة 11:00 مساءً.
يوم الثلاثاءيفتح مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحًا ويستمر في العمل حتى الساعة 11:00 مساءً.
الأربعاءيفتح مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحًا ويستمر في العمل حتى الساعة 11:00 مساءً.
يوم الخميسيفتح مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحًا ويستمر في العمل حتى الساعة 11:00 مساءً.
جمعةيفتح مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحًا ويستمر في العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.
السبتيفتح مركز التسوق من الساعة 10:00 صباحًا ويستمر في العمل حتى الساعة 12:00 صباحًا.

الفنادق والمعالم القريبة من فستيفال سيتي مول

ويتميز مركز التسوق هذا بقربه من العديد من الفنادق المختلفة حيث يمكنك الاستفادة من إقامتك بداخله لزيارة هذا المكان، وتحظى هذه الفنادق بتقييمات ممتازة ومذهلة من الجمهور، وسنوضحها فيما يلي. وأهم هذه الفنادق وسنقوم أيضًا بشرح مرافقها المختلفة.

فندق جراند حياة دبي

يعتبر هذا الفندق من الفنادق القريبة من فستيفال سيتي مول، ويرغب العديد من الزوار في الاستمتاع بالذهاب إلى ذلك الفندق للاستفادة من إقامتهم وزيارة فستيفال سيتي مول. فندق جراند حياة دبي يعتبر من الفنادق الخمس نجوم ويقع على شارع الرياض.

يتميز الفندق بإطلالته المميزة على معالم المدينة، ويتمتع بالعديد من الشواطئ الخلابة التي تنتشر هناك، كما يتمتع الفندق بالعديد من المرافق المميزة والمذهلة، حيث يحتوي على 4 حمامات سباحة، 2 منها مخصص للأطفال، ويوجد وهو أيضًا منتجع صحي مميز.

يضم الفندق العديد من قاعات المناسبات المختلفة، بالإضافة إلى قاعات الحفلات والمؤتمرات والعديد من قاعات الاجتماعات. يوفر الفندق خيارات رائعة ومذهلة لتناول الطعام حيث يتيح فرصة تناول الأطعمة المحلية بالإضافة إلى الأطعمة العربية والعالمية. يشتهر بتقديم المأكولات الإيطالية واللبنانية واليابانية. .

تتراوح أسعار الإقامة في ذلك الفندق من 75 دولارًا أمريكيًا، كما يوجد العديد من الغرف الأخرى حيث تبدأ أسعار الإقامة من 90 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الخدمات المقدمة وعدد الغرف والخدمات المقدمة. وقد حصل هذا الفندق على تقييمات رائعة ومتميزة، وتم تأكيده. يعجب الكثيرون بجمال المناظر وبراعة الموظفين وتنوع وروعة الطعام بالإضافة إلى الخدمات المتوفرة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

روضة المروج دبي

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق في دبي ويحب الكثير من الناس الإقامة بداخله حيث يقدم العديد من المرافق الخدمية الرائعة للضيوف. كما يحتوي على العديد من الغرف العائلية المكيفة والتي تم تجهيزها على أعلى المستويات. يحتوي الفندق على مسبح خارجي، مركز صحي ومنتجع صحي، بالإضافة إلى جاكوزي، بالإضافة إلى غرفة بخار ويوجد ملهى ليلي بداخله.

يتوفر بالفندق فريق استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، خدمة كونسيرج، خدمة الصراف الآلي ومكتب الاستعلامات السياحية، كما يتوفر بالفندق خدمة إنترنت متميزة، مواقف مجانية للسيارات وخدمة تأجير السيارات.

تتراوح أسعار الإقامة في هذا الفندق ما بين 120 إلى 432 دولاراً، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وكذلك الخدمات المتوفرة في الغرفة وعدد الأشخاص المرافقين لهم.

العنوان: يمكنك معرفة موقع ذلك الفندق باستخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى