منوعات

تعرف علي أفضل مطاعم في ديسبورغ 2024


أفضل مطاعم دويسبورج تعتبر دويسبورج وجهة مميزة للمسافرين الباحثين عن تجربة طعام فريدة ومتنوعة. يضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات من المأكولات المحلية والعالمية. نظرًا للتنوع الكبير في الخيارات المتاحة، فإن زيارة هذه المطاعم والمقاهي أمر لا بد منه عند التخطيط لرحلة إلى دويسبورغ.

لذلك عليك الاستمتاع بتذوق الأطباق اللذيذة والمشروبات الرائعة التي تقدمها هذه المطاعم والمقاهي والتي تتميز بتنوعها وجودة تحضيرها. لا يمكنك اعتبار زيارتك إلى ديسبورج كاملة ومكتملة دون تجربة بعض الأطباق الشهية التي تقدمها هذه المطاعم والمقاهي أفضل مطاعم ديسبورج.

أفضل المطاعم في دويسبورج

مطعم أكورت ووتر تاور

لتناول وجبة إفطار لذيذة ومتكاملة في مدينة دويسبورغ، نستمتع بزيارة مطعم أكوريت ووتر تاور، حيث يبرز هذا المطعم كأحد المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق الإفطار من المطبخ التركي الشهير على طراز البوفيه. ستجد العديد من الخيارات اللذيذة التي تتراوح بين الجبن واللبنة والحمص والسلطات وقائمة أنواع الخبز مثل خبز السميت التركي الشهير كما يقدم المقبلات اللذيذة من الزيتون والمخللات والمربيات اللذيذة بمختلف أنواعها، نكهات مع الزبدة والعسل. ولا تنس تجربة الشاي التركي الأصلي لتجربة الإفطار التركي.

  • العنوان:Akkurt Water Tower GmbH، PARKPLATZ AUFFAHRT:، Heerstraße 272، 47053 دويسبورغ، ألمانيا
  • هاتف:492036693850
أفضل المطاعم في دويسبورج
أفضل المطاعم في دويسبورج

مقهى موندو

إذا كنت ترغب في تذوق أشهى أطباق الإفطار في مدينة دويسبورغ، نقترح عليك زيارة مقهى موندو الجميل والمتخصص في تحضير كل ما هو لذيذ، ويقدم قائمة واسعة تضم العديد من الخيارات اللذيذة التي تتنوع بين منتجات المخابز وأطباق الإفطار. والتي تشمل الأجبان والخضروات والتورتيلا، بالإضافة إلى تقديم قائمة المعجنات مثل الخبز، وإذا كنت ترغب في إفطار صحي وخفيف يمكنك طلب وعاء من الشوفان مع الزبادي اليوناني والمكسرات الذي يتميز بالطعم المثالي والممتاز القيمة الغذائية.

  • العنوان: مقهى موندو، شارع دوسلدورفر. 32، 47051 دويسبورج، ألمانيا

مطعم مونجو

الأطباق الآسيوية التي لا نهاية لها ومزيج من النكهات اللذيذة التي من المؤكد أنها ستثير إعجابك هي من بين الأطباق المتميزة الأخرى التي ستجدها في هذا المطعم المثالي في دويسبورغ. يشتهر مطعم مانجو بإعداد المأكولات الآسيوية اللذيذة ذات المذاق الاستثنائي باستخدام أفضل المكونات ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق تشمل جميع… أنواع النودلز الآسيوية من المطبخ الياباني، مثل نودلز الأودون اللذيذة المطبوخة في المرق أو نودلز الدجاج اللذيذة من المطبخ الصيني، هليون الدجاج على الطريقة التايلاندية، سبرينج رولز المثالية المقدمة مع صلصة الصويا، الأرز المقلي الممتاز والعديد من الأطباق الأخرى المعدة بمهارة.

  • العنوان:مطعم مونجو دويسبورج، Philosophenweg، Am Innenhafen 17-18، 47051 دويسبورج، ألمانيا
  • هاتف:+492032808949

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 12:00 ظهرًا

مطعم ماريدو

لمحبي المشويات وأطباق اللحوم اللذيذة المحضرة على الطريقة الأمريكية الأصيلة، ندعوكم لتجربة هذا المطعم الرائع في مدينة دويسبورغ الألمانية، حيث يقدم هذا المطعم مجموعة مختارة من الأطباق الرائعة التي يحبها الجميع، ومن أبرز الأطباق على يعرض. هي شريحة لحم مشوية بالدرجة التي يفضلها العملاء، وهي شرائح غنية بنكهة الروزماري وزيت الزيتون، وتقدم شريحة الدجاج مع الخضار المشوية، بالإضافة إلى البرغر اللذيذ الذي يحبه الصغار والكبار. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة غنية من السلطات. والمقبلات التي تقدم للعملاء على شكل بوفيه، ويعد هذا المطعم أحد المطاعم أفضل المطاعم في دويسبورج.

  • العنوان:ماريدو، كونيغستراس 64، 47051 دويسبورغ، ألمانيا
  • هاتف:+49203284544

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع، من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

أفضل المطاعم في ديسبورج
أفضل المطاعم في ديسبورج

مطعم زور لاترن

إذا كنت ترغب في تناول أشهى المأكولات المحلية في مدينة دويسبورغ الألمانية، ننصحك بالذهاب إلى هذا المطعم الرائع الذي يقدم أشهى المأكولات على يد أمهر الطهاة المحليين الذين يهتمون باختيار أفضل المكونات الطازجة. تتضمن القائمة العديد من الأطعمة التي ترضي جميع الأذواق، بما في ذلك الإسكالوب المقلي المقدم مع… الصلصة الخاصة شرائح اللحم البقري المقدمة مع البطاطس شرائح السمك المشوي إسكالوب الدجاج المثالي والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى التي تقدم في بيئة رائعة ذات طابع كلاسيكي تقليدي

  • العنوان: Zur Laterne، Sonnenwall 23، 47051 Duisburg، Germany
  • هاتف: +4920325550

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:30 صباحًا حتى 10:00 مساءً

أفضل المطاعم في دويسبورج

مطعم نوح التايلاندي للوجبات السريعة

يقدم هذا المطعم تجربة طعام كاملة ومثالية مع المذاق الأصيل والخدمة الممتازة، حيث تحتوي القائمة على أطباق مختارة من المطبخ التايلاندي الشهير، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين المقيمين والسياح في مدينة دويسبورغ، ويتميز بالكاري الغني بنكهة الليمون، ويقدم مع الأبيض . أرز وصدر بط مشوي إلى حد الكمال ويقدم مع صلصة سبرينغ رول خاصة، محشوة بالخضار الطازجة ويقدم مع صلصة حلوة وحارة، حساء توم يام المثالي والعديد من الأطباق الأخرى التي ستعيدك إلى تايلاند لمذاقها الأصيل.

  • العنوان:مطعم Nuh’s Thai Schnellrestaurant، Dellpl. 6، 47051 دويسبورغ، ألمانيا
  • هاتف:+492033173888

مطعم إختيار باليكجي

ننصح محبي المأكولات البحرية اللذيذة بعدم تفويت زيارة هذا المطعم الرائع في مدينة دويسبورغ.السردين المقلي مع شرائح الليمون.سمك السلمون المشوي المتبل بأشهى البهارات بنكهة تركية مميزة.سمك فيليه مشوي على الفحم من المطاعم التركية . يقدم هذا المطعم السلطات الطازجة والمخللات التي تضيف نكهة خاصة للمأكولات البحرية. ويعتبر هذا… مطعم أفضل المطاعم في دويسبورج.

  • العنوان: إهتيار باليكجي، Heerstraße 301، 47053 دويسبورغ، ألمانيا
  • هاتف: +4920373989700

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً

أفضل المطاعم في ديسبورج
أفضل المطاعم في ديسبورج

مطعم لوستريا، دويسبورغ

أفضل المطاعم في دويسبورج قم بزيارة هذا المطعم الرائع واستمتع بتناول أشهى المأكولات الإيطالية ذات المذاق الأصيل في مدينة دويسبورغ، حيث ستجد العديد من الخيارات الرائعة التي ستقدمها لك بابتسامة وخدمة مثالية، ومن أفضل الأطباق المقدمة، تتوفر البيتزا الإيطالية الكلاسيكية بمكونات عديدة تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك الخضار والجن والصلصات. كما يقدم المعكرونة الإيطالية الطازجة المطبوخة مع مختلف الصلصات حسب رغبة العملاء، بيني مع صلصة الطماطم والفيتوتشيني الغنية بصلصة الكريمة والفطر، ولا تفوت فرصة تذوق سلطة السيزر الغنية بجبنة البارميزان.

  • العنوان:L’Osteria Duisburg, Schifferstraße 190، 47059 دويسبورج، ألمانيا
  • هاتف:+4920339345540

ساعات العمل: مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:30 صباحًا حتى 11:00 مساءً

باختصار،

أفضل المطاعم في دويسبورج يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات من مختلف المأكولات العالمية والمحلية. تعد زيارة هذه المطاعم والمقاهي أمرًا ضروريًا للاستمتاع بتجربة طعام فريدة ومتنوعة عند زيارة دويسبورج. ولذلك ننصحك بقضاء بعض الوقت في تجربة هذه الأطعمة اللذيذة والمشروبات الرائعة أفضل المطاعم في دويسبورج .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى