الخليج العربي

تعرف علي أفضل شركات تأجير خادمات في السعودية – … 2024

يوجد العديد من شركات تأجير الخادمات في المملكة العربية السعودية. ما يجعلنا في حيرة هو اختيار شركة موثوقة لتأجير الخادمات بأفضل الأسعار وإمكانية العمل لساعات طويلة. تنظيف المنزل عملية مهمة وأساسية في حياتنا، لأن إهمال تنظيف المنزل سيؤدي إلى تراكم الأوساخ والجراثيم وبالتالي الإصابة بالأمراض المختلفة، إلا أن الظروف المعيشية وعمل المرأة خارج المنزل تمنع ذلك. منهم من الاكتفاء. الوقت لإكمال جميع الأعمال المنزلية. وفي هذه الحالة لا حرج في الاستعانة بمن يساعد في هذا العمل، مثل استئجار عاملة منزلية. يقدم العاملون خدمات مميزة واحترافية مثل تنظيف المنزل ورعاية الأطفال وإعداد الطعام. وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أفضل شركات تأجير الخادمات في السعودية.

شوف 360 الإخباري

أفضل الشركات لتوظيف العاملات شهريا في السعودية

هناك العديد من الشركات المتخصصة في توظيف واستقدام الخادمات في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. وتعتبر هذه الشركات من الشركات الرائدة في المملكة لما تميزت به على مدى سنوات من الصدق والنزاهة في التعامل مع العملاء. بالإضافة إلى السرعة القصوى في ضمان الطلبات المختلفة من العملاء. وهو أيضًا مسؤول عن العلاقة بين العملاء والموظفين التي يقدمها لمختلف القطاعات. وأهم هذه الشركات هي:

الشركة الوطنية بالرياض لاستقدام الخادمات بالمملكة العربية السعودية

تقع شركة الرياض الوطنية استقدام عاملات منزلية في شارع هارون الرشيد الكائن في حي السلي بالمملكة العربية السعودية. تعتبر من أشهر شركات توظيف الخادمات في المملكة العربية السعودية. وذلك لأنه يقدم حزمة متنوعة من الخدمات التي تناسب الجميع. قبل كل شيء لأن أسعارها دائما تنافس الآخرين، ومن مميزات هذه الشركة أنها معتمدة من وزارة العمل السعودية، مما جعلها الاختيار الأول والأكثر موثوقية بين بقية الشركات. كما تعتبر هذه الشركة الأولى من نوعها في المملكة أي أنها تحتل مكانة رائدة في مجال الاستقدام في جميع الدول التي تتعاقد معها كما يمكن التواصل مع مدراء هذه الشركة هاتفيا عن طريق الاتصال على الرقم رقم 920005435 كما يمكنك الذهاب إلى عنوان الشركة خلال ساعات العمل المحددة. متاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.

شركة سماسكو لتأجير الخادمات في السعودية

تقدم شركة التوظيف سماسكو تكملة لتوظيف العاملات بشكل شهري. خدمات تأجير العمالة المنزلية بالساعة حسب رغبات واحتياجات العملاء ووضعهم الاقتصادي. أكثر ما يميز سماسكو هو اهتمامها الكبير بالعملاء. فقد وفرت لهم العديد من المنصات الإلكترونية التي تقدم لهم أفضل الخدمات وبأقل جهد. وتتميز هذه الشركة أيضًا بتوظيف العاملات بأرخص الأسعار. يمكنك التواصل مع مديري الشركة عن طريق الاتصال بالرقم 920020422 للمكالمات الهاتفية ومحادثات الواتس اب على نفس الرقم. يمكن لمالكي Android وiPhone أيضًا تنزيل تطبيق SMASCO الإلكتروني. للتواصل عبر التطبيق .

شركة أركو السعودية لتوظيف عاملات المنازل

تعتبر شركة أركو السعودية من أهم شركات التوظيف في المملكة. توفر عمالة منزلية مدربة وماهرة قادرة على تحمل عبء العمل لفترة طويلة. وهذا ما يجعله على درجة عالية من الكفاءة والخبرة، لأنه يسعى دائمًا لتحقيق رضا العملاء. الذين يجعلونه خيارهم الأول ويحصلون على عاملات المنازل من خلاله. في هذه الشركة يمكنك دائمًا اختيار الخدمة التي تناسبك. أو من خلال الإقامة الدائمة للعمالة المنزلية. أو توظيف العمال والدفع شهرياً، كل ما سبق من الخصائص التي تجعل اسم شركة أركو السعودية يلمع في هذا المجال.

  • يمكنك الاتصال بهذه الشركة عن طريق الاتصال بالرقم 920005035
  • كما يمكنكم الذهاب إلى المقر الرئيسي للشركة والذي يقع بجوار المرابحون مول الواقع على طريق خريص بالرياض.
  • ساعات العمل الرسمية للشركة: و ذلك من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 إلى 9 مساءً. يومي الجمعة والسبت يمكنك زيارة الشركة من الساعة 16.00 إلى الساعة 21.00.

شركة مدك لاستقدام الخادمات

جميع المواطنين والمقيمين المتواجدين في الرياض والخبر والمدينة المنورة والظهران وحائل والقطيف والمبرز وجدة. يمكنهم الاستفادة من خدمات هذه الشركة. وخاصة الحصول على عاملات نظافة على أعلى مستوى، كما تتميز هذه الشركة بتقديم الخدمات بالسرعة القصوى، وتتميز أيضًا بتوفير الموظفين الذين سيكملون لك عملك بسرعة وبأمانة تامة. وأهم ما يميز هذه الشركة أن لديها تصريح عمل من مكتب العمل السعودي بوزارة العمل، ويمكنك طلب العمال الذين يناسبونك سواء تم تعيينهم بالشهر أو بالساعة.

ويمكنك التواصل مع الشركة والحصول على مزيد من المعلومات عنها من خلال زيارة موقعها الرسمي.

في شركة التوظيف

عندما تبحث عن أفضل شركة لتوظيف العمال بشكل شهري سواء للأفراد. أو حتى بالنسبة للمؤسسات والشركات في قطاع الأعمال، يمكنك الحصول على العدد الذي تريد من العمال. من خلال شركة ناس للتوظيف والتي ستوفر لك أفضل العمالة المدربة من الدول التي تفضلها. وأهم ما يميز هذه الشركة هو سعيها الدائم للحفاظ على عادات وتقاليد المجتمع السعودي وعدم مخالفتها. تتعامل هذه الشركة أيضًا مع الاحتراف والالتزام بالمواعيد. كما يهتم بالحفاظ على حقوق العملاء وكذلك حقوق الموظفات.

يمكنك التواصل مع هذه الشركة عن طريق الاتصال بهم على الرقم 920000748 أو الدخول على الموقع الرسمي للشركة لطلب الخدمة. واعرف العناوين التي يمكنك الذهاب إليها، لأنها متوفرة في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية.

شركة تمكين لاستقدام الخادمات

شركة تمكين للاستقدام هي شركة سعودية تقدم خدمات العمالة المنزلية بشكل شهري. كما يقدم خدمات العمل المنزلي بالساعة. ويمكن من خلالها الحصول على العمالة في جميع أنحاء المملكة، كما توفر العمالة للأفراد والمؤسسات. كما توفر الموظفين والعمال لجميع القطاعات وخاصة القطاع الصحي والطبي. كما توفر الموارد البشرية في كافة التخصصات مما يميزها عن شركات التوظيف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العروض بشكل مستمر، حيث تقدم خصومات على الخدمات. لتقديم أفضل الأسعار. كل هذه الخصائص جعلتها من الشركات الرائدة في استقدام الخادمات في المملكة.

ويمكن طلب الخدمة دائما عن طريق الاتصال برقم الشركة 920000199 كما يمكنكم الاستفادة من هذه الخدمات بزيارة الموقع الرسمي لشركة تمكين للتوظيف.

شركة مهارة للموارد البشرية

تعتبر شركة مهارة من الشركات الرائدة في مجال الاستقدام الحاصلة على ترخيص من مكتب العمل بالمملكة العربية السعودية. وتقدم جميع خدمات الموارد البشرية، بالإضافة إلى تعيين الموظفين. كما يقدم للموظفين من كافة القطاعات ولجميع الباحثين عن الخدمة سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات أو شركات. وبصرف النظر عن ذلك، فهو يقدم خدمات التوظيف على أساس شهري ويمكنك أيضًا توظيف عاملات المنازل. ويتم ذلك من خلال التوظيف لفترة طويلة إما 3 أشهر أو سنة كاملة، ومن خلال هذه الخدمة يمكنك الحصول على موظفين. كما يقدم خدمات أخرى مثل توفير سائق خاص، أو حتى ممرضة مقيمة أو مزارع لإحدى الحدائق الخاصة بالمنزل. كما أنها تقدم مجموعة من أكفأ عمال الصيانة في كافة المجالات، لذلك يمكنك اختيار هذه الشركة الموثوقة. وللحصول على خدماتهم يمكنك الدخول إلى موقعهم الرسمي من خلال الرابط من هنا وإنشاء حساب لتقديم طلب الخدمة بسهولة.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي نوضح فيه أهم الشركات المتخصصة في تأجير الخادمات في المملكة العربية السعودية، ونشرح أيضًا الخدمات التي تعمل كل شركة على تقديمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى