الصحة و الجمال

تعرف علي أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم 2024

أفضل 5 فنادق مطلة على المسجد الحرام عبر موقع Mahtoo. نظراً لتزايد أعداد المسلمين الذين يصلون إلى المملكة العربية السعودية سنوياً لأداء مناسك الحج والعمرة، ينبغي على الحجاج والمعتمرين حجز إقامتهم في أحد الفنادق القريبة من المسجد الحرام.

افضل 5 فنادق مطلة على الحرم


1-

فندق أبراج الكسوة


أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024

فندق الكسوة هو أحد أشهر فنادق مدينة مكة المكرمة، ورغم أنه فندق ثلاث نجوم إلا أنه يتمتع بمكانة كبيرة فوق فنادق الخمس نجوم. لأنها تتمتع بإطلالة مباشرة على المسجد الحرام.

يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من أبراج البيت، وعلى بعد 900 متر فقط من المسجد الحرام، وعلى بعد حوالي 9 كيلومترات من جامعة أم القرى وغار حراء، بينما يبعد عن منى حوالي 12 كيلومتراً، و 12 كيلومتراً من وسط المدينة. مكة التجارية.

يحتوي الفندق على غرف كبيرة وواسعة ومزودة بخدمات الانترنت المجانية وشاشات التلفاز والحمامات الخاصة، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية التي توفر للضيوف كافة المعلومات اللازمة ليتمكنوا من التنقل في المنطقة.

يبعد الفندق عن جبل عرفة حوالي 24 كيلو متر، بينما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي 98 كيلو متر، ويقدم الفندق خدمات مميزة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مواقف خاصة للسيارات وغرف خاصة لغير المدخنين.

يمكن الاطلاع على تفاصيل الحجز والتكلفة على الموقع الرسمي على الرابط www.besthotelinmecca

ولا يفوتك أيضاً: افضل فنادق مكة 4 نجوم 2024


2- فندق أبراج مكة


أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024

فندق أبراج مكة من أهم الفنادق التي تتمتع بإطلالة مباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة. ويتميز الفندق بكونه من أكبر الفنادق في مدينة مكة المكرمة.

يحتوي الفندق على غرف واسعة مزينة على أعلى مستوى على طراز آرت ديكو. لجعل النزيل يشعر بالراحة كما لو كان في منزله، تم تجهيزه أيضًا بخدمات إنترنت مجانية، حمامات خاصة، ركن خاص لإعداد الشاي والقهوة ومطبخ صغير.

يوفر الفندق قاعة صلاة كبيرة مفروشة تتسع لما يصل إلى عشرة آلاف مصل، بالإضافة إلى وجود العديد من أشهر المطاعم العالمية منها الصينية والعربية، بالإضافة إلى وجود مقهى الياسمين الذي يعد من المطاعم المتخصصة مقاهي القهوة العربية والمعجنات الطازجة.

يتيح الفندق من خلال خدمات الاستقبال خدمات تحويل الأموال أو تأجير السيارات، بالإضافة إلى مرافق خاصة لرجال الأعمال من صالات وأدوات مثل الفاكس وتصوير المستندات وغيرها.

يقدم الفندق لضيوفه العديد من الخدمات التي تساعدهم على الاسترخاء، مثل جلسات مساج القدمين في أحد أهم المراكز الصحية وهو مركز الرفلكسولوجي.

يتوفر بالفندق موقف سيارات خاص به، عدة غرف عائلية، غرف خاصة لغير المدخنين، خدمة الغرف ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنكم حجز الإقامة الفندقية ومعرفة كافة تفاصيل خطة الأسعار من خلال الموقع الرسمي من الرابط التالي. www.makkah-hnt.com


3- الفندق

كونراد مكة


أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024

يتمتع فندق كونراد بموقع متميز في مدينة مكة المكرمة حيث يقع في منتصفها مما يوفر لك إطلالة مباشرة على المسجد الحرام، كما يبعد الفندق خطوات قليلة عن الكعبة المشرفة ونفس الأمر بالنسبة المسجد الحرام.

يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة وسرعة عبر طريق أم القرى الذي يصل إلى طريقي مكة المكرمة وجدة.

يتميز الفندق بغرفه الواسعة المزينة وفق التصاميم الحديثة وبشاشات تلفزيون وإنترنت مجاني وغرفة خاصة لتبديل الملابس، كما تتمتع العديد من الأجنحة والغرف بإطلالة مباشرة وقريبة جداً على الحرم المكي والكعبة المشرفة .

يقدم الفندق خدمات الخادم الشخصي الخاص مقابل رسوم إضافية، كما يضم الفندق أحد أهم المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العربية والعالمية وهو مطعم المعراج المفتوح.

بينما يتمتع مطعم برايم بإطلالة مباشرة على المسجد الحرام ويقدم المطعم طبق اللحوم، ويقدم مقهى الهلال أشهى المشروبات الساخنة والباردة، أما مقهى الكوثر فهو من أفضل المقاهي التي تقدم القهوة مع قطعة من الحلوى. .

ويمكن الحصول على خدمة تأجير السيارات من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم، وتفصل بين المسجد الحرام والفندق عدة خطوات، حيث يبعد بينه وبين معرض العشابي ومعرض القرآن الكريم حوالي 200 متر، كما يبعد عن المطار الدولي 75 كيلومتراً. مطار الملك عبد العزيز .

بإمكانك اختيار الغرفة التي ترغب بحجزها وتحديد الموعد ودفع التكلفة عبر الموقع الرسمي للفندق من الرابط التالي. hilton.com

ولا يفوتك أيضاً: افضل فنادق مكة 5 نجوم 2024


4- الفندق

أجنحة هيلتون مكة


أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024

يتمتع فندق هيلتون سويتس بموقع ممتاز في مدينة مكة المكرمة نظرًا لإطلالته المباشرة على المسجد الحرام بمكة المكرمة. يقع في وسط المدينة وعلى بعد خطوات قليلة من المسجد الكبير. ولا يزال قريبًا جدًا. إلى جناح الملك عبدالله الجديد في المسجد الحرام وإلى بوابة الشبيكة لأداء مناسك العمرة.

يتميز الفندق باحتوائه على غرف كبيرة تم تصميمها وديكورها على الطراز الحديث، ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص.

يوفر الفندق مساجد خاصة للرجال والنساء، ويمكن الوصول إليها من شارع أم القرى. يضم 484 غرفة تتنوع ما بين الغرف العادية إلى الأجنحة، وتتمتع معظم هذه الغرف بإطلالات مباشرة على المسجد الحرام.

ويوفر الفندق شاشات كبيرة بحجم 47 بوصة في غرفه، بالإضافة إلى وجود مكبرات صوت في غرف الضيوف يمكن التحكم بها بشكل فردي لسماع أذان الصلاة في الحرم المكي.

يضم الفندق العديد من المطاعم والمقاهي حيث يمكنك تناول الطعام والشراب أثناء إطلالتك على الحرم المكي الشريف، كما توفر الغرف مرافق خاصة بها لتناول الطعام.

يقع الفندق بجوار مركز التسوق الحديث الذي يضم كافة المحلات التجارية العالمية، ويبعد عن معرض القرآن الكريم حوالي 137 متر، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز بجدة حوالي 100 كيلومتر.

ويمكن الاطلاع على خطة الأسعار للحجز وطريقة الحجز على الموقع الرسمي لأجنحة هيلتون مكة

ولا يفوتك أيضاً: أرخص وأفضل فندق في مكة 2024. قائمة فنادق مكة


5- الفندق

جبل عمر حياة ريجنسي مكة


أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024أفضل 5 فنادق مطلة على الحرم عام 2024

وأبرز ما يميز فندق جبل عمر عن غيره من الفنادق المطلة على المسجد الحرام في مكة المكرمة هو أنه يفصل بينه وبين المسجد الحرام دقيقة واحدة مما يعطي النزيل الشعور بأنه لا يزال في المسجد الحرام ولم يغادره هو – هي.

يوفر الفندق خدمات إنترنت مجانية في جميع أنحاء الفندق، إلى جانب أماكن منفصلة للصلاة في الفندق، خاصة وأن الفندق يتكون من حوالي 656 غرفة موزعة على 19 طابقا، منها 25 جناحا.

يحتوي الفندق على غرف واسعة تتراوح مساحتها بين 38 و 190 مترًا مربعًا، بها جميع الأثاث الأساسي، بما في ذلك تلفزيون وحمام خاص وركن لتناول الطعام وتحضير القهوة.

يضم الفندق العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم خدمات على أعلى مستوى وأهمها مطعم فورنو الإيطالي وغرفة الشاي واللوبي.

يضم الفندق مراكز للياقة البدنية مجهزة بأحدث الإمكانيات، خاصة أنه يحتوي على أجهزة تمارين القلب والقوة.

يقع الفندق على بعد 400 متر من برج ساعة مكة، بينما يفصل الفندق عن مطار الملك عبد العزيز بنحو 75 كيلومتراً.

يمكنكم حجز الإقامة في الفندق والتأكد من تكلفة الحجز من خلال الموقع الرسمي على الرابط أدناه. www.hyatt.com

يجب أن تلبي الفنادق في المملكة العربية السعودية كافة احتياجات النزلاء؛ لأن الملايين من الناس يأتون سنوياً لأداء مناسك الحج والعمرة، مما يضطرهم إلى تطوير وتجديد خدماتهم باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى