الصحة و الجمال

تعرف علي أفضل 7 طرق وخلطات شد ترهلات الثدي 2024

ترغب كل امرأة في الحصول على قوام رشيق، وجسم رشيق، وشد الثدي المترهل، كما تتمنى أن يكون جسدها خالياً من أي ترهلات تظهر عيوب جسم المرأة، كالثدي المترهل، والفخذين، كامرأة. تخجل من مظهرها وشكلها أمام زوجها، ولهذا تحاول كل امرأة إيجاد العلاج والطريقة الفعالة التي تساعدها في التخلص من ترهل الجلد.

أفضل الخلطات لشد الثدي المترهل

لكي تجعل ثدييك مشدودين عليك ممارسة الرياضة في حياتك اليومية، كما أن التمارين التي تركز على أنسجة الثدي وعضلات الصدر تعمل بجد على شد الترهلات، ومن الضروري ارتداء حمالة صدر داعمة أو رياضية أثناء ممارسة التمارين الرياضية وأداء التمارين. تمارين مصممة لشد الصدر.

خليط من الجلسرين وزيت الزيتون

شاهدي أيضاً: كيف يمكنني تصغير حجم الثدي طبيعياً؟

تدليك الصدر بالثلج

من المعروف أن الثلج يساعد بشكل كبير في شد الثدي المترهل، حيث أن البرد الشديد للثلج يتسبب في تقلص الأنسجة الداخلية بسرعة.

ستلاحظين بعد ذلك أن الصدر أصبح مشدوداً، خذي مكعباً من الثلج وقومي بتدليك الصدر لمدة خمس إلى عشر دقائق حتى يجف الماء.

ارتدي حمالة الصدر واستلقي على السرير لفترة قصيرة، ثم كرري هذه الطريقة عدة مرات في اليوم. سوف تجد نتائج ممتازة.

علماً أنه عند القيام بهذه الطريقة لا تتجاوز إحدى عشرة دقيقة حتى لا يتخدر الصدر من البرد ويتجمد الدم ويسبب ضرراً كبيراً.

تدليك الصدر بزيت الزيتون

من خلال تدليك الثدي بزيت الزيتون فإنه يساعد كثيراً في شد الترهل لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة وكذلك الأحماض الدهنية التي تعالج الترهل الذي حدث بسبب الجذور الحرة وغيرها. يعمل على تحسين لون البشرة ونعومة ملمسها.

خذي القليل من زيت الزيتون وافركيه على يديك، ثم دلكي صدرك للأعلى لمدة 15 دقيقة حتى تشعري بالحرارة، فهو ينشط الدم ويساعد على إصلاح الخلايا، كرري هذه الطريقة خمس مرات على الأقل في الأسبوع.

قناع الخيار وصفار البيض

يساعد الخيار على تنعيم وترطيب البشرة، كما يحتوي صفار البيض على الكثير من البروتين الذي يعمل على شد الثدي المترهل بطريقة رائعة. اهرسي الخيار في الخلاط وأضيفي إليه صفار البيض.

وبعض الزبدة، امزجيها جيداً، ثم ضعيها على صدرك واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء البارد، يمكنك استخدام هذه الخطة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل، لأنها تساعد على شد وتقوية أنسجة الثدي.

بياض البيض لشد الصدر

من المعروف أن بياض البيض يحتوي على مواد تغذي الجلد وتشد أنسجة الجلد بسبب وجود الدهون المائية التي تعمل على شد الجلد المترهل في الثديين.

اخفقي بيضة جيداً بدون صفارها، ثم ضعيها على صدرك واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيها بماء البصل، ثم بالماء البارد، كرري ذلك مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

خذ بياض بيضة، واخلطه مع ملعقة صغيرة من الحليب أو الزبادي، وأضف القليل من العسل، وحركه، ثم ضعه على صدرك واتركه لمدة 30 دقيقة.

ومن ثم اشطفيه بالماء البارد حتى تجدي أفضل النتائج وشاهدي أن الثدي المترهل يبدأ بالاختفاء بعد تكرار الطريقة في كل مرة تستمتعين بثدي مشدود وجميل.

أنظر أيضا: تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي


مزيج الزنجبيل


خذ ثلاث ملاعق كبيرة

كريم جليسوليد

ثم أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقتين كبيرتين من خل التفاح، بالإضافة إلى ملعقة كبيرة من زيت اللوز، مع ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور والمصفى بعد غليه في كوب ماء حتى يتركز ويخفض إلى غرفة النوم. صَحن.

اخلطي جميع هذه المكونات جيداً حتى تحصلي على قوام كريمي، خذي هذا الكريم وضعيه على المنطقة المصابة بالترهل وقم بتدليكه لمدة خمس دقائق.

يترك الخليط على المناطق لمدة ساعتين متواصلتين، ثم يغسل بالماء الدافئ، وللحصول على نتائج مرضية يمكن استخدام الخليط لمدة تتراوح من عشرة أيام إلى أسبوعين متتاليين.

خذي ملعقة من زيت الزيتون وأضيفي إليها ملعقة من زيت النعناع، ​​ونفس الكمية من زيت الزنجبيل، وأيضاً ملعقة من خل التفاح، واخلطي هذه المكونات جيداً، ثم وزعي الخليط على منطقة الفخذ والصدر، واتركيه لمدة ساعتين، ثم اغسلي المنطقة جيداً.

خليط من الشبة المطحونة والنشا

خذي ملعقة كبيرة من الشبة المطحونة، ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم أضيفي ربع كوب من الماء.

اخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على قوام كريمي، ثم قومي بتدليك المناطق المترهلة بخفة واتركي الخليط على البشرة لمدة ساعتين، ثم اغسلي البشرة بالماء الدافئ.

خليط من الجلسرين وزيت الزيتون

ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من الجلسرين مع نفس الكمية من زيت الزيتون، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد مع عصير نصف ليمونة في زجاجة زجاجية ورجيها جيداً.

خذي حماماً ساخناً بالخليط، ثم خذي حفنة منه في راحة يدك ودلكي المناطق المترهلة بحركات دائرية، واتركيه على البشرة لمدة ساعة، ثم اشطفي جسمك بالماء الدافئ والصابون وكرري ذلك. العملية لمدة خمسة عشر يوما متتالية .


6 نصائح لشد الصدر والجوانب المترهلة


الضغط على الثديين المترهلينالضغط على الثديين المترهلين

  • أولاً، المواظبة على ممارسة بعض التمارين التي تعمل على شد الجلد المترهل.

  • ثانياً، عليك خفض السعرات الحرارية بما يزيد عن 500 سعرة حرارية في اليوم.

  • ثالثاً: يجب عليك النوم لفترة كافية.

  • رابعاً: يجب الابتعاد عن أي مشروبات معلّبة أو غازية لمساعدتها على تكوين الدهون.

  • خامساً، تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية.

  • سادسا: الإكثار من تناول الخضار والفواكه لما لها من فائدة كبيرة للجسم.

وفي نهاية الحديث عن طرق وخلطات لشد الثدي المترهل، أتمنى أن يكون محتوى الموقع قد نال إعجابكم ونود أن تشاركونا آراءكم وتعليقاتكم أسفل ال..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى