منوعات

تعرف علي أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي 2024

تحظى صالونات الحلاقة الرجالية في أبوظبي بأهمية كبيرة لأن المظهر الجسدي والنظافة الشخصية لهما أهمية كبيرة، مما يجعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن صالونات الحلاقة الرجالية المميزة في مدينة أبوظبي.

حيث يمكنهم حلاقة شعرهم والتمتع بتسريحة شعر راقية وجميلة والحصول على مظهر ملفت للنظر. ولهذا السبب نقدم في هذا ال. قائمة بأبرز صالونات الحلاقة في أبوظبي.

إذا كنت تبحث عن أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي، بالإضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة بها، فننصحك باتباع القائمة التالية.

أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي

صالونات الحلاقة في أبوظبي

وفي هذا ال. نقدم قائمة بصالونات الحلاقة في أبوظبي، للحصول على مظهر مميز وأنيق، وهي:

صالون وسبا أركيد للرجال

يعتبر صالون وسبا أركيد للرجال خياراً مثالياً للرجال الذين يبحثون عن صالون للرجال في أبوظبي يجمع بين الرعاية الشاملة للجسم والشعر والوجه. ويتميز هذا الصالون بوجود نخبة من أفضل الخبراء في هذا المجال حيث يقدمون خدمات عالية الجودة ويستخدمون أحدث التقنيات وأفضل المنتجات للعناية بالبشرة والشعر.

إنه أحد أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي. يقع الصالون بجوار بنك أبوظبي الأول، على شارع زايد الأول، منطقة البطين. الصالون مفتوح يوميا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 11 مساءا ، حتى تتمكن من التواصل معهم بسهولة وإجراء الترتيبات المناسبة.

للتواصل والحجز الرجاء الاتصال على الرقم: 026819980.

صالون وسبا كاموميل

تصدر صالون وسبا كاموميل قائمة أفضل الصالونات الرجالية في أبوظبي لما يقدمه من مميزات استثنائية وخدمات عالية الجودة. ويتميز هذا الصالون بتقديم مصففي شعر ذوي خبرة وكفاءة عالية، يتبعون أحدث صيحات الموضة في قصات الشعر وتقنيات حلاقة اللحية واللحية. يحتوي الصالون أيضًا على سبا. مميزة، تركز على العناية الشاملة بالجسم، بحيث تلبي رغبات واحتياجات الزوار على أكمل وجه.

يتمتع صالون وسبا كاموميل بموقع متميز بالقرب من مسجد سفيان بن الحارث على شارع النصر في منطقة الحصن. الصالون مفتوح طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة 10 صباحاً من السبت إلى الخميس.

المنتجع الصحي الوحيد للرجال

يعد وان سبا للرجال من أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي، وهو وجهة متخصصة في الاسترخاء والعناية الشاملة بالجسم والشعر. ويقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك المساج وجلسات العناية بالبشرة والحلاقة وقص الشعر، بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من الحمامات مثل الحمام المغربي والحمام التركي والتركي وغيرها. يتم تقديم هذه الخدمات على يد خبراء محترفين في هذا المجال، وبأسعار مقبولة ومعقولة تتناسب مع متطلبات العميل.

يقع سبا The One للرجال في مبنى مطعم السلطان بشارع الدفاع بمنطقة الدانا. ويفتح المركز يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل، ويوفر مرونة في الحجز ويتيح للعملاء الاستمتاع بالخدمات في الوقت المناسب.

للتواصل مع سبا The One للرجال يرجى الاتصال على الرقم: 024451717.

أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي
أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي

مركز الشمع الأبيض للمساج والعناية للرجال

يعتبر هذا المركز وجهة متكاملة تعتني بك من جميع النواحي حيث تلبي متطلباتك من حيث المظهر والراحة. يقدم المركز مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك قصات الشعر المشعة والتدليك الاحترافي والعناية الشاملة بالبشرة والمزيد. يقع في موقع متميز في منطقة البطين، بالقرب من كورنيش أبوظبي، مما يتيح لك الاستمتاع… بالاسترخاء والراحة بعد يوم مرهق وممتع على الكورنيش.

يعمل المركز من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى 9:30 مساءً وأيضًا في أوقات محددة يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا إلى 10:00 مساءً. ولذلك يوفر لك المركز مرونة في الحجز والاستفادة من خدماته في الأوقات المختلفة التي تناسبك.

للتواصل مع المركز يرجى الاتصال على الرقم: 026650577

إقرأ أيضاً20242024..

افضل صالونات السيدات في الشارقة.

أي صالون وسبا للرجال

يعتبر صالون وسبا إليك حاليا الخيار الأفضل لصالون الحلاقة في أبوظبي، كما أنه من أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة. يشمل هذا الصالون الحلاقة وتصفيف الشعر واللحية، بالإضافة إلى خدمات المساج والحمام المغربي والعناية بالبشرة.

ما يميز صالون وسبا إليك هو تركيزه بشكل خاص على علاج مشاكل الشعر المختلفة التي يواجهها الرجال مثل تساقط الشعر وتلف الشعر، ويستخدم الصالون منتجات عالمية عالية الجودة لضمان نتائج ممتازة.

يقع الصالون في شارع زايد الأول، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ما عدا يوم الجمعة حيث يكون مغلقاً. للتواصل مع Elec Salon and Spa يرجى الاتصال على الرقم: 1554511055

أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي
أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي

صالة الرجال الحضرية

يعتبر Urban Male Lounge من أبرز الصالونات الرجالية في أبوظبي حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة للرجال منها حلاقة الشعر واللحية بأساليب متعددة وتسريحات شعر عصرية وجذابة. وخدمات التدليك وغيرها من العناية الشخصية، مما يوفر للزوار تجربة استرخاء فريدة ومريحة.

تقع صالة Urban Mill في جاليريا مول بشارع زايد الأول بجزيرة الماريه. ويعمل المركز يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً ومن السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 مساءً حتى منتصف الليل. يومي الخميس والجمعة..

للاتصال بصالة البريد الحضري برجاء الاتصال على الرقم: 026503161.

نادي وسبا حياتي الصحي للرجال

يعد نادي وسبا حياتي الصحي للرجال المكان المثالي لك إذا كنت تبحث عن صالون أو سبا للرجال في أبوظبي. ويقدم هذا المركز مجموعة شاملة من خدمات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى تجربة الحمام المغربي والتركي، وحمامات البخار، وحمامات البخار. الغرف، الخ. ويتميز هذا المركز بجودة خدماته ومعاملته الودية التي… يعود إليه الزوار عدة مرات.

يقع المركز في حي الزهراء ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى 10 مساءً، ويوم الجمعة من 4 عصرًا إلى 10 مساءً.

للتواصل مع نادي وسبا حياتي الصحي للرجال يرجى الاتصال على الرقم: 024471661.

أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي
أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي

صالون للرجال سان جورجيو

صالون سان جورجيو للرجال هو وجهتك المثالية. إنه أحد أفضل صالونات الحلاقة في أبوظبي حيث يمكنك الاستمتاع بالراحة والاسترخاء. يقدم لك الصالون مصففي شعر محترفين يعتنون بشعرك ويصففونه بشكل مثالي، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهر لحيتك، ويعمل الصالون مع فريق من أفضل الخبراء في هذا المجال، مما يضمن لك تسريحة مميزة وعالية الجودة. -خبرة الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، يحب الصالون استخدام مستحضرات العناية بالبشرة والوجه من الماركات العالمية، مما يساهم في تحقيق أفضل النتائج.

يقع الصالون في منطقة المعمورة خلف بنك أبوظبي التجاري. الصالون مفتوح من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 11 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 11 مساءً.

للتواصل مع San Giorgio Herensalon يرجى الاتصال على: 02 445 4877.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى