الاقتصاد

تعرف علي أهم نصائح قبل حجز فنادق جدة على البحر 2024

أهم النصائح قبل حجز فنادق جدة على البحر

تعتبر مدينة جدة من الوجهات السياحية المثالية في المملكة العربية السعودية، وتلقب بعروس البحر الأحمر. وهي من المدن التي تناسب كافة السائحين، ويستمتع الكثير منهم بالإقامة في الفنادق الواقعة على البحر، ولكن قبل التوجه للإقامة هناك يجب أن تتعرف على بعض النصائح، وفيما يلي أهمها: نصائح قبل حجز الفنادق في جدة على البحر:

  • قبل اختيار الفندق عليك التأكد من أمن الواجهة البحرية، فالفنادق تضم مجموعة من الغرف بإطلالات جزئية على البحر، وهذا من الأمور المهمة التي يجب أن تعرفها قبل إجراء الحجز.
  • ينبغي عليك قراءة جميع التقييمات التي تلقاها الفندق من الضيوف العرب، وستساعدك تقييمات ومراجعات الفندق في اختيار الفندق المناسب.
  • ننصحك بالتحقق من موقع الفندق عبر خرائط جوجل لمعرفة موقع الفندق ويجب عليك التحقق من المرافق الحيوية والمطاعم والمقاهي المحيطة بالفندق.
  • ضع في اعتبارك أن أسعار الفنادق التي تقع على البحر غالية إلى حد ما، لذلك ننصحك بالتحقق دائمًا من أسعار الفنادق لاختيار الفندق الذي يناسب ميزانيتك.
  • قبل اختيار فندق يقع في البحر، يجب عليك الاتصال بالفندق لتأكيد الحجز، والاحتفاظ برسالة خصم أموال بطاقة الائتمان المرسلة من الفندق لتوثيق الحجز.

أفضل خيارات حجز فنادق جدة على البحر

يوجد على البحر الأحمر العديد من الفنادق الفاخرة، وفيما يلي اخترنا لك أفضل الفنادق المطلة على البحر الأحمر:

فندق ذا فينيو

يعتبر فندق سوفيتيل جدة من الفنادق الفاخرة الواقعة على البحر الأحمر. يتميز الفندق بطاقم العمل المتميز. يقع في شارع جدة الشهير على البحر الأحمر ويوجد به العديد من الأماكن المناسبة لرجال الأعمال والعائلات. .

يتمتع الفندق بالعديد من المرافق المميزة. يضم الفندق مسبح داخلي وآخر خارجي، كما تتوفر مرافق سبا وجاكوزي وساونا وغرف بخار. يمكنك الاستفادة من العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بالغوص في البحر الأحمر.

يتمتع المكان بإطلالة على نافورة الملك فهد، كما يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث يتم تقديم المأكولات المحلية والعربية والعالمية، كما يمكنك تناول المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف الكلاسيكية من 360 دولارًا أمريكيًا، والغرف السوبيريور من 396 دولارًا أمريكيًا، والأجنحة من 600 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق ممتاز نظراً للموقع، الإطلالات، أداء طاقم العمل، مستوى الغرف والنظافة.

يقع الفندق على بعد 1 كم من Fun Time Park، و2.2 كم من حديقة أمواج، و1.8 كم من حديقة هابي لاند.

فندق راديسون بلو كورنيش جدة

يُصنف فندق راديسون بلو كورنيش جدة من أهم وأفضل فنادق الكورنيش. يشتهر الفندق بمستوى الفخامة والفخامة، ويتميز بموقعه السياحي الرائع على ساحل البحر الأحمر. ويتميز الفندق برؤيته المثيرة والمميزة.

يستمتع الكثير من السياح بالتجول في المنطقة المحيطة بالفندق، ويحتوي الفندق على تشكيلة واسعة من الأثاث الخارجي كما يوجد أيضًا تراس شمسي رائع، ويضم الفندق مسابح داخلية وخارجية، كما يوجد مركز صحي وسبا بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وساونا.

يضم المكان العديد من الغرف الأنيقة والعصرية، كما يوجد غرف عازلة للصوت توفر لك مستويات من الراحة والهدوء. يشتمل الفندق على خدمات الكونسيرج وتحويل العملات، كما يوجد محلات هدايا ومراكز تجميل.

يوجد العديد من الغرف العائلية وأجنحة شهر العسل، كما يوجد غرف لغير المدخنين وأماكن مخصصة للتدخين. يمكنك استئجار السيارات في الفندق، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات ومركز لرجال الأعمال وهناك غرف اجتماعات وحفلات مجهزة بالكامل.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الطعام. يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات الانتقائية. يتم تقديم أطباق من مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية طوال اليوم، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 156 دولارًا للغرف القياسية، وتبدأ الأسعار الأقل من 150 دولارًا خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييمه كان جيد جداً، وأشاد الجميع بالمرافق ومستوى النظافة والراحة والموقع وأداء طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

يقع الفندق على بعد 25.5 كم من مطار الملك عبد العزيز، 3.1 كم من مسجد الرحمة، 3 كم من منتزه عطا الله هابي لاند، و 1.7 كم من ريد سي مول.

العنوان: الحية، طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21452، المملكة العربية السعودية.

فندق راك جدة

يعتبر فندق راك جدة من الفنادق الفاخرة ذات الإطلالة البحرية، ويوفر المكان خيارات مثالية تناسب جميع الأذواق، ويضم الفندق تراس للتشمس، كما يوجد منطقة للتنزه، كما يوجد به صندوق أمانات ويوجد العديد من محلات الهدايا وصالون تجميل وصالون حلاقة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، بالإضافة إلى مواقف للسيارات، كما يوفر الفندق خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر تراس، ومكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من معرض جدة الدولي للكتاب و 19.9 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة، حيث أشاد الضيوف بالموقع، وأداء طاقم العمل، ومستوى الراحة، والموقع، فضلاً عن الخدمات والمرافق الترفيهية.

نظرة على فندق الواجهة البحرية جدة

يعد من أهم فنادق جدة ذات الإطلالة البحرية، ويتميز الفندق بالعديد من المرافق والخدمات والترفيه، وقد نال ميرا رضا واستحسان العديد من الزوار، ويتمتع الفندق بإطلالاته على البحر والمدينة. يضم الفندق العديد من الغرف الأنيقة والديكورات العصرية الجذابة، ويتميز الفندق بإطلالات على البحر ويمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة كما يمكنك الاستفادة من خدمات الإنترنت المجانية.

يضم المكان العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما يوجد غرف عائلية وأجنحة مخصصة مجهزة للعروسين لقضاء أوقاتهم.

يقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات، كما تتوفر مواقف للسيارات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة في الموقع.

يضم الفندق العديد من المرافق الصحية، من بينها غرف البخار والتدليك، كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية. إذا كنت من محبي صيد الأسماك وقضاء أمسيات ممتعة مع الموسيقى وتناول الطعام، يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والخدمات السريعة. فواتير الوصول والمغادرة. كما يقدم خدمات حجز التذاكر ويوجد مكتب. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يتم تقديم المأكولات العالمية، كما تتوفر وجبات للأطفال مقابل تكلفة إضافية، ويوجد بوفيه للأطفال، وخدمة الغرف ويوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 240 دولارًا أمريكيًا للجناح، وتصل إلى 93 دولارًا أمريكيًا للغرف، وتختلف الأسعار حسب المنتجع والمنطقة.

تقييمات الفندق كانت جيدة نظراً لموقعه الممتاز وإطلالته على البحر. المكان ذو ديكور حديث وقد اشتكى بعض الضيوف من الإزعاج.

يقع الفندق بالقرب من المركز السعودي للفنون الجميلة 7.5 كم، كما يقع الفندق بالقرب من متحف بيت نصيف 7.9 كم، كما يقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 29.3 كم ويعتبر منتزه الشلال من المعالم الترفيهية القريبة من الفندق. 14.3 كم.

العنوان: G557 + JGQ، الحمراء، طريق الكورنيش، المنطقة، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى