منوعات

تعرف علي أكثر شكل جسم يحبه الرجال 2024

شكل الجسم الذي يحبه الرجال أكثر هو أحد المقاييس التي تحدد مدى أنوثة المرأة بالنسبة لهم، والذي يتمثل في أن بعض أجزاء الجسم لها انحناء وبروز خاص يجعلها فريدة في جنسها مقارنة بجنسها. إلى بقية الجسم أشكال الجسم التقليدية الأخرى، وباعتبار أن جسد المرأة هو مقياس لمستوى الانجذاب لدى معظم الرجال، اليوم نشرح لكم ذلك، فالأجساد التي ينجذب إليها الرجال أكثر اليوم هي الأشقياء.

شكل الجسم الذي يحبه الرجال أكثر

أول ما ينظر إليه الرجل إلى المرأة التي أمامه هو الشكل العام لجسمها، ويمكن أن يكون هذا من الأشياء التي تجذبه أحياناً إذا كانت تتمتع بالشكل الذي يفضله.

يميل معظم الرجال إلى أن يكون جسمهم على شكل الساعة الرملية، أو يميلون إلى الانحراف القطني، والذي يتمثل في انحناء يفصل الجزء الخلفي من الأرداف عن الانتفاخ بنحو 45 درجة، خاصة إذا كان يتميز بالنحافة والبروز. في بعض المناطق النسائية.

يمكن أن تصف جسد من الرمال أما بالنسبة للمرأة فهو يتميز بأن الخصر أصغر من الكتفين والأرداف بنسبة قريبة جداً أو تساوي 25%، ومن الممكن التأكد من امتلاكك لهذا الجسم أم لا عن طريق إجراء بعض المعادلات. والتي تعتمد على قياسات الخصر والأكتاف ومقارنتها لتحديد النسبة أو قياس الخصر والأرداف وتحديد الفروق في القياسات، فإذا كانت قيمة كل منهما أقل أو قريبة من 0.75، فشكل جسمك يمثل شكل الساعة الرملية.

اقرئي أيضًا: كيف أجعل زوجي يفتقدني عندما يكون زعلانًا؟

ما يحبه الرجل في جسم الساعة الرملية

قد تتبادر إلى ذهنك بعض الأسئلة المتعلقة بالأسباب التي تدفع معظم الرجال إلى تفضيل شكل الجسم هذا على الأشكال الأخرى، حيث أن هناك العديد من الخصائص التي تكتسبها أجزاء الجسم الرملية والتي تجعل المرأة تتبنى شكلاً أنثوياً مثيراً.

وهذا يمكن أن يدفع الرجل إلى الوقوع في العديد من الأوهام المتعلقة بارتداء ملابس مثيرة، مثل ارتداء فستان سهرة أحمر يظهر تلك الملامح الأنثوية الجذابة.

وبحسب هذه الدراسات التي أجريت من خلال طرح العديد من الأسئلة المتعلقة لماذا يحب الرجل هذا النوع من الأجسام دون غيره، فقد تبين أن هناك بالفعل أسباب، بعضها قد يكون مرتبطا بالطبيعة الذكورية أو العقل الباطن في طفولته. ذكريات، والبعض الآخر قد لا يكون لديه تفسير آخر سوى وصف هذا الجسد، الذي لا يكاد يعتبر مثيرًا.

1- منطقة الأرداف

المنطقة الأولى التي تجذب معظم الرجال من جسم الساعة الرملية عند المرأة هي شكل الأرداف التي تتميز بالبروز والامتلاء، وقد يرى بعض الرجال أن شكل الأرداف هذا يدل على أن هذه المرأة تتميز بالخصوبة العالية والقدرة على لديهم أطفال في المستقبل.

2- منطقة الصدر

من الأشياء التي تجعل جسم الساعة الرملية جذاباً للرجل، ومن الأشياء التي تجعله شكل الجسم الذي يحبه الرجال أكثر، هو أن المرأة تمتلك ثديين ممتلئين ضمن هذا الشكل من الجسم، مما يزيدها جمالاً وأنوثة. . ، ويأخذ الصدر أيضًا قياسًا يكون أعرض قليلًا من الفخذين.

3- شكل الأكتاف

يتميز جسم المرأة على شكل الساعة الرملية بأن له أكتاف مستديرة ومنحنية وناعمة مما يدعم هذا التماثل بين نصفي جسدها، كما أن شكل الأكتاف صغير الحجم، لذلك يتلقى الجزء العلوي من الجسم أقل جزء من الزيادة بالمقارنة إلى أسفل منه.

اقرئي أيضاً: كيف أعرف أن زوجي يفكر في الآخرين؟

نصائح للحصول على جسم الساعة الرملية

إذا لم يكن لديك هذا الجسم الذي يعتبر أكثر شكل الجسم الذي يحبه الرجال، فلا تحزني لأن هناك العديد من الحيل التي يمكنك الحصول عليها بسهولة إذا واصلت متابعتها، وهذه الحيل هي ممثلة في النصائح التالية:

1- ممارسة الرياضة

هناك العديد من التمارين التي تدعم الجسم للحصول على جسم الساعة الرملية، حيث تستهدف هذه التمارين منطقة الكتف والخصر والأرداف بشكل روتيني ويومي ضمن باقي التمارين.

أما بالنسبة للتحكم في قياسات هذه المناطق، فعليك القيام بتلك التمارين التي تعتمد على زيادة عرض الكتفين وكذلك الأرداف، مع القيام بالتمارين التي تساعد على تكبير الأرداف وتصغير منطقة الخصر، مما سيجعل جسمك يحصل على قريب جدا. لشكل الجسم الساعة الرملية.

كما تعتبر ممارسة اليوغا من الأمور المهمة التي تحفز الجسم على العمل على استيعاب المزيد من هذه التمارين، وذلك بحسب دراسات أجريت عام 2016 من خلال تتبع ما يقارب 60 امرأة مارسن اليوغا يومياً لمدة 12 أسبوعاً متواصلاً. وكانت هذه التمارين بمثابة انخفاض في متوسط ​​حجم الخصر بحوالي 1.6 بوصة.

2- إتباع نظام غذائي صحي

قد تظن أن ممارسة الرياضة هي الشيء الوحيد الذي يفصلك عن تحقيق جسم الساعة الرملية، ولكن في الواقع، فإن تناولك للطعام يلعب أيضًا دورًا كبيرًا في تقوية جسمك للوصول إلى شكل الجسم المرغوب فيه.

يعتبر تناول الوجبات المصنعة والسريعة من الأمور التي تمنعك من تحقيق هذا الشكل الجسمي، لذا تجنبي تناول تلك الأطعمة السريعة التي تحتوي على الزيوت المهدرجة ونسبة عالية من السكريات والأملاح، وحاولي إدراج مصادر الغذاء في وجباتك اليومية. والتي تحتوي على كمية كبيرة من الألياف والدهون الصحية، بالإضافة إلى تناول الأطعمة التي تقوي الجهاز الهضمي.

كما أن الاهتمام بالصحة النفسية أمر مهم، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة والنظام الغذائي، مما يقوي جهازك المناعي لتحقيق النتائج المرجوة في الزيادة أو النقصان التي تريدها لجسمك بشكل عام.

3-عملية جسم الساعة الرملية أو نحت جسم الساعة الرملية

لا ننصح بإجراء العمليات التجميلية التي تساعد على الحصول على جسم الساعة الرملية إلا في بعض الحالات التي يكون تحقيق ذلك فيها صعباً للغاية، إذا كان وزنك يتجاوز 100 كيلو، ففي هذا الوقت يمكن إجراء تلك العمليات الجراحية التي تعتمد عليها. حول شفط الدهون من مناطق معينة وتوزيعها على مناطق أخرى للوصول إلى هذا الجسم.

4- حقن الدهون الذاتية للحصول على جسم الساعة الرملية

بعد إجراء عمليات شفط الدهون يصف الطبيب أو أخصائي التغذية مستحلب دهون نقي، وقد يضطر إلى حقن بعض أجزاء الجسم بالبلازما التي تحتوي على صفائح دموية للعمل على زيادة حيوية الخلايا الدهنية في بعض أجزاء الجسم للحصول على ساعة رملية. جسم

بعد ذلك يتم حقن منطقة الوركين والأرداف والصدر بالسمنة الذاتية لزيادة محيط تلك المناطق وتجميلها مما يساهم بشكل كبير في إحداث فرق في محيط تلك المناطق مقارنة بالخصر.

اقرئي أيضًا: تعرفي على الأسباب التي تجعل الرجل يتجاهلك عمدًا

5- استخدمي المشد أو الكرسي

إذا كنت تمتلكين جميع سمات شكل الجسم التي يحبها الرجال أكثر، باستثناء منطقة الخصر التي تعاني من بعض الزيادة في القياس، فلا تقلق، يمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال ارتداء مشد أو الورك، خاصة إذا كنت ترغبين في ذلك. الذي – التي. بمجرد أن يكون هناك حدث، يجب عليك ارتداء فستان جميل وأنثوي.

إذا أحبك الرجل على طبيعتك، حتى لو كان يفضل جسم الساعة الرملية بالفعل، فقد يصبح هذا الأمر أقل اهتماماته، لذا كوني واثقة من نفسك وشكل جسمك، مما يجعلك مميزة في كل الأحوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى