الخليج العربي

تعرف علي أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة موصى بها لعام 2024 – … 2024

افضل 10 فنادق في المدينة المنورة موصى بها , وهي من أبرز ما يبحث عنه المهتمون بزيارة المدينة المنورة بغرض السياحة أو أداء الواجبات الدينية وغيرها. تكثر المراكز السياحية في المدينة، وخاصة الدينية منها، لأن المدينة المنورة تعتبر أيقونة روحية للمسلمين ووجهة تاريخية وثقافية في العالم الإسلامي. وبما أن المدينة المنورة تستقطب ملايين الحجاج والسياح سنوياً، فإن هناك العديد من الفنادق وأماكن الإقامة التي تعتبر من أفخم فنادق السعودية نظراً لجودة الإقامة والخدمات المقدمة. وفي هذا المقال على منصة كومو سنقدم لك عزيزي القارئ قائمة بأفضل 10 فنادق في المدينة المنورة وكل ما يتعلق بها من خدمات وتصنيف سياحي.

شوف 360 الإخباري

افضل 10 فنادق في المدينة المنورة موصى بها

تتميز فنادق المدينة المنورة بالفخامة ونمط الحياة المميز لساكنيها. وسنذكر بالتفصيل أفضل 10 فنادق بالمدينة المنورة موصى بها على النحو التالي:

  • فندق دلة طيبة.
  • فندق ماريوت.
  • فندق البوسفور.
  • فندق ديلايتس إن.
  • فندق ديار التقوى.
  • فندق كورال.
  • فندق إيلاف.
  • فندق بولمان زمزم.
  • فندق دار الإيمان.
  • فندق سجا.

افضل 10 فنادق في المدينة المنورة موصى بها

فنادق بالقرب من المسجد النبوي، المدينة المنورة فندق دلة طيبة

يعتبر هذا الفندق من أبرز الفنادق المناسبة لزوار الكعبة المشرفة لغرض الحج أو العمرة حيث يقدم خدمة متميزة لزوار بيت الله الحرام ويوفر بيئة هادئة ومريحة للحجاج والمعتمرين فناني الأداء . . . كما يتمتع هذا الفندق بإطلالة مباشرة على المسجد النبوي، فضلا عن قربه من مركز المدينة مما يسهل على سكانه الذهاب للتسوق وتلبية احتياجاتهم في المدينة.

وقد نال الفندق إشادة كبيرة من قبل الزوار وخاصة زوار السياحة الدينية سواء لموقعه المميز أو جودة الخدمة أو الإقامة المريحة.

يبعد فندق دلة طيبة عن المسجد الحرام حوالي 3 كم، وعن مطار محمد بن عبد العزيز حوالي 21 كم.

فنادق بالقرب من المسجد النبوي، المدينة المنورة فندق ماريوت

يقدم فندق الماريوت خدماته بشكل عصري يواكب التطورات السكنية والمعمارية، فضلا عن كونه محطة علاجية تجعلك تشعر بالاسترخاء والهدوء في مسابحه ومرافقه الخضراء، ناهيك عن خدمة الضيوف عالية الجودة والمدربين الموظفين الذين يقدمون لك كل ما قد تحتاجه.

يقع فندق ماريوت على مسافة قريبة من مطار محمد بن عبد العزيز، وهو مثل سابقه قريب من مراكز التسوق والمولات في المدينة.

الفنادق القريبة من المسجد النبوي بالمدينة المنورة فندق بوسبور

فندق البوسفور من أشهر فنادق المدينة المنورة وأكثرها حداثة حيث أن تصميمه المعماري يتبع وتيرة اتجاهات البناء الحديثة وتتميز غرفه بدرجة عالية من الفخامة وإطلالة على حديقة الفندق أو وسط المدينة يعتبر من أغلى الفنادق في المدينة والأفضل تقييمًا من حيث الراحة التي يقدمها للضيوف والخدمات التي لا تعد ولا تحصى التي يقدمها.

يقع الفندق على بعد سبعمائة متر فقط من المسجد النبوي وحوالي 20 كم من مطار محمد بن عبد العزيز.

فندق ديلايتس إن هو أحد أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة

يوفر هذا الفندق الهدوء التام للضيوف، حيث أن غرفه مجهزة بعازل خارجي للصوت. كما أنها تتميز بإطلالتها على جبل أحد، مما يجعلها مرغوبة للمهتمين بزيارة الوجهات التاريخية. يعتبر من الفنادق المتوسطة السعر ويناسب العائلات والأفراد على السواء.

يقع فندق Delights Inn على بعد 6 كم من المسجد النبوي و10 كم من مطار محمد بن عبد العزيز.

فندق ديار التقوى من افضل 10 فنادق في المدينة المنورة

من أقرب الفنادق إلى المسجد الحرام، حيث يقدم خدمة حصرية وإقامة هادئة للزوار بغرف واسعة مجهزة بكافة احتياجات النزلاء وإطلالة مباشرة على المسجد الحرام.

يقع الفندق على بعد 300 متر من المسجد النبوي و20 كم من مطار محمد بن عبد العزيز.

فندق كورال هو أحد أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة

يعتبر هذا الفندق من أنسب الفنادق لقضاء شهر العسل لما يوفره من وسائل راحة وأجنحة مجهزة بكافة وسائل الراحة الفاخرة التي قد يتمناها الزائر، بالإضافة إلى إطلالته على المسجد الحرام.

يقع فندق كورال على بعد كيلومتر واحد من المسجد النبوي و19 كم من مطار محمد بن عبد العزيز.

فندق إيلاف من أفضل 10 فنادق بالمدينة المنورة

يتميز فندق إيلاف بموقعه المركزي حيث أنه قريب من المسجد الحرام وله إطلالة مباشرة على المسجد الحرام وجميع الأماكن المميزة بالمدينة، والخدمة على مستوى عالي من الرقي وأسعاره متوسطة مقارنة بالآخرين

ويبعد عن الحرم 300 متر، وعن مطار محمد بن عبد العزيز 19 كم.

فندق بولمان زمزم من أفضل 10 فنادق بالمدينة المنورة

يتميز هذا الفندق بالطابع المعماري الفرنسي الغربي ولمسة غربية في غرفه وممراته. يتيح لك عزيزي القارئ الاستمتاع بسحر معالم المدينة المنورة في بيئة سكنية غربية. يقدم أفضل الخدمات المعيشية على الطراز العربي الغربي المميز. كما يقدم كافة وسائل الراحة والترفيه على درجة عالية من الرقي والخدمة. .

يقع الفندق على بعد 10 كم من جبل أحد و22 كم من مطار محمد بن عبد العزيز.

فندق دار الإيمان من أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة

يوفر هذا الفندق مساحات واسعة للعائلات للاسترخاء والراحة، ويتميز بموقع حيوي في المدينة يوفر للضيوف إطلالات رائعة على مختلف أنحاء المدينة، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة وتنوع قائمة الطعام بين دول شرقية والغربية مما يجعله من أفخم الفنادق في المملكة العربية السعودية.

يقع الفندق على بعد حوالي 570 متر من المسجد النبوي و 19 كم من مطار محمد بن عبد العزيز.

فندق سجى هو أحد أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة

من أفضل الفنادق للقادمين بغرض السياحة الدينية وأداء مناسك الحج نظراً لقربه من المسجد النبوي. كما يعد خيارًا جيدًا للأزواج الشباب الذين يرغبون في إقامة هادئة وفاخرة، حيث يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الترفيهية بمستوى متقدم من الجودة بطريقة معاصرة وحديثة.

ويبعد عن المسجد النبوي ستمائة متر، وعن مطار محمد بن عبد العزيز بحوالي 19 كم.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 مطاعم رومانسية في الكويت

فنادق مناسبة للأزواج في المدينة المنورة

وقد أرفقنا لكم قائمة بأفضل الفنادق المناسبة للأزواج والعائلات في المدينة المنورة على النحو التالي:

  • فندق دار الهجرة.
  • فندق المنى.
  • فندق الصافي.
  • فندق كونكورد.

يبحث أصحاب العائلات عن أفضل أماكن الإقامة في المدينة المنورة من حيث الهدوء والخصوصية وتوافر الخدمات الأساسية والترفيهية. كما يهتم بعض الضيوف برفاهية أطفالهم والاستمتاع بوقتهم، وكل ذلك ستجده في فنادق المدينة المنورة.

فنادق مناسبة للأزواج في المدينة المنورة

أفضل المناطق للسكن في المدينة المنورة

قد يرغب بعض زوار المدينة أو سكان المدينة نفسها في الإقامة في أفضل المناطق هناك. وتختلف هذه المناطق حسب رغبة الشخص. إذا كنت ترغب في الإقامة بغرض أداء الشعائر الدينية، فإن منطقة المسجد النبوي هي من أفضل المناطق بالنسبة لك بسبب قربها من جميع الأماكن الدينية. إذا كنت ترغب في الإقامة الدائمة للعمل أو التجارة، فإن وسط المدينة هو المكان المناسب لك بسبب العدد الكبير من مراكز التسوق والشركات المتنوعة وغيرها من الأنشطة.

أنظر أيضا: رابط حجز فنادق مكة القريبة من الحرم بأفضل الفنادق والأسعار

متوسط ​​تكلفة الإقامة في فندق بالمدينة المنورة لليلة الواحدة

تتراوح تكلفة الإقامة من 60 دولارًا أمريكيًا إلى 450 دولارًا أمريكيًا في اليوم.

تختلف تكلفة الإقامة في فنادق المدينة حسب الفندق وخدماته ونوعية الإقامة. كما يختلف حسب موقع الفندق وحداثته وتصنيفه وهو العامل الأهم في السعر.

قد تكون مهتمًا بـ: أشهر المطاعم في السعودية

وفي الختام عزيزي القراء نلفت انتباهكم إلى أن الخدمات الفندقية تطورت بشكل كبير وأصبحت تنافس بعضها البعض. وأصبح معيارا هاما للسياحة ويجذب الضيوف للحصول على أعلى التقييمات. كما هو الحال مع افضل 10 فنادق في المدينة المنورة موصى بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى