منوعات

تعرف علي أفضل فنادق دبي بالتفاصيل 2024

جدول المحتويات

تعتبر فنادق دبي من أفضل الفنادق العربية من حيث الخدمة والموقع حيث تتميز دبي بأنها أرض السحر والجمال حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية والفنادق والمطاعم. كما تعتبر دبي من أكثر الدول العربية جذباً للسياحة.

ولهذا تتصدر السياحة في دبي قوائم أهم الدول العربية للسياحة، ويبحث الكثير من الزوار والسياح عن أفضل فنادق دبي، ولهذا السبب سنتعرف معكم اليوم على فنادق دبي، فتابعونا .

أفضل الفنادق في دبي

تعمل دبي على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار، من خلال أفضل فنادق دبي، حيث سهلت على العائلات القادمة إلى دبي اختيار السكن المناسب لهم. إليك أفضل الفنادق في دبي:

  • فندق الميدان دبي

يتميز فندق الميدان دبي بتصميم غرفه الأنيق والألوان الدافئة، بالإضافة إلى تصميم غرف بمساحات مختلفة للعائلات، كما يقدم العديد من الخدمات العائلية مثل رعاية الأطفال مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى منطقة لعب خاصة للأطفال .

يقع الفندق على بعد 18.2 كم من مطار دبي الدولي، و 450 متر من مضمار ميدان لسباق الخيل.

آراء النزلاء حول فندق الميدان دبي

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة من الزوّار وخاصة العرب، حيث كان الفندق الرائد في دبي من حيث النظافة، المرافق، الراحة وأداء طاقم العمل.

  • فندق روضة المروج دبي

يوفر فندق روضة المروج غرفاً عائلية فاخرة مطلة على المدينة والحديقة. كما يضم ملعبًا للأطفال وشبكة تلفزيون للأطفال. بالإضافة إلى خدمة التنظيف اليومية يقدم الفندق أيضًا بوفيه للأطفال.

يقع الفندق على بعد 12.8 كم من مطار دبي الدولي و 2.5 كم من دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء.

آراء الزوار العرب

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة جداً من الزوّار العرب كأفضل فندق في دبي من حيث الخدمة، أداء طاقم العمل، نظافة المكان والراحة.

  • فندق شيراتون جراند دبي

يوفر فندق شيراتون جراند دبي غرفًا ذات إطلالات خلابة على أفق دبي، وبوفيه خاص للأطفال، وغرف عائلية، وميني ماركت، ومسبح خارجي مع مناشف المسبح.

يقع الفندق على بعد 10 كم من مطار دبي الدولي و 1.6 كم من حديقة دبي جاردن جلو.

آراء الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من الزوّار العرب مما جعل الفندق من أهم وأفضل فنادق دبي للعوائل من حيث الراحة، الموقع، نظافة المكان وأداء طاقم العمل.

  • فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

يوفر الفندق غرف عائلية تتمتع بإطلالات جميلة على خور دبي. كما يقدم خدمات رعاية الأطفال والخدمات الخاصة للأطفال مقابل رسوم. كما يتميز الفندق بمسبح للأطفال والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعله من افضل فنادق دبي للعائلات وغير العائلات.

يقع الفندق على بعد 6.8 كم من مطار دبي الدولي و 400 متر من مركز محمد بن راشد آل مكتوم الأكاديمي الطبي.

آراء الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من الزوّار العرب في نظافة المكان، الموقع، المرافق، الراحة ومعاملة الموظفين.

  • فندق داماك ميزون رويال ديستنكشن

يوفر فندق Damac Maison Royale Destin Cation غرفًا مجهزة للعائلات وخدمة مجالسة الأطفال ونادي خاص للأطفال (مقابل تكلفة إضافية) ومواقف مجانية للسيارات.

يتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية في مدينة دبي حيث يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي 13.9 كم.

ويبعد عن نافورة دبي 1.2 كم.

تقييمات الزوّار العرب عن الفندق

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة من الزوّار العرب كأحد أفضل فنادق وأماكن الإقامة في دبي من حيث أداء طاقم العمل، نظافة المكان بشكل عام، الراحة والموقع.

  • فندق برج العرب دبي

يقع فندق برج العرب دبي على جزيرة خاصة به. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف، بما في ذلك غرف عائلية واسعة. كما يقدم العديد من الخدمات لأفراد العائلة، مثل منطقة ألعاب داخلية، وكتب وأقراص DVD للأطفال، ومقابس كهرباء آمنة للأطفال، بالإضافة إلى مجالسة الأطفال والعديد من الخدمات الأخرى التي جعلت من الفندق من افضل فنادق دبي.

يقع فندق برج العرب دبي على بعد 26.3 كم من مطار دبي الدولي و 1.4 كم من حديقة وايلد وادي.

تقييمات الزوّار العرب عن الفندق

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار العرب كأحد افضل فنادق دبي من حيث النظافة، الراحة، خدمة طاقم العمل والموقع.

  • فندق جميرا الخور

يعتبر فندق جميرا كريك من افضل فنادق دبي وذلك لأن الفندق يطل على خور دبي. بالإضافة إلى ذلك، يضم غرف واسعة خاصة للعائلات، غرف لغير المدخنين، العديد من الخدمات الترفيهية، محلات تجارية وصراف آلي.

يقع الفندق على بعد 3.1 كم من مطار دبي الدولي و150 متر من ملعب سوق دبي الحرة للتنس.

تقييمات الزوّار العرب عن الفندق

حصل فندق جميرا الخور على تقييمات رائعة من الزوّار العرب كأحد افضل فنادق دبي من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، والمرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى