الخليج العربي

تعرف علي أهم شركاء نقاطي موبايلي السعودي – … 2024

تأسست نقاطي موبايلي السعودية في عام 2004، وفي صيف ذلك العام فازت بمناقصة الترخيص الثاني لنظام GSM في المملكة العربية السعودية. أطلقت موبايلي خدمات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية في 5 مايو 2005، لتكسر بذلك احتكار شركة الاتصالات السعودية في مجال الاتصالات اللاسلكية. ولذلك يتساءل البعض: ما هي مميزات ربط نقاطي مع موبايلي؟ وفي سطور مقالنا القادم سنجيب على هذه الأسئلة التي يترأسها أهم شركاء نقاطي موبايلي السعودية.

عناصر المقال

نمو موبايلي السعودية

وقد وصفت نشرة جمعية GSM الصادرة في ديسمبر 2004 شركة موبايلي نقاطي السعودية بأنها مشغل الهاتف المحمول الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي عام 2006، بلغ عدد مشتركي موبايلي أكثر من 4,800,000 مشترك.

اعتبارًا من 20 يناير 2007، كان لدى موبايلي 6 ملايين مشترك و0.5 مليون مستخدم للجيل الثالث. وفي عام 2004 أيضًا، قدمت موبايلي أول نموذج أعمال لامتياز الاتصالات في منطقة الخليج العربي. إنه منفذ ذو علامة تجارية كاملة (FBO)، والذي يضمن التوسع السريع والمربح لشبكة متاجرك.

ما هو برنامج نقاطي موبايلي السعودية؟

نقاطي هو برنامج ولاء موبايلي المصمم لمكافأة عملائنا الكرام عند استخدامهم لخطوط الدفع الآجل. أو الدفع مقدمًا لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية قصيرة أو إجراء عملية شراء في أحد مواقع شركاء الأعمال الموثوقين لدينا في جميع أنحاء المملكة.

منذ دخولها السوق السعودي في عام 2004، تبنت موبايلي استراتيجية توسع قوية تعتمد على قنوات البيع المباشرة وغير المباشرة. أتاحت هذه الاستراتيجية لشركة موبايلي التوسع بسرعة وتأسيس علامة موبايلي التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك، فقد حققت هدفها المحدد لعام 2006 سواء من حيث المبيعات أو الإيرادات.

شركائي في نقاط موبايلي السعودية

لقد عقدت نقاطي شراكات مع أشهر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية للحصول على تجربة أكثر فائدة. في كل مرة تتسوق فيها في منافذ البيع الشريكة لنقاطي، سوف تحصل على نقاط نقاطي مقابل الأموال التي تنفقها. وقد ذكرنا أهم الأماكن لاستبدال نقاط موبايلي في السعودية:

  • في الوقت المحدد وهو ما يعادل (3 ريالات) أي ما يعادل نقطة واحدة.
  • الأسواق الزراعية (10 ريال) تعادل نقطة واحدة.
  • آني وداني (4 ريالات) يساوي نقطة واحدة.
  • إيدي هوم آند إلكترونيكس (4 ريال) يساوي نقطة واحدة.
  • لومار (2 ريال) يساوي نقطة واحدة.
  • تأجير السيارات (3 ريال) يعادل نقطة واحدة.

الأسئلة المتداولة حول برنامج نقاطي

  • ما الذي يمكنني الحصول عليه بنقاطي؟

مع نقاطي، يمكنك دائمًا الحصول على ما تستحقه من مجموعة واسعة من خدمات موبايلي، مثل دقائق الاتصال المجانية والبيانات والرصيد المجاني وخصومات الفواتير، بالإضافة إلى الخصومات النقدية في أكثر من 1200 منفذ نقاطي.

  • كيف يمكنني استبدال نقاطي؟

يمكنك استبدال نقاطك بخدمات موبايلي من خلال تطبيق موبايلي للهواتف الذكية أو نظام الرد الصوتي التفاعلي المخصص لاستبدال خدماتي 1460 نقطة موبايلي عن طريق الاتصال على *1100*3#، أو حسابك على موقع موبايلي عبر تطبيق موبايلي للهواتف الذكية.

وفي الختام نجد منافسة واسعة بين شركات الاتصالات السعودية وفي المنطقة. ولعل أفضلها وأكثرها كفاءة وموثوقية هي شركة موبايلي، التي استطاعت الوصول إلى جمهور كبير لا يمكن الاستهانة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى