الاقتصاد

تعرف علي أهم نصائح قبل حجز منتجعات جدة 2024

أهم النصائح قبل حجز المنتجعات في جدة

تعتبر منتجعات جدة من أنسب المنتجعات السعودية للعائلات وقضاء شهر العسل. يمكنك الاستمتاع بالمنظر البانورامي للبحر والمدينة، وإتاحة العديد من الأنشطة الترفيهية على أعلى مستوى. لكي تحصل على إقامة مميزة هناك مجموعة من النصائح التي عليك اتباعها، وفيما يلي سنقدم لك أهم النصائح قبل إجراء الحجز. منتجعات جدة:

اختر اللحظة المناسبة

للحصول على أسعار مميزة للإقامة ضمن منتجعات جدة، ننصحك بحجز المنتجع خارج الموسم السياحي للمدينة، ويكون ذلك في فصل الصيف، حيث تكون نسبة الطلب السياحي في منتجعات جدة قليلة، وأقل من نظيرتها في فصل الشتاء.

التصنيف المناسب لميزانيتك

بشكل عام يفضل الإقامة في منتجعات قريبة من مراكز التسوق والمعالم السياحية المختلفة، لكن هناك عيب في هذا الأمر وهو ارتفاع أسعار الإقامة في هذه المنتجعات، إذا اخترت منتجع بعيد عن المعالم ومراكز التسوق . ، سوف تحصل على سكن بسعر أقل نسبيًا.

اختر الموقع المناسب

إذا كنت ترغب في الإقامة في منتجعات مميزة، بغض النظر عن تكلفة الإقامة، عليك أن تختار المنتجعات التي تقع على البحر أو على الكورنيش.

أفضل خيارات الإقامة عند حجز المنتجعات في جدة

وبعد التعرف على أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها قبل التوجه للإقامة في منتجعات جدة، نقدم لك فيما يلي مجموعة من أفضل المنتجعات هناك التي توفر إقامة مميزة ومريحة وتضمن الراحة والخصوصية للضيوف. وتشمل هذه المنتجعات ما يلي:

فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق حي السلامة في جدة حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة مميزة ومريحة، يقع الفندق في وسط المدينة وهو فندق 5 نجوم، ويمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على المعالم السياحية المتنوعة

يتمتع الفندق بموقع رائع وطراز معماري كلاسيكي حديث وطراز بناء قديم، كما يوجد بالفندق حمامات سباحة كما يوجد مركز للياقة البدنية وسبا.

يوفر الفندق إطلالات خلابة على معالم المدينة المتنوعة، كما يوجد قاعات للاجتماعات والمناسبات بالإضافة إلى قاعات للحفلات. يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق نظرًا لوجود العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقًا ملهمة. للمأكولات المحلية والعالمية.

تبدأ أسعار الإقامة للغرف السوبيريور من 147 دولارًا أمريكيًا، والغرف الديلوكس من 213 دولارًا أمريكيًا، وأسعار الأجنحة من 267 دولارًا أمريكيًا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً للموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل والإطلالة ومستوى النظافة وحجم الغرف المتوفرة للنزلاء.

العنوان: طريق المدينة المنورة، البوادي، جدة 21512، المملكة العربية السعودية.

فندق راديسون بلو جدة

وهو من الفنادق الرائعة التابعة لسلسلة راديسون، ويتربع الفندق على عرش افضل فنادق حي السلامة في جدة لما يقدمه للضيوف من إطلالة ووسائل راحة وترفيه، ويتمتع الفندق بموقع حيوي. ويقع وسط العديد من المطاعم والمقاهي وعلى مقربة من المطار والمعالم السياحية.

يشتمل الفندق على الكثير من الأثاث الخارجي ويضم تراسًا ومسابح داخلية وخارجية وجاكوزي ومركز سبا وعافية وصالة ألعاب رياضية وغرف مساج وساونا.

يمكنك الاستمتاع بإقامة فاخرة في غرف ذات طراز عصري وديكور مبهج، جميع غرف الفندق عازلة للصوت مما يضمن الخصوصية ويوفر الراحة والهدوء.

تتوفر خدمات الكونسيرج وتحويل العملات، ويتحدث الموظفون 5 لغات مختلفة، بما في ذلك العربية والإنجليزية. يشتمل المكان على موقف كبير مجاني للسيارات، كما توجد مراكز لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام الانتقائية، بالإضافة إلى المأكولات الأمريكية والإيطالية والفرنسية والهندية والمتوسطية.

تبدأ أسعار الليلة في الفندق من 120 دولارًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على سعر أقل خلال فترة الركود نظرًا لمستوى الراحة وأداء طاقم العمل المحترف.

نجح الفندق في الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الجميع بتنوع المرافق، ومستوى النظافة والراحة، والموقع السياحي الجيد، وأداء طاقم العمل المحترف، والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

العنوان: قريش، شارع حي السلامة، جدة 21573، المملكة العربية السعودية.

فندق راديسون بلو كورنيش جدة

يعد من افضل الفنادق التي يمكنك الاستمتاع بها في مدينة جدة، يتميز فندق راديسون بلو كورنيش جدة بموقعه بالقرب من ساحل البحر الأحمر ويوفر المكان إطلالة خلابة من كل غرفة، ويضم الفندق منطقة للتنزه و يتضمن أيضًا الكثير من الأثاث الخارجي الحديث وتراسًا.

يضم فندق راديسون بلو كورنيش جدة العديد من المسابح الداخلية والخارجية، كما يوجد مركز صحي وسبا. يمكنك أيضًا الاستفادة من مركز اللياقة البدنية وجلسات المساج والساونا. الفندق عبارة عن فندق 5 نجوم ويوجد به العديد من الغرف الحديثة.

يوفر فندق راديسون بلو كورنيش جدة العديد من الغرف والأجنحة العائلية المناسبة لشهر العسل. هناك غرف خاصة لغير المدخنين. يسمح الفندق بتأجير السيارات. يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات ويوجد مركز لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق، حيث يتم تقديم الطعام على شكل أطباق انتقائية، كما يتم تقديم الأطباق العالمية والإقليمية طوال اليوم، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الفنادق لليلة واحدة من 156 دولارًا للغرف القياسية، ويمكنك الحصول على أسعار أقل من 150 دولارًا خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بتنوع المرافق ومستوى النظافة والراحة والقيمة المناسبة للسعر.

فندق كراون بلازا جدة

يعتبر فندق كراون بلازا جدة من الفنادق الفاخرة التي تقع في وسط المدينة ويتحدث طاقم العمل العديد من اللغات. يوفر فندق كراون بلازا جدة خدمة الواي فاي المجانية ويقع على بعد 3 كم من مناطق التسوق الرئيسية. أيضا قريب من مطاعم وسط المدينة.

فندق كراون بلازا جدة 5 نجوم. يتمتع الفندق بموقع سياحي قريب من المعالم السياحية. يتمتع الفندق بإطلالة خلابة على المدينة ويقع بالقرب من المعالم السياحية. يوفر المكان مرافق للراحة والاسترخاء والترفيه، كما تتوفر قاعات للاجتماعات والولائم.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، ويضم الفندق 4 مطاعم تقدم مأكولات مستوحاة من مطابخ عالمية مختلفة. يضم الفندق مقهى في الطابق الأول مطل على حمام السباحة ومقهى للمشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار الغرف الفردية من 377 دولارًا أمريكيًا، والغرف المزدوجة بسعر 418 دولارًا أمريكيًا، والأجنحة بسعر 682 دولارًا أمريكيًا.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز، وأشاد الجميع بالموقع السياحي والأداء الاحترافي للموظفين.

فندق انتركونتيننتال جدة

وهو فندق 5 نجوم، ويقع الفندق على كورنيش الحمراء. يتميز المكان بجماله الساحر والخلاب. ويتميز طاقم العمل بالراحة والاسترخاء. يشمل خدمات الكونسيرج والاستمتاع برحلات الغوص. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومواقف للسيارات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخيارات لتناول الطعام. يضم الفندق 3 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والعربية والمحلية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة لغرف النادي التنفيذي من 635 دولارًا أمريكيًا، وغرف كلوب إنتركونتيننتال وبريميوم من 645 دولارًا أمريكيًا. الإطلالة، وكذلك مستوى النظافة وحجم الغرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى