الخليج العربي

تعرف علي أهم المعلومات عن متجر فيصل الدايل السعودي – … 2024

لقد شهدنا تطوراً كبيراً في الصناعة السعودية والإنتاج السعودي المحلي، خاصة في نهاية القرن الماضي. ولعل من أهم الصناعات السعودية هي صناعة العطور والترويج لها بالشكل الصحيح. ومن أشهر أماكن بيع أفضل أنواع العطور في المملكة ذكرنا متجر فيصل الدايل والذي ستركز عنه كلمات مقالنا القادم على أهم المعلومات.

شوف 360 الإخباري

فيصل الدايل للعطور السعودية

لدى سلسلة فيصل الدايل مجموعة واسعة من العطور للنساء والرجال. أنواع العطور الموجودة في هذا المتجر محايدة للجنسين، لذا فهي مناسبة لكل من النساء والرجال. بدأت الشركة عملها في أراضي المملكة العربية السعودية عام 2002م واستمرت حتى اليوم.

وتأتي شهرتها من تعاونها مع أفضل شركات العطور الفرنسية المتخصصة لتحقيق أعلى مستويات التميز وطنيا ودوليا. بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة فيصل الدايل السعودية على إنتاج أفضل أنواع العطور حسب متطلبات السوق السعودي وتهتم بتلبية احتياجات العميل في كل منطقة من خلال إجراء الدراسات المسحية التسويقية لكل منطقة. نحاس

عطر فيصل الدايل سعودي بلو للنساء

يحتوي هذا العطر على خلاصة البرغموت والباتشولي وهو من أكثر العطور مبيعاً وترويجاً في متجر فيصل الدايل السعودي. كما يعتبر من العطور المناسبة للشخصية المحبة للطبيعة. يرجى ملاحظة أن هذا المنتج متوفر كزجاجة رذاذ سعة 100 مل أو كعطر مسحوق. ومن الجدير بالذكر أن عطر فيصل الدايل السعودي الأزرق حصل على تقييم 4.9 من 5 بحسب الموقع الرسمي لمحلات فيصل الدايل. يمكنكم طلب هذا المنتج عبر الإنترنت أو من خلال زيارة أحد فروع هذا المتجر في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:تعرف علي التقديم على التقاعد المبكر للمعلمين – … 2024

عطر أصفر 1988 من محل فيصل الدايل

يتكون هذا العطر من خلاصة الياسمين الممزوجة بعطر الليمون والفانيليا. يمكن استخدامه في المناسبات العائلية والحفلات الحصرية، حيث أن رائحته تحمل نوتات قديمة. كما يتميز عطر يلو 1988 بمزيج من خلاصات المسك وخشب الأرز والعنبر العربي. ومتوفر في فروع محلات فيصل الدايل بسعر 280 ريال سعودي.

عطر لندن نايت من متجر قيس الديل

وهو من العطور المناسبة للرجال والنساء. تتميز بتغليفها الفريد ذو المظهر الأنيق والفريد من نوعه. بالإضافة إلى رائحته المميزة المكونة من الماكارون الفرنسي والهيل العربي والليمون والبخور السعودي. كل هذه الأسباب تجعله عطراً مناسباً للجميع. ومتوفر بسعر 350 ريال سعودي في فروع فيصل الدايل.

عطر اربيان هوية VIP من متجر فيصل الدايل

يتكون هذا العطر من مزيج متناغم من روائح الكمثرى والبرتقال والفراولة والتوت. وبذلك فهو من أفضل العطور النسائية في سلسلة فيصل الدايل. يتميز عطر أربيان آيدنتي VIP بزجاجته الفريدة من الزجاج الأسود. يتوفر برائحة المسك الأبيض والباتشولي ليعطي مزيج أنثوي مميز مناسب للسهرات والحفلات. يمكن شراء هذا العطر بسعر 483 ريال سعودي.

كيفية التسوق في متجر فيصل الدايل

  1. أدخل على الموقع الرسمي لمحلات فيصل الدايل.
  2. انقر فوق زر أيقونة تسجيل الدخول.
  3. ثم يمكنك تسجيل الدخول. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  4. أدخل رقم هاتفك المحمول ومن ثم ستصلك رسالة نصية لإكمال عملية تسجيل الدخول الخاصة بك.
  5. انقر على المنتج الذي تريد شراءه وأضفه إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  6. ومن ثم الضغط على الأيقونة لإتمام عملية الشراء.
  7. سيتم نقلك بعد ذلك إلى الصفحة الرئيسية التي تحتوي على جميع معلومات العميل.
  8. انقر على زر “اكتملت عملية الشراء” وبذلك تكون قد أكملت عملية الشراء بالكامل ويمكنك الدفع إلكترونيًا.

وفي النهاية نتحدث عن متاجر فيصل الديل في السعودية وكيفية شراء المنتج عبر الإنترنت. إذا كنت من محبي العطور فلابد أن تجرب أحد أنواع العطور المختلفة التي يقدمها هذا المتجر.

إقرأ أيضا:تعرف علي رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية – … 2024

السابق
تعرف علي كيف استعلام عن وافد برقم الإقامة أو الحدود أو الجواز – … 2024
التالي
تعرف علي خطوات تقديم وزارة الدفاع 1445 للرجال والنساء في كافة أفرع القوات المسلحة – … 2024

اترك تعليقاً