منوعات

تعرف علي اجمل معالم السياحة في أكسفورد 2024

تعتبر السياحة في أكسفورد من أهم الأمور التي تشغل بال الأشخاص الذين يزورون إنجلترا، حيث أن مدينة أكسفورد تقع في إنجلترا، ويرغبون في معرفة الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في أكسفورد، لذلك سوف نقوم بترشيح أفضل الأماكن من خلال المادة التالية، اتبع المادة.

السياحة في أكسفورد

مدينة أكسفورد هي مدينة الأبراج الحالمة. تقع هذه المدينة في أوكسفوردشاير في جنوب إنجلترا. يوجد في هذه المدينة العديد من المعالم السياحية المميزة، لذا من خلال ما يلي سنعرض أشهر المناطق السياحية في هذه المدينة. معنا.

أجمل معالم السياحة في أكسفورد

يوجد في مدينة أكسفورد جامعة كبرى مشهورة بجودة التعليم في جميع أنحاء العالم، وهي جامعة أكسفورد. كما تشتهر المدينة بصناعة السيارات، وتتميز المدينة بمناخ معتدل في أغلب دول العالم. أشهر العام، وهذا أمر يتردد عليه السياح الذين يزورون المدينة لمشاهدة معالمها، وسوف نعرض أبرز الأماكن السياحية في أكسفورد. اقرأ أكثر.

  • هاركورت بارك

تعتبر حديقة هاركورت من أشهر المناطق السياحية في أكسفورد وهي من الحدائق التي يمكن زيارتها في إسكفورد.

يمكنكم التنزه في الحديقة والاسترخاء والاستمتاع بالهدوء الذي يوفره المنتزه الذي يقع على موقع كبير مساحته مائة وثلاثين هكتاراً مما يسمح للزوار بالتجول فيه.

يوجد في الحديقة العديد من الحيوانات والطيور التي يمكن مشاهدتها واللعب بها والتقاط الصور التذكارية بها، ومن بينها الطاووس والسلاحف والبط وغيرها من الحيوانات.

تضم الحديقة العديد من الأماكن التي تقدم الخدمات للمواطنين، مثل مقهى حيث يمكنك شرب أشهى أنواع الشاي والقهوة.

وهو أحد أهم المباني الأثرية في مدينة أكسفورد. يعود تاريخ البناء إلى العصور الوسطى. وهي من الأماكن التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها، حيث يمكنك التقاط صور تذكارية في القلعة، ثم المشي إلى القلعة، أو الاستمتاع بمشاهدة البحيرة المجاورة لها.

ومن المعروف أن هناك أماكن في القلعة يمكنك استئجار القوارب فيها للتجديف.

يمكنك تلبية احتياجاتك في القلعة من خلال المطاعم والمحلات التجارية التي تقدم المأكولات والمشروبات، كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية لعائلتك من خلال المحلات التجارية التي تبيع الهدايا التذكارية هناك.

  • متحف أشموليان أكسفورد

يعد متحف الأشموليان من أهم المتاحف السياحية في أكسفورد ويعتبر تحفة فنية نظراً لما يحتويه من عبق التاريخ.

وتضم مجموعة رائعة من القطع الأثرية القيمة التي تعبر عن تاريخ هذه المدينة.

وتشمل مقتنيات المعرض مقابر الحكام الموجودة في المعرض والتي تعد جزءاً من تاريخ البلاد، والأواني الفخارية القديمة التي تعبر عن أهل هذه البلاد الذين مارسوا الحرف اليدوية منذ القدم.

ويوجد العديد من العناصر التي يعرضها المتحف مثل السيوف والخوذات وغيرها من المعروضات العسكرية التي استخدمت في الحروب.

يضم المتحف العديد من الأحجار الكريمة والمجوهرات الذهبية والعملات المعدنية المعروضة.

  • متحف جامعة أكسفورد للتاريخ الطبيعي

تعتبر أكسفورد من المدن الجميلة التي تضم العديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بها في هذه المدينة، إلى جانب أن المدينة تحتوي على العديد من المتاحف التي يمكن رؤية مجموعاتها الفاخرة.

ومن أهم هذه المتاحف متحف التاريخ الطبيعي في أكسفورد، والذي تأسس بهدف التثقيف حول العالم والحياة منذ الطفولة، وهو ما سيكون محل اهتمام الأشخاص الذين يحبون التاريخ.

يتكون المتحف من طابقين، يوجد في هذين الطابقين العديد من الأشياء التي تعبر عن تاريخ الحيوان والنبات على مر القرون.

ومن خلال المتحف يمكنك التعرف على الحيوانات التي كانت موجودة منذ القدم ورؤية موميائها وهياكلها العظمية ومعرفة الكثير من المعلومات عنها.

يتيح لك المتحف فرصة رؤية الحيوانات والمخلوقات التي انقرضت أو لا تزال موجودة بأحجامها الحقيقية، والتي يمكن أن تأسر انتباهك بشكل كبير.

ويقدم المتحف العديد من العروض التي تظهر جانباً من تاريخ وحضارة هذه المدينة على شكل التراث الشعبي والأغاني الشعبية والرقصات الشعبية.

برنامج المتحف لا يستهدف الزوار البالغين فقط، بل يقدم أيضًا خدمة مميزة للأطفال الذين يزورون المعرض، لأنه بالإضافة إلى التعرف على تاريخ المدينة، يقدمون العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي ستبهرك وتجعلك تتأكد من أنهم أحب تجربة زيارة المعرض.

  • حديقة جامعة أكسفورد

من أبرز الأماكن السياحية في أكسفورد، تم افتتاح هذه الحديقة عام 1881. توفر الحديقة لزوّارها العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، منها لعب الكريكيت وكرة السلة والتنس، بالإضافة إلى المشي على النهر في الحديقة والاستمتاع بالهدوء والمناظر الخلابة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية ال. عن السياحة في أكسفورد. لقد قدمنا ​​الأماكن الرئيسية التي يمكن لكل سائح الذهاب إليها للمشي أو البحث عن الترفيه أو رؤية آثار هذه المدينة الجميلة. نأمل أن نكون قد قدمنا ​​المعلومات الكافية عن المدينة وأن ينال ال. إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى