الاقتصاد

تعرف علي أفضل فنادق 4 نجوم في المدينة المنورة 2024

افضل فنادق المدينة المنورة 4 نجوم

تشتهر الرياض بالعديد من الفنادق الفاخرة. توفر الفنادق لضيوفها إقامة مميزة ومريحة وتوفر الخصوصية. وفيما يلي قائمة بأفضل الفنادق فئة 4 نجوم في المدينة المنورة:

فندق ماريوت للشقق الفندقية المدينة المنورة

نحن نتحدث عن أحد الفنادق الفاخرة ذات الأربع نجوم. يعمل هذا الفندق بنظام الخدمة الذاتية، كما يضم وحدات فاخرة وأنيقة. ويوفر الفندق إطلالة أنيقة على حمامات السباحة، كما يقدم خدمات اللياقة البدنية والسبا.

ستجد داخل الفندق غرف لغير المدخنين، كما يوجد أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتمتع موقع الفندق بالعديد من المزايا حيث يقع على بعد 2.8 كم من منتزه جبل أحد، و 10 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. مطار

يوفر المكان مرافق رجال الأعمال بما في ذلك قاعات الفاكس وتصوير المستندات والاجتماعات والحفلات، كما تتوفر أيضًا مرافق ترفيهية للأطفال.

هناك يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تذوق الطعام. لأن هناك “صالة المطعم” التي تقدم طعام الإفطار على شكل بوفيه أو قائمة.

حصل فندق ماريوت للشقق الفندقية على تقييم ممتاز وأكد الجميع على مستوى النظافة والراحة والموقع الجيد وأداء طاقم العمل.

العنوان: طريق الملك عبد الله، شذى، المدينة المنورة 42361، المملكة العربية السعودية.

فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال، المدينة المنورة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الراقية التي تقع بالقرب من الحرم، يتمتع المكان بإطلالة مميزة كما أنه مجهز بكافة الضروريات التي توفر لك الراحة والإقامة الهادئة، ويضم الفندق مكتبًا للجولات السياحية، كما يضم الفندق كجهاز صراف آلي ويوجد مكتب لتحويل العملات.

توجد غرف للاجتماعات والولائم، فضلاً عن مناطق الأعمال، ويمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بالفندق.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 153 دولارًا إلى 329 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يقع على بعد 550 متر من المسجد النبوي، 8 دقائق فقط من مزايا مول، 6.9 كم من مسجد قباء وعلى مقربة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بمسافة 18.6 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات بسبب موقعه الجيد بالقرب من الحرم، وأكدوا جميعاً على تعاون طاقم العمل، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية بأن السعر مرتفع.

العنوان: البدعة، 2657، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

فندق كورال المدينة المنورة

يتميز هذا الفندق بكونه من الفنادق الفاخرة ذات الموقع الرائع، بالإضافة إلى تمتعه بقربه من عدة مزارات دينية، وقربه من مراكز التسوق الكبرى والمطار، كما أنه يوفر إطلالة بانورامية على المدينة. العديد من الغرف والأجنحة المكيفة، كما يوجد العديد من الغرف العازلة للصوت، كما تتمتع… بديكور عصري ومساحات واسعة.

يضم المكان عدد كبير من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين، كما يتوفر مقهى وقاعات اجتماعات وحفلات برسوم إضافية.

يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، صندوق أمانات، إنترنت مجاني وسريع، كما توفر المنشأة خدمات التنظيف اليومية، كما تتوفر خدمة الاستيقاظ المبكر، كما يتوفر موقف سيارات مجاني ومكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

يمكنك الحصول على خيارات مختلفة لتناول الطعام، ويتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية اللذيذة، إلى جانب قوائم النظام الغذائي.

تبدأ أسعار الإقامة الفندقية للغرف القياسية من 68 دولارًا أمريكيًا إلى 201 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وأيضًا نوع الغرف.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا وأكد الجميع الموقع الممتاز ومستوى النظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة وسرعة الإنترنت المجانية.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، بني خدرة، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

فندق سجى المدينة المنورة

ويعتبر من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يمكنك الحصول على غرف خاصة لغير المدخنين كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

يحتوي الفندق على غرف مكيفة وعازلة للصوت، كما يوجد مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق لوجود مطعم يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الآسيوية والعالمية والهندية. مطابخ، بالإضافة إلى المشاوي، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

يوفر المبنى خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي، ومكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم. يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية والأردية.

يقع الفندق على بعد 18.5 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، 7 دقائق من مركز مزايا للتسوق و 650 متر من المسجد النبوي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكد الضيوف الموقع الممتاز ومستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق الملك فيصل، البدعة، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

فندق ليدر المنى كريم المدينة المنورة

يعتبر من فنادق المدينة المنورة الرائعة وهو من فئة 4 نجوم. ويوفر أماكن إقامة مريحة وفاخرة. الفندق ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة كما يتميز بديكور عصري. هناك أيضًا أجنحة للعروسين وكبار الشخصيات.

وتحتوي كل غرفة على مكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة. كما تتوفر خدمات نقل من وإلى المطار، ويمكنك الاستفادة من خدمات تحويل العملات، خدمات التنظيف وكي الملابس، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الغرف.

يقدم الفندق خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، بالإضافة إلى مرافق الصراف الآلي وتحويل العملات، ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يوجد 3 مطاعم تقدم مختلف المأكولات الهندية والإندونيسية والماليزية. يتم أيضًا تقديم وجبات الإفطار الانتقائية، ويمكنك تناول وجبة الإفطار في الغرف.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق للغرف القياسية من 91 دولارًا إلى 164 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة. حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لموقعه الممتاز ومرافقه الحديثة وسعره المعقول للإقامة.

العنوان: طريق الملك فيصل، بوابة الحرم رقم 26، سيد إمام البخاري، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

فندق انتركونتيننتال دار الهجرة

يعتبر من الفنادق الرائعة 4 نجوم، الفندق قريب جداً من الحرم المكي، وأسعاره مناسبة لمختلف الفئات، يحتوي المكان على العديد من الغرف الأنيقة ذات الديكورات الحديثة كما يوفر إطلالة على الجبل. قرف.

يوجد العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف مناسبة لكبار الشخصيات، كما يوجد غرف للعروسين. يضم الفندق مطعمًا ومقهى وقاعة اجتماعات وحفلات. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المكان العديد من خيارات الطعام، حيث يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية والعربية.

يتراوح متوسط ​​أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 94 دولارًا إلى 184 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات نظراً لموقعه القريب من الحرم وتعاون طاقم العمل وسعره المعقول، وأشار البعض إلى أن الأثاث قديم ويحتاج إلى تجديد.

يقع الفندق على بعد 250 متر من المسجد النبوي و 18.2 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

العنوان: شارع الملك فهد، الحرم المكي، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية.

أسئلة مكررة

ما هو متوسط ​​تكلفة الإقامة لليلة واحدة في فندق 4 نجوم في المدينة؟

تتراوح تكلفة السكن من 70 دولارًا إلى 293 دولارًا.

هل تقدم الفنادق الأربع نجوم إفطارًا جيدًا؟

نعم، مثل الفنادق التي قدمناها لكم في قائمتنا، فقد أكد الزوار على المستوى الجيد لوجبة الإفطار المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى