الصحة و الجمال

تعرف علي أفضل مستوصفات ام الحمام بالرياض 2024

تعتبر منطقة أم الحمام من أقدم المناطق السكنية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويقع الحي غرب العاصمة، ويتميز بالهدوء والموقع الاستراتيجي المميز الذي سهولة الوصول إليها، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات العامة مثل المدارس والحدائق العامة والجامعات الخاصة والمساجد والأسواق والأماكن الترفيهية العامة والمغلقة مثل الحدائق والمدن والملاهي وغيرها من الخدمات.

وفيما يتعلق بالخدمات الصحية بحي أم الحمام، فقد جمعنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات عن أفضل مستوصفات أم الحمام بالرياض وهي:

مجمع عيادات ام الحمام

أحد أهم مجمعات أم الحمام الطبية بالرياض، يضم المستشفى عددًا من الأطباء المتخصصين في أكثر من ثمانية تخصصات طبية، بالإضافة إلى فني مختبر وأخصائي أشعة. كما يعتبر مجمع عيادات أم الحمام من المؤسسات المعتمدة من وزارة الصحة السعودية للحصول على الشهادات الطبية والتقارير الصحية المطلوبة في إجراءات الإقامة والعمل.

  • الموقع: طريق الأمير نواف بن عبد العزيز، حي أم الحمام الغربي، الرياض 12329، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • هاتف التواصل: 0114143366

مجمع منتصف النهار الطبي

تم إنشاء مجمع نون الطبي وتجهيزه بأفضل التقنيات الحديثة ليكون من أهم المؤسسات الصحية في المنطقة وضواحيها، كما يعمل المجمع بشكل مستمر على استقطاب الكوادر ذات الكفاءة العالية والخبرة في جميع أنحاء المملكة. مما يضمن جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى. ومن أهم التخصصات التي يقدمها المجمع أمراض النساء والتوليد، الأمراض الجلدية والتجميل، الطب العام، الطب الباطني، جراحة العظام، طب الأسنان وغيرها.

  • الموقع: شارع أم الحمام، أم الحمام الشرقي، الرياض 12325، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة، 24 ساعة يومياً.
  • هاتف التواصل: 0114834022

مجمع الرازي الطبي

مجمع الرازي الطبي هو أحد المجمعات الطبية الخاصة في منطقة أم الحمام. يقع المجمع على طريق الأربعين ويقدم مجموعة من أهم التخصصات الطبية على أيدي نخبة من المتخصصين والممرضين والمساعدين الطبيين بالإضافة إلى الأقسام المساندة مثل المختبر والأشعة كما يحتوي المجمع على طب أسنان متكامل عيادة.

  • الموقع: طريق الأمير نواف بن عبد العزيز، أم الحمام الغربية، الرياض 12327، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: جميع أيام الأسبوع ماعدا الجمعة، 24 ساعة يومياً.
  • هاتف التواصل: 0114824370

مركز أم الحمام الصحي

يقع المركز في منطقة القطيف بحي المصطفى بقرية أم الحمام. يوجد بالمركز مجموعة من العيادات المجهزة من بينها عيادة أسنان ومختبر لإجراء كافة الفحوصات الروتينية مثل صورة الدم الكاملة. اختبار، اختبار البول، اختبار الحمل وغيرها.

  • الموقع: جبل طارق، أم الحمام الغربي، الرياض 12324، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً.
  • رقم الهاتف للتواصل: 0138363518 أو: 0114822048

ونأمل من خلال هذا المقال أن يكون لديك فهم واضح للخيارات الصحية المتوفرة في أم الحمام. نقدم لك نبذة عن المستوصفات التي تتميز بموقعها الاستراتيجي وخدماتها المتنوعة، لتضمن الراحة وراحة البال لك ولعائلتك.

وفي النهاية، كل ما تبقى هو أن أتمنى لكم دوام الصحة والرعاية الطبية الممتازة في حي أم الحمام بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى