الاقتصاد

تعرف علي أفضل فنادق 4 نجوم في الرياض 2024

افضل فنادق الرياض 4 نجوم

تتمتع مدينة الرياض بسمعة طيبة في مجال السياحة الدولية، وبعد إزالة العديد من قيود التأشيرات في السعودية، ارتفع عدد سياحها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، مما يثير التساؤلات حول الإقامة هناك وخاصة في فنادق 4 نجوم . ولما توفره من إقامة مميزة وبأسعار مناسبة، سنعرض لكم أفضل فنادق الرياض 4 نجوم:

فندق فوياج الرياض

يعد من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم التي توفر إقامة مريحة وتصميم أنيق وفاخر. يوجد العديد من الغرف والأجنحة وهي مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية. يوجد أجنحة شهر العسل ويوجد أجنحة لغير المدخنين. يمكنك الحصول على حجز التذاكر وأيضا خدمات تخزين الأمتعة. .

يقدم الفندق خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر خدمة الغرف ويمكنك أيضًا الحصول على خدمات نقل المطار وأيضًا تأجير السيارات.

يوجد مواقف مجانية للسيارات، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، المكان مناسب لرجال الأعمال لوجود مرافق مخصصة لهم، كما يوجد قاعات للاجتماعات والولائم، ستجد في الفندق موقف للسيارات، مركز للياقة البدنية وغرف بخار، ومكتب استقبال يعمل 24 ساعة يوميًا.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام، حيث يقدم المأكولات العالمية، بالإضافة إلى وجبة الإفطار وميني بار للوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 131 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لمستوى النظافة والراحة، الموقع الجيد، أداء طاقم العمل، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق على بعد 39.8 كم من مطار الملك خالد، 4.2 كم من المنطقة التجارية، كما يقع بالقرب من العليا مول 4.6 كم.

فندق هوليداي جلف

وهو فندق 4 نجوم، ويعتبر من الفنادق المناسبة للعائلات وكذلك رجال الأعمال والأزواج، وهو قريب من قاعات الإجتماعات والمناسبات، ويوفر المكان إقامة عائلية فاخرة، كما يوجد العديد من الغرف المجهزة بشكل أنيق . تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وحمام خاص، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق مسبحًا داخليًا وموسميًا. يوجد حمام سباحة للأطفال وجاكوزي ساخن. يمكنك الاستمتاع بجلسات الساونا والمساج. تتوفر منطقة للراحة والاسترخاء، فضلاً عن مركز لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والحفلات.

يضم المبنى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف وتوصيل البقالة. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية ويوجد أيضًا موقف للسيارات ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المكان. المطار، ويمكنك الحصول على خدمات تأجير السيارات عند الطلب.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 80 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة وعدد الزوار، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية أبرزها مستوى النظافة وطاقم العمل والراحة والموقع.

يقع الفندق على بعد 7.1 كم من غرناطة مول ويقع في شارع عثمان بن عفان في حي الوادي بمدينة الرياض.

فندق شذى الربيع الرياض

يندرج هذا الفندق ضمن قائمة أفضل فنادق الرياض 4 نجوم. يتوفر بالمكان مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والخدمات التي تناسب مختلف الضيوف. وهو يقع تحديداً في المركز المالي والاقتصادي لمدينة الرياض ويمكنك الاستمتاع بالحفلات. والأحداث المختلفة.

يوفر الفندق أماكن إقامة حصرية ويوجد العديد من الغرف المجهزة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعات اجتماعات وحفلات، وكل غرفة مجهزة بكل ما تحتاجه وتحتوي على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف يوميًا، والتنظيف الجاف وكي الملابس، بالإضافة إلى خدمات نقل المطار، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات توصيل البقالة.

يحتوي المكان على مسبح داخلي، جاكوزي، مركز للياقة البدنية ومركز أعمال، كما يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات الواي فاي المجانية كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ستجد هناك العديد من الخيارات لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الأمريكية كما يضم الفندق كافتيريا للمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 96 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتصل إلى 100 دولار أمريكي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل الفندق على تقييم جيد من حيث طاقم العمل، النظافة والمرافق، بينما خدمة الواي فاي والموقع كانا جيدين جداً.

يقع الفندق على شارع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمدينة الرياض ويبعد عن الرياض بارك مسافة 9.9 كم.

فندق تيارا رياض

يوفر الفندق إقامة مميزة ومريحة، ويمكنك الاستفادة من الراحة والإسترخاء. يوجد سبا وساونا وجلسات تدليك. كما يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية مثل المطاعم والمقاهي.

يتميز الفندق بقربه من عدة أماكن سياحية ومركز المدينة. يضم الفندق صالة ألعاب رياضية وصالة للألعاب الرياضية وسبا وجاكوزي. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. ويوجد خدمة غرف تعمل على مدار الساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات مختلفة لتناول العشاء، وستجد هناك مطعم يقدم الطعام على شكل بوفيه مفتوح. كما يتم تقديم المأكولات من مختلف المأكولات المحلية والعالمية والآسيوية. إنهم يقدمون المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 187 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ أسعار الغرف المزدوجة من 240 دولارًا أمريكيًا، وأسعار الأجنحة من 347 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، أداء طاقم العمل، الإطلالات والنظافة، ولكن هناك بعض الشكاوى؛ بسبب قلة أصناف الإفطار.

فندق جراند بلازا الخليج الرياض

يجمع الفندق بين التصميم المعماري الحديث والموقع الحيوي بالقرب من عدة معالم ومركز للتسوق، ويحتوي الفندق على العديد من المرافق الصحية والمسابح، بالإضافة إلى ساونا خالية من مسببات الحساسية وصالة ألعاب رياضية.

يوجد العديد من أجنحة العرائس بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. يشتمل المكان أيضًا على مرافق مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم خدمات الكونسيرج والنقل من المطار بالإضافة إلى خدمة الاتصال السريع المجانية. -Fi وتحويل العملات.

الموظفون يتحدثون لغات عديدة، تشمل العربية والإنجليزية، كما يتوفر أيضًا موقف سيارات وقاعات اجتماعات ومركز لرجال الأعمال.

يمكنك الاستمتاع بخيارات مختلفة لتناول الطعام، حيث تقدم المأكولات العالمية والشرقية بالإضافة إلى قائمة مأكولات انتقائية، وتتوفر وجبات إفطار كونتيننتال.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 80 دولارًا للغرف القياسية ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كل من المرافق والراحة، وكذلك مستوى الخدمة وأداء طاقم العمل والسعر المناسب لقيمة الإقامة، لكن هناك بعض السلبيات حول الموقع ورائحة الدخان فيه بعض الأماكن. من الغرف

فندق سويس انترناشيونال رويال الرياض

يتميز الفندق بأنه فندق 4 نجوم يتمتع المكان بموقع سياحي رائع وقريب من المعالم السياحية المتنوعة ومركز التسوق ويوفر المكان العديد من الغرف الأنيقة والمجهزة تجهيزا جيدا وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة تلفزيون. ويوجد أيضًا مكتب أعمال، ويوفر الموقع إطلالة على معالم المدينة.

ستجد أجنحة مناسبة لقضاء شهر العسل، كما يوجد أيضًا الكثير من الغرف المخصصة لغير المدخنين ومرافق كبار الشخصيات. كما يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف وخدمات نقل المطار وتحويل العملات.

كما يضم المكان مواقف مجانية للسيارات، كما أن الموقع مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة. ويحتوي أيضًا على مرافق الصحة والسبا، ومسابح، كما يقدم خدمات الساونا. ويضم مركزًا للياقة البدنية. ويمكنك الاستمتاع بجلسات المساج.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة والفعاليات، حيث ستجد مركزًا لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والولائم.

يوفر الفندق خيارات مختلفة لتناول الطعام، حيث يقدم المأكولات الإيطالية والعالمية، بالإضافة إلى وجبات إفطار كونتيننتال وآسيوية وأمريكية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييمه العام جيد جدًا من حيث النظافة، الموقع، حسن الاستقبال، سرعة الواي فاي المجانية، وأداء طاقم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى