دليل الدول

تعرف علي أماكن السياحة على البحر في ألمانيا – … 2024

الأماكن السياحية الساحلية في ألمانياتعتبر ألمانيا من أجمل الدول الأوروبية فهي تحتل مكانة متقدمة على مستوى العالم في كافة المجالات سواء كانت السياحة أو الاقتصاد أو الصحة أو التعليم، وتتمتع دولة ألمانيا بإطلالة ساحرة وجذابة من الشمال تطل على بحر البلطيق . وبحر الشمال، وباقي حدودها مشتركة مع بقية دول العالم، أما الدول الأوروبية، فتعتبر ألمانيا الموطن الرئيسي لشخصيات مشهورة وعامة، مثل ألبرت أينشتاين وهتلر وغيرهما، كما تم إنشاء العديد من المتاحف . لهم والتي تحتوي على متعلقاتهم الشخصية، والعديد من المخطوطات التي تحكي عن تأثيرهم في تاريخ ألمانيا، وتمتلك ألمانيا العديد من الحدائق المفتوحة، ومراكز الترفيه، والمعالم السياحية، والتي تجعل من السياحة الألمانية تجربة فريدة من نوعها، وفي هذا المقال سنقوم الحديث بالتفصيل عن مختلف الأماكن السياحية في ألمانيا عن طريق البحر.

عناصر المقال

الاماكن السياحية في المانيا عن طريق البحر

تتمتع ألمانيا بعدة شواطئ ساحرة ومتنوعة، ويمكن للزوار الاختيار من بينها، وفيما يلي سنشرح هذه الشواطئ:

شاطئ آلبيك

يقع شاطئ آلبيك في جزيرة تسمى (أوسدورم) التي تفصل بين بولندا وألمانيا، ويتميز هذا الشاطئ برماله البيضاء ومياهه الصافية، كما يتميز بتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، كركوب الخيل وركوب الدراجات، لذلك فهو يعتبر من أجمل وأفضل الشواطئ في ألمانيا. .

إقرأ أيضا:تعرف علي اوسبيلدونغ مصمم أزياء في ألمانيا 2024

شواطئ روغن

تعتبر جزيرة روغن من أكبر الجزر الألمانية. لديها بعض من أروع الشواطئ في ألمانيا. إنها واحدة من أكثر الأماكن المشمسة هناك. ويبلغ طول ساحل هذه الجزيرة حوالي 37 ميلاً. يتمتع هذا الشاطئ ذو الرمال البيضاء بالعديد من الخدمات المميزة. كما تحتوي على ممشى خشبي للتنزه، وعدة كراسي للاسترخاء والتمدد.

شاطئ ويسترلاند في جزيرة سيلت

يقع هذا الشاطئ في جزيرة سيلت في ساحلها الغربي، ويعتبر هذا الشاطئ من أفضل وأجمل الشواطئ الألمانية بشهادة الزوار، ويصل طوله إلى حوالي (25) متراً، ويوجد على شواطئه منتجعات سياحية للعائلات، كما توفر العديد من الأنشطة الترفيهية.

شاطئ هيدنسي

تتميز هذه الجزيرة بالهدوء النسبي وذلك لعدم وجود السيارات فيها، وتتميز شواطئ هذه الجزيرة بالنقاء والرمال الناعمة، كما تتميز بوجود مياه ضحلة مما يجعلها مناسبة للأطفال، الطريقة المستخدمة للتنقل في هذه الجزيرة جزيرة . الجزيرة عن طريق المشي أو ركوب العربات التي تجرها الخيول.

شاطئ فارنيموند

وهو شاطئ خاص في المجمع الساحلي الواقع في قرية روستوك. كما يعتبر مكانًا مثاليًا للحمامات الشمسية والسباحة وصيد الأسماك والإبحار. كما تقام العديد من المهرجانات الاحتفالية على الشاطئ كل ربيع.

إقرأ أيضا:تعرف علي كيفية الحصول على امتحان تحديد مستوى اللغة الألمانية أون لاين – … 2024

شاطئ ترافيموندي

يعتبر من أكبر الشواطئ الألمانية، بالإضافة إلى أنه أحد الوجهات الشاطئية الهامة في السنوات الأخيرة، كما يتيح هذا الشاطئ فرصة استئجار اليخوت والقوارب، كما يحتوي هذا الشاطئ على منارة تاريخية تم إنشاؤها في العصور الوسطى الأعمار. ، ويقام الاحتفال السنوي بأسبوع الشموع كل عام.

في النهاية تحدثنا الأماكن السياحية الساحلية في ألمانيالقد ذكرنا عدة شواطئ ألمانية مميزة ونتمنى أن تستمتعوا بالمقال.

السابق
تعرف علي تقديم طلب اللجوء الى المانيا من تركيا – … 2024
التالي
تعرف علي أفضل مدن السويد للعمل – … 2024

اترك تعليقاً