منوعات

تعرف علي اجمل مدن النمسا السياحية – موقع شوف 360 2024

مدن النمسا. ستجد هنا مجموعة رائدة من أشهر المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في النمسا، عدة مدن تضم العديد من المواقع التاريخية الهامة التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها.

بصحبة العائلة والأصدقاء، أثناء اكتشاف العديد من المعالم السياحية الكبرى ورؤية المعالم العالمية، فيما يلي شرح مفصل لكل ما يتعلق بمدن النمسا الشهيرة، للتعرف عليها عن قرب.

أجمل مدن النمسا

أشهر وأميز المدن التي يمكنك زيارتها في النمسا، ومنها ما يلي:

مدينة فيلدكيرش

تعتبر هذه المدينة من أشهر المدن في النمسا. تقع في أقصى الغرب على الحدود مع سويسرا وليختنشتاين. وتستحق الزيارة حتى تتمكن من رؤية آثار العصور الوسطى من خلال المعالم التاريخية الهامة في هذه المدينة. مدينة.

ويكمن جمال هذه المنطقة في الجبال المنتشرة حولها. بالإضافة إلى أنها تمنحك سحر التجول في الشوارع القديمة واكتشاف كل ما هو جديد. المدينة تجعلك تحسد حياة النمساويين بسبب جمال هذه المدينة وأناقتها.

مدينة سانت جيلجن

يقع في منطقة Wolfgang See الشهيرة وتحيط به سلسلة جبال Salzkammergut التي لها جمهور في جميع دول العالم. تعتبر هذه المنطقة ساحرة لما تحتويه من نوع من الجمال الطبيعي، ويعود تاريخ هذه البلدة إلى العصور الوسطى.

تحتوي على عدد كبير من المباني القديمة الملونة ولها طابع يعود إلى قرون مضت مما يضفي عليها رونقًا خاصًا. بدأت تُعرف كمدينة سياحية عالمية، خاصة في نهاية القرن التاسع عشر، وفي السنوات الأخيرة بدأ جميع سكان فيينا الأثرياء في اختيار منازلهم الصيفية هناك.

مدينة زيل أم سي

Zell am See هي مدينة قديمة معروفة للجميع في النمسا. وتتميز بإطلالتها الساحرة والشهيرة على بحيرة زيل وتعد من أجمل مدن السياحة العالمية في النمسا. توفر لك إطلالات جميلة ومميزة على الطبيعة من مروج وجبال وأودية.

مدينة مناسبة للاسترخاء بين المنتجعات الجبلية العملاقة والتزلج على الجليد والاستمتاع بأجواء زيلر سي الشهيرة في حديقة إليزابيث الدولية التي تطل على البحيرة.

يمكنك القيام برحلة بالقارب والسباحة والاستمتاع بالتلفريك الشهير ومشاهدة قمم الجبال والاسترخاء بالجلوس في العديد من المقاهي المميزة المطلة على المدينة الساحرة.

مدينة سالزبورغ

من أجمل مدن النمسا المناسبة للسياحة العائلية، تتميز بموقعها المميز والمميز المطل على جبال الألب التاريخية والتي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى. هذا بالإضافة إلى بعض الأسواق المحلية التي يمكنك زيارتها وشراء الكثير من الهدايا التذكارية يتمتع كل من يزور مدينة سالزبورغ بأجواء مميزة كثيرة… تنتمي إلى المقاهي والمطاعم الأخرى.

ومجموعة من مشاهد الطبيعة الحصرية بما فيها البحيرات ومتعة التجول في المدينة وسط الشوارع الضيقة الأنيقة التي تتميز بالحصى. تتمتع مدينة سالزبورغ بالعديد من المعالم السياحية المختلفة التي يمكنك زيارتها، مثل قلعة هوهين التي تقع فوق الجبال وتتميز بشكلها الحجري الذي يعود تاريخه إلى قرون مضت.

ويمكن الوصول إليها عن طريق ركوب التلفريك الخاص، ويجب عليك بالتأكيد زيارة قصر ميرابيل الشهير الذي يتميز بوجود التصاميم المعمارية المذهلة والحدائق القوية التي تخطف الأنفاس مع النوافير والمنحوتات الكلاسيكية.

مدينة إنسبروك

تقع هذه المدينة في النمسا وتعتبر من أجمل المدن السياحية في العالم، حيث تتيح لك القيام برحلة فريدة عبر الطبيعة النقية وحارسة الجبال، مع مناظر الوادي المميزة التي يمكنك الوصول إليها بالقطار.

يوجد بها مجموعة من أفضل المقاهي والمطاعم في النمسا والتي تحيط بها العديد من قمم الجبال وتعتبر من الوجهات العالمية لممارسة الرياضات الشتوية، كما تضم ​​بعض المنتجعات الجبلية والشتوية، ولذلك يمكنك زيارة جميع المعالم الرئيسية استكشاف المعالم السياحية. المواقع التاريخية مثل المدينة التاريخية ذات السقف الذهبي وفيها عدد كبير من الأعمال الفنية الهامة.

وقلعة أمبراس الشهيرة التي بنيت في القرن السادس وتحتوي على مجموعة من أشهر الآثار والأسلحة. يمكنك زيارة حديقة حيوانات جبال الألب الشهيرة والتي تتميز بموقعها حيث أنها تقع على مكان مرتفع ويوجد بها العديد من الحيوانات الهامة التي تعيش في عدد من البيئات المغطاة بالثلوج وبيئة طبيعية حصرية.

أشهر معالم السياحة في النمسا

نقدم لكم مجموعة رائدة من أشهر المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في النمسا، ومنها ما يلي:

  • جزيرة الدانوب

تعتبر جزيرة الدانوب من أشهر الجزر، حيث يوجد بها عدد من الشواطئ الرملية العملاقة المليئة بالحصى، بالإضافة إلى عدد من الخلجان المخصصة للسباحة، والتي تمتد لمسافة تزيد عن 42 كيلومتراً. تعتبر هذه الجزيرة من أفضل وأشهر الأماكن السياحية العالمية في فيينا والتي تقدم لك العديد من الأنشطة الترفيهية المجانية المميزة.

  • مدينة العاب براتز

يمكن العثور في العاصمة على حديقة براتر بارك، وتعتبر من أفضل وأشهر الأماكن السياحية الحصرية في العاصمة فيينا. وهو مكان مخصص لمعالم السياحة في النمسا، ويمكنك أن تجد فيه الكثير من المرح والاسترخاء، وفيه عدد كبير من الألعاب المهمة التي ستستمتع بها.

  • كاتدرائية القديس ستيفن

تعتبر كاتدرائية القديس ستيفن من أشهر وأجمل الأماكن السياحية في العاصمة فيينا، وهي من أشهر الأماكن لإقامة الفعاليات والاحتفالات العالمية في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى